أخبار #إحياء اليوم العاشر من محرم
أمن

مسيرة عاشورائية حاشدة في مشغرة

تلبية لنداء أبي عبد الله الحسين (ع)، انطلقت من بلدة مشغرة بالبقاع الغربي، مسيرة حسينية حاشدة بمشاركة الآلاف من أبناء المنطقة، حيث تقدمها كشافة الإمام المهدي (عج) والفرقة الموسيقية التابعة لها مع حملة الرايات الحسينية، وأفواج من التعبئة الجهادية لحزب الله حاملين صور الشهداء.

إقرأ التفاصيل
128
أمن

المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى أحيا ذكرى العاشر من محرم

رعى رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبدالأمير قبلان، الخميس، إحياء يوم العاشر من محرم الحرام في قاعة الوحدة الوطنية في مقر المجلس، في حضوره إلى جانب عدد من علماء الدين وشخصيات سياسية وقضائية وعسكرية وتربوية وثقافية واجتماعية ومواطنين، وعرف بالمناسبة الشيخ علي الغول وتلا المقرىء أنور مهدي آيات من الذكر الحكيم.

إقرأ التفاصيل
76
سياسة

السيد نصرالله في يوم العاشر: حزب الله ملتزم بقضية فلسطين واليمن والبحرين ودعم إيران

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الخميس، على إلتزام حزب الله العقائدي بقضية القدس ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني المحاصر وإلتزام الحزب بدعم هذا الشعب للحصول على حقوقه المشروع لاسيما في مواجهة "صفقة القرن" الظالمة، موجهاً التحية إلى مسيرات العودة في قطاع غزة والعمليات البطولية في الضفة الغربية.

إقرأ التفاصيل
126
دين

منطقة غرب بعلبك تحيي مراسم العاشر من محرم الحرام

أحيت بلدية بدنايل وقرى غربي بعلبك، الخميس، ذكرى العاشر من محرم في احتفال اقيم في حسينية بدنايل بحضور وزراء نواب سابقون رؤوساء بلديات واتحادات قيادات من حزب الله وحركة ممثلين عن المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى مخاتير رؤساء دوائر وفاعليات

إقرأ التفاصيل
90
أمن

ملايين الإيرانيين يحيون ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام

أحيا ملايين الإيرانيين، الخميس، ذكرى استشهاد سبط الرسول محمد (ص) الإمام الحسين (ع) وأصحابه في العاشر من محرم الحرام بإقامة مجالس العزاء والخروج بمسيرات حاشدة في معظم أرجاء البلاد.

إقرأ التفاصيل
108
سياسة

مراسم إحياء يوم العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت وكلمة منتظرة للسيد نصرالله

انطلقت مراسم إحياء يوم العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت بتلاوة المصرع الحسيني في مجمع سيد الشهداء (ع) في منطقة الرويس للأخوة، وفي باحة عاشوراء في منطقة الجاموس للأخوات، بمشاركة حاشدة من محبي آل البيت (ع).

إقرأ التفاصيل
134
المزيد