أخبار #اعتصام
أمن

التحرّكات الشعبيّة تتواصل في يومها الثاني... وإلغاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقرّرة في بعبدا

هي الضرائب فعلت فعلها مجدّداً وإنتفض لبنان، الطرقات لم تخلُ من الإطارات المشتعلّة والمحتجّين الذين تنقّلوا من منطقة إلى أخرى، تعبيراً عن معاناتهم المزمنة نتيجة السياسات والمقاربات المعتمدة التي لم تتغيّر يوماً.

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

اعتصام لاصحاب الباصات والفانات العاملة على مادة المازوت في صيدا

نفذ عدد من اصحاب وسائقي الباصات وفانات الاجرة العاملة على مادة المازوت اعتصاما داخل الموقف المخصص لهم خلف قصر العدل القديم في مدينة صيدا احتجاجا على قيام عناصر قوى الامن الداخلي بملاحقتهم واعتقال البعض منهم وحجز سياراتهم ومنعهم من العمل.

إقرأ التفاصيل
21
إقتصاد

أصحاب المحال التجارية في صيدا: من ينقذنا من الافلاس وتدهور الأوضاع في مصالحنا؟

نفذ أصحاب المحال التجارية في صيدا – ساحة القدس وقفة احتجاجية مع تسكير لمحالهم التجارية، وذلك احتجاجاً على تدهور الأوضاع الاقتصادية وتأثير ذلك على الحركة التجارية والبيع والشراء .

إقرأ التفاصيل
24
إقتصاد

اعتصام لاتحادات ونقابات قطاع النقل البري في بيروت

نفذ اتحادات ونقابات ​قطاع النقل البري​ في ​لبنان​ منذ التاسعة صباحا ​اعتصامات​ رفضا لما أعلنه عن "تعديات يتعرض لها السائقون العموميون جراء ما يسمى "اوبر وكريم" العاملة خلافا للقانون والاصول".

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

العسكريون المتقاعدون يصعدون تحركهم ويقطعون الطرقات المؤدية الى بيروت لساعات (تقرير)

حاملين الاعلام اللبنانية وشعار الجيش والقوى الامنية الاخرى افترش #العسكريون_المتقاعدون الطرقات الرئيسية منذ الخامسة فجرا في الناعمة وشكا وضهر البيدر وقطعوها بالاتجاهين بالاسلاك المعدنية والاطارات المشتعلة وذلك رفضا للمساس بحقوقهم في الموازنة العامة.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

العسكريون يصعدون ويقطعون طرقاً في بيروت.. والأساتذة والموظفون يستعدون للتحرك

في التحركات المواكبة لمناقشة الموازنة، بدأ العسكريون المتقاعدون صباح اليوم تحركهم التصعيدي وأقفلوا الطرقات أمام مصرف لبنان بعد أن نصبوا خيماً في المكان فيما ينفذون اعتصامات في أكثر من منطقة.

إقرأ التفاصيل
91
سياسة

إعتصمات وإضرابات في الشارع.. والعسكريون يصعدون تحركهم...والجباوي لاذاعتنا: للمضي في الإضراب...ونحذر الحكومة من أن أي مساس بالرواتب

تعقد هيئة التنسيق النقابية جلسة لها اليوم تمهيداً لإعلان الإضراب مجدداً بعدما عاد الحديث عن مساس برواتب لذوي الدخل المحدود والتقديمات الإجتماعية المخصصة لهم.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

إعتصامات في مختلف المناطق... وشلل يعم المؤسسات والادارات العامة رفضاً للمس بالرواتب

بقي المسَّ برواتبِ الموظفين والعاملين في القطاع العام خطاً أحمرَ بالنسبةِ للمعتصمين ومِن خلفِهم بعض القوى السياسية التي تحذِّرُ من الاقترابِ من أجور المواطنين وترى ان هناك الكثيرَ من مزاريبِ الهدرِ والفساد من شانها ان تملأَ خزينةَ الدولة إذا ما وضع المعنيون الامورَ في نصابِها الصحيح.

إقرأ التفاصيل
61
سياسة

نقابة السائقين دعت إلى اعتصام بطرابلس: للسماح للسيارات العمومية بالعمل في المطار

دعا نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد لإعادة النظر بالقرار الذي يمنع دخول السيارات العمومية الى حرم المطار، مؤكداً "ضرورة إعادة الوضع إلى ما كان عليه في السابق تحت إشراف الأجهزة الأمنية".

إقرأ التفاصيل
66
المزيد