البلد
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماً لإرهابيي "النصرة" من محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي

اشتبكت قوات الجيش السوري منذ ساعات الفجر الأولى اليوم مع مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة"، شنت هجوماً واسعاً على النقاط العسكرية المتمركزة في محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي،

إقرأ التفاصيل
5
سياسة

خبير عسكري يمني في حديث لإذاعة النور: لدينا من الصواريخ البالستية التي يمكن ان تصل الى الرياض وإلى ما بعد الرياض

أكّد الخبير العسكري اليمني العميد عبدالله الجفري في حديث لإذاعة النور أنّ المعادلات التي أرساها الجيش اليمني و اللجان الشعبية لن تقتصر فقط على مطارات دول العدوان بل ستتعداها في المرحلة المقبلة إلى أماكن أخرى حسّاسة طالما استمروا في عدوانهم على اليمن.

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

الكرملين: بوتين لم يناقش زيارته لكوريا الشمالية مع الرئيس الصيني

أعلن المتحدث الرسمي بإسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يناقش زيارته لكوريا الشمالية مع الرئيس الصيني شي جين بينغ، بل تطرق إلى إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية.

إقرأ التفاصيل
7
أمن

الجيش السوري يحبط هجوم مجموعات إرهابية على نقاطه في محور تل ملح بريف حماة الشمالي

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوم مجموعات إرهابية على النقاط العسكرية في محور تل ملح بريف حماة الشمالي ودمرت آلياتها وعتادها بينها عربة مصفحة في وادي العثمان.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

الشيخ روحاني : أميركا لن تحقق أياً من أهدافها

قال الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني لدى افتتاحه محطة للرحلات الداخلية في مطار الإمام الخميني الدولي إن ضغوط الأعداء ضد بلاده قد زادت وردود فعلها قد زادت أيضاً، معتبراً أن "نهاية هذا الطريق هو النصر الذي سيحققه الشعب الإيراني".

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

المعلم: على المجتمع الدولي الوقوف بوجه الإرهاب الإقتصادي الذي تفرضه أمريكا على سورية والصين وإيران وفنزويلا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم أن على المجتمع الدولي الوقوف بوجه الإرهاب الاقتصادي الذي تفرضه الولايات المتحدة على سورية والصين وإيران وفنزويلا ودول أخرى.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ومواقف دولية تدعو للتحقيق

أعلن التلفزيون المصري وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته حيث تحدث لمدة عشرين دقيقة قبل ان ينفعل ويغشى عليه وينقل للمستشفى، ​وإثر ذلك اعلنت القوات المسلحة​ ووزارة الداخلية​ المصريتان حالة الاستنفار القصوى في البلاد.

إقرأ التفاصيل
22
أمن

بالأرقام والإنجازات .. تطورٌ لافت في القدرات العسكرية اليمنية خلال السنوات الخمس للعدوان السعودي على اليمن (تقرير)

فيما لبست الحرب على اليمن ثوباً عدوانياً سعودياً بلون دماء الأبرياء، لم يتوان الجيش اليمني واللجان الشعبية في تعزيز الدفاعات البرية والبحرية والجوية، ورغم تصميم دول العدوان على ضرب هذه الدفاعات أملاً في كسر مقاومة اليمنيين، الا أن عزيمة هذا الشعب المظلوم فرضت معادلةً نديةً لأكثر من اربع سنوات، فرسمت منعطفاً في تاريخ المواجهة، وقلبت الطاولة على المعتدين ضاربةً أهدافاً استراتيجية في الأعماق السعودية.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الخارجية الإيرانية: نأمل أن تعدل السعودية النهج الخاطئ الذي لم يجلب سوى الحرب والدمار الى المنطقة

أمل المتحدث بإسم الخارجية الايرانية "عباس موسوي" رداً على التصريحات الاخيرة لولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" في أن تعدل السعودية عن النهج الخاطئ الذي لم يجلب سوى الحرب والدمار الى المنطقة،

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

مسؤول في "الجيش الحر": السعودية قررت إيقاف الدعم عن المناطق الخاضعة لسيطرة "الجيش الحر" في الشمال السوري

قال مسؤول "المكتب السياسي" في "لواء المعتصم _الجيش الحر" المدعوم تركياً، المدعو "مصطفى سيجري"، إنَّ السعودية قررت إيقاف الدعم عن المناطق الخاضعة لسيطرة "الجيش الحر" في الشمال السوري.

إقرأ التفاصيل
24
أمن

إحتراق حقول زراعية في إعتداء إرهابي جديد بالقذائف الصاروخية على قرية الشيخ حديد بريف حماه

واصلت المجموعات الإرهابية اعتداءاتها على ممتلكات الأهالي وحقولهم الزراعية بريف حماه الشمالي الغربي، حيث اعتدت بالقذائف الصاروخية على قرية الشيخ حديد في انتهاك جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

إقرأ التفاصيل
23
المزيد