أخبار / سياسي
  • نُشر :17 شباط/ فبراير 2017, 12:32م

  • الكاتب: إذاعة النور

  • المكان: لبنان

  • المصدر: بيان

  • 13 مشاهدة

أشاد رئيس حركة "الاصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبدالرزاق بخطاب الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في ذكرى القادة الشهداء. وقال في بيان له إن "خطاب سماحة السيد حسن نصرالله بالأمس كان أمميا شمل مشاكل الأمة العربية والإسلامية وعالجها وكان شاملا وكاملا صريح المواقف موضوعي الوصف واضح الاتجاه السياسي وجريئ الاقبال بيّن أعداء الأمة في الداخل والخارج وأكد أن القضية الفلسطينية هي القضية الأساسية في صراعنا مع اعداء الأمة".

ودعا الشيخ عبد الرزاق كل الشعوب العربية والإسلامية للإصغاء جيدا لما قاله سماحة الامين العام السيد حسن نصرالله لأنه يجسد الحقيقة الكاملة والرؤية الواضحة لكل الشرق الأوسط وعالمنا العربي والإسلامي.

وتوجه الشيخ ماهر عبد الرزاق بالتحية والتقدير لانجازات الشهداء القادة وتضحياتهم في سبيل ردع العدوان الصهيوني التكفيري مؤكداً أن هذه الأرواح وتضحياتها جعلت لبنان يعيش الأمن والإستقرار، مشدداً على ضرورة إحياء هذه المناسبة كي تتعرف الأجيال القادمة على هؤلاء الرجال العظام الذين نصرنا الله بفضل تضحياتهم وبطولاتهم وإخلاصهم.

كما أثنى الشيخ ماهر عبد الرزاق على مواقف فخامة رئيس الجمهورية الإستراتيجية التي أكد فيها حاجة لبنان والمنطقة لسلاح المقاومة فقد أثبتت المعادلة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة أنها السبيل لبناء المؤسسات الوطنية على امتداد الاراضي اللبنانية، داعياً إلى قانون إنتخابي على أساس النسبية المطلقة التي تحفظ حقوق كل القوى السياسية وتخرج لبنان من أزماته ومن أتون تجار الطوائف والمذاهب والمناطق.