أخبار #أربعون ربيعاً
سياسة

إحتفال في ذكرى إنتصار الثورة الإسلامية في الهرمل‎... وشريعتمدار: أحد العوامل المهمة في حماية الثورة الإلتفاف الجماهيري حول الحكومة

إحتفاءً بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران، نظم حزب الله ومركز الإمام الخميني (قده) الثقافي في الهرمل، احتفالًا بالمناسبة في قاعة الأسد بالمكتبة العامة قي الهرمل.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

السيد الخامنئي: الثورة الإسلامية هي أعظم ثورة وأكثرها شعبية في العصر الحديث وهي الوحيدة التي أمضت 40 عاماً دون خيانة مبادئها

أصدر الإمام السيد علي الخامنئي  بيانا مهما واستراتيجيا لمناسبة الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية ودخول الجمهورية الاسلامية مرحلة جديدة من حياتها.

إقرأ التفاصيل
182
سياسة

لجنة الصداقة السورية الإيرانية تقيم في حلب احتفالاً بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية

أقامت لجنة الصداقة السورية الإيرانية احتفالاً بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية وذلك في فندق شهباء في حلب.

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

الشيخ روحاني في الذكرى الأربعين لإنتصار الثورة الإسلامية الإيرانية: سنواصل تعزيز قدراتنا الصاروخية ولن نسمح لأميركا ان تنتصر علينا في فرض الحظر

اشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الايرانية، إن بلاده لم ولن تأخذ إذنا من أحد في مواصلة تطوير قدراتها الدفاعية والصاروخية.

إقرأ التفاصيل
98
سياسة

بالصور: "أربعون ربيعاً".. مسيرات شعبية مليونية تجوب شوارع إيران احتفاءً بذكرى انتصار الثورة الإسلامية

احتفاءً بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، انطلقت صباح اليوم الإثنين المسيرات الكبرى في مختلف المحافظات والمدن في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

إقرأ التفاصيل
115
سياسة

عودة بالذاكرة إلى 11 شباط 1979 يوم إنتصار الثورة الإسلامية في إيران بقيادة روح الله الخميني (قده)

بصمة مصيرية خلدها مفجر العشق الثوري ، وتاريخ جديد قلب كل الموازين وحدد آفاق المرحلة المقبلة ومستقبل الأمة الاسلامية ، فيما كان الحادي عشر من شباط عام 1979 الزمان لحدث جعل من المكان المظلم شعلة نور ألهمت احرار العالم، وحسم الموازين الاستراتيجية اقليمياً ودولياً بفرضه واقعاً سياسياً مغايراً .

إقرأ التفاصيل
211
سياسة

الإمام الخامنئي سيصدر قريبا بيانا هاما وإستراتيجيا لمناسبة الذكرى الأربعين لإنتصار الثورة الإسلامية

افاد الموقع الالكتروني لمركز حفظ ونشر مؤلفات الامام الخامنئي، أن الامام سيصدر قريبا بيانا هاما واستراتيجيا بمناسبة حلول الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران، وبداية العقد الخامس من تاريخ الثورة.

إقرأ التفاصيل
86
سياسة

السيد صفي الدين خلال لقاء حواري شبابي في ذكرى انتصار الثورة: أميركا ستخرج من المنطقة ذليلة مهزومة ونموذجها سيتحطّم (تقرير)

ضمن فاعليات المهرجان الثقافي الإعلامي المقام في مجمع سيد الشهداء عليه السلام في العيد الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية الإيرانية،

إقرأ التفاصيل
65
ثقافة

إفتتاح معرض "شمسك لن تغيب" في إطار فعاليات "الاربعون ربيعاً" في بعلبك ...والشيخ يزبك: إيران قدمت نموذجاً رائداً في كافة المجالات

في اطار فعاليات "الأربعون ربيعاً" المستمرة في المناطق اللبنانية، ندوة سياسية ثقافية نظمها مركز الامام الخميني في بعلبك في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران.

إقرأ التفاصيل
65
ثقافة

بلدية الغبيري تحتضن ملتقاً حوارياً قِيَمِيّاً في أجواء الذكرى الأربعين لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران (تقرير)

تحت عنوان "القيم الانسانية في الاديان السماوية" وفي اجواء الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران نظمت هيئة التعليم العالي في التعبئة التربوية وجمعية مراكز الامام الخميني الثقافية بالتعاون مع بلدية الغبيري ملتقى حواريا في قاعة المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيري.

إقرأ التفاصيل
85
سياسة

ممثل حركة "الجهاد"في لبنان لاذاعتنا: التحية للقيادة والشعب الايرانيين لمناسبة انتصار الثورة الاسلامية

في الذكرى السنوية الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية وجه ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان احسان عطايا التحية للقيادة والشعب الايرانيين لمناسبة انتصار الثورة الاسلامية .

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

أربعون ربيعاً.. بُقعٌ في إيران خلّدت انطلاقة الثورة وتركت بصمة في انتصارها (تقرير)

إلى جانب المساجد والحسينيات، ثمة أماكن في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا سيما في العاصمة طهران، كان لها التأثير الهام في انطلاقة الثورة وتركت بصمة في انتصارها على نظام الشاه.

إقرأ التفاصيل
108
ثقافة

الثورة الإسلامية في إيران تثمر إنتاجاتٍ علمية ضخمة تتصدر المراتب الأولى في العالم

تحتفل إيران هذه الأيام بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، كما تحتفل بالإنجازات العلمية التي حققتها على مدى السنوات السابقة، فجعلتها رائدة في المجال العلمي.

إقرأ التفاصيل
224
سياسة

في مثل هذا اليوم عام تسعة وسبعين : الإمام روح الله الموسوي الخميني يعود إلى إيران معلناً إنتصار الثورة الإسلامية (تقرير)

إستثنائياً كان الأولُ من شباط عام تسعة وسبعين بالنسبة إلى إيران والعالم. يومها، وطأت قدما الإمام روح الله الموسوي الخميني أرض الوطن بعد نفيه سنوات، ممهّداً لإعلان انتصار ثورةٍ إسلامية فجّرها وخُلدت في التاريخ لا بل غيّرت معالمه.

إقرأ التفاصيل
160
المزيد