أخبار #الأمن العام
سياسة

الأمن العام يؤمن العودة الطوعية لنازحين سوريين صباح غد الخميس

 تقوم المديرية العامة للأمن العام بتأمين العودة الطوعية لنازحين سوريين من مناطق مختلفة في لبنان الى سوريا عبر مراكز: المصنع، العبودية والقاع الحدودية، وعرسال عبر معبر الزمراني على الحدود السورية، عند السادسة صباح غد الخميس وفق نقاط التجمع التالي:

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

قضية العميل الفاخوري تابع: العميد المرافق في المطار يخضع للتحقيق.. وبرنامج عمل يقضي بإسقاط أسماء 60 عميلاً من البرقية 303

بقيت قضية العميل عامر الفاخوري في صدارة الاهتمام المحلي في ضوء المآسي التي سببها جزار معتقل الخيام إبّان فترة الاحتلال، والتي لم تُمحَ من ذاكرة أولئك الذين لاقوا أقسى أنواع العذابات على يده،

إقرأ التفاصيل
63
أمن

الأمن العام أعلن عن إحالة عامر الفاخوري الى النيابة العامة العسكرية

أعلنت ​المديرية العامة للأمن العام​ في بيان أنه "في اطار متابعتها لعملاء العدو الإسرائيلي وتعقبهم، أوقفت المديرية العامة للأمن العام آمر معتقل ​الخيام​ سابقاً اللبناني عامر الفاخوري"

إقرأ التفاصيل
57
أمن

القائد العسكري السابق لمعتقل الخيام في لبنان... وضابط من الجيش برتبة عميد رافقه الى مقرّ الأمن العام

ذكرت صحيفة الأخبار ان القائد العسكري السابق لمعتقل الخيام عامر الياس الفاخوري عاد إلى بيروت قبل أيام عبر المطار، مشيرة الى انه كان مسؤولاً عن كتيبة عملاء من عصابات أنطوان لحد، مهمتها حراسة معتقل الخيام الشهير، والمشاركة في إدارته وقمع المعتقلين الذين كان جيش الاحتلال الإسرائيلي وعملاؤه ينكّلون بهم فيه.

إقرأ التفاصيل
سياسة

الأمن العام: تأمين العودة الطوعية لنازحين سوريين من لبنان إلى سوريا غداً

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان، أنها "ستقوم غدا اعتبارا من السادسة صباحا، بتأمين العودة الطوعية لنازحين سوريين من مناطق مختلفة في لبنان إلى سوريا عبر مراكز المصنع، العبودية والقاع الحدودية، وعرسال عبر معبر الزمراني على الحدود السورية.

إقرأ التفاصيل
62
أمن

الأمن العام يوقف لبنانياً كندياً بجرم العمل لصالح إستخبارات كيان العدو الاسرائيلي

ضمن إطار متابعتها لعمليات مكافحة التجسس لصالح كيان  العدو الاسرائيلي ، وتفكيك الشبكات التابعة له في الداخل اللبناني ، وبنتيجة المتابعة الدقيقة والمكثفة ، أوقفت المديرية العامة للأمن العام اللبناني الكندي (ف.ج )  تولد 1978 بناءً لإشارة النيابة العامة العسكرية .

إقرأ التفاصيل
77
سياسة

الأمن العام يؤمن غدًا العودة الطوعية لعدد من النازحين

تقوم المديرية العامة للأمن العام بتأمين العودة الطوعية لحوالي 1000 نازح سوري من مناطق مختلفة في لبنان الى سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين، ومن عرسال نحو معبر الزمراني على الحدود السورية، وذلك عند السادسة مساء الخميس ونقاط التجمع:

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

اللواء إبراهيم: للانتقال إلى مرحلة مهاجمة الإرهابيين ومنع وصول إمداداتهم وملاحقتهم بلا هوادة

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم خلال افتتاح مؤتمر الأمن العام عن "اندحار الإرهاب في المنطقة وتأثيره على القارة الإفريقية" أن "الإرهاب الممتد إلى القارة الأفريقية هو تهديد مميت للسلام والتنمية في العالم أجمع".

إقرأ التفاصيل
115
سياسة

نازحون من النبطية توجهوا الى المصنع عائدين الى بلداتهم

نظم الأمن العام العودة الطوعية السادسة للنازحين السوريين من النبطية الى الاراضي السورية عبر المصنع حيث تجمع العائدون منذ الصباح في مركز كامل يوسف جابر الثقافي في النبطية مع أمتعتهم الخاصة، بحراسة أمنية للجيش.

إقرأ التفاصيل
46
سياسة

الأمن العام: تأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين الى وطنهم الاثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان أنها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من مناطق مختلفة في لبنان الى سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين، ومن عرسال نحو معبر الزمراني على الحدود السورية، يوم الاثنين في 15/10/2018، اعتبارا من الساعة 6,00 صباحا.

إقرأ التفاصيل
219
أمن

الأمن العام: توقيف سوري لإنتمائه الى تنظيم إرهابي والتحضير لتنفيذ عمل أمني في الداخل اللبناني

اعلن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان، "انه في اطار متابعتها للخلايا الارهابية النائمة وملاحقة عناصرها، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام المدعو (أ.ف.ح) من الجنسية السورية تولد 1994 لانتمائه الى تنظيم ارهابي وتواصله مع ارهابيين.

إقرأ التفاصيل
76
سياسة

الأمن العام: تمديد مهلة إستقبال طلبات تنظيم أو تجديد تفاويض الدخول الى مباني المديرية

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان عن تمديد مهلة إستقبال طلبات تنظيم أو تجديد تفاويض الدخول الى مباني الأمن العام وذلك إعتبارا من تاريخ 26/02/2018 ولغاية تاريخ 12/03/2018.

إقرأ التفاصيل
54
أمن

اللواء إبراهيم: لا عودة إلى الوراء في ما حققه الأمن العام من إنجازات

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أمام عدد من الضباط قدم له التهنئة بمناسبة حلول العام الجديد أن "العام 2018 سيكون أفضل على الوطن وعلى المديرية العامة للأمن العام من العام المنصرم بعد الانجازات التي تحققت على المستوى السياسي والتي أدت إلى الاستقرار الأمني".

إقرأ التفاصيل
81
أمن

الأمن العام يطلب من الرعايا السوريين في لبنان التقدم بطلبات الإقامة المؤقتة

أعلمت المديرية العامة للأمن العام، في اعلان صادر عنها، "الرعايا السوريين المتواجدين على الأراضي اللبنانية، أنه في إمكانهم ولغاية تاريخ 31/03/2018 تقديم طلبات الاقامة الموقتة ( تعهد بالمسؤولية - عمل ) على كفالة متعهد بالمسؤولية جديد للرعايا المنتهية إقاماتهم الموقتة او عند انتهاء الاقامة الممنوحة لهم على كفالة المتعهد السابق او للذين منحوا مهلة للمغادرة ولم يغادروا ضمنها".

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

بري استقبل قيادتي الأمن العام وأمن الدولة للتهنئة بالعام الجديد

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على رأس وفد من القيادة للتهنئة بالعام الجديد. ونوه بري بالدور الذي يقوم به الأمن العام في إطار حماية وحفظ الأمن والإستقرار العام.

إقرأ التفاصيل
57
أمن

الأمن العام نفى مثول إحدى المفتشات أمام المحكمة العسكرية

أصدرت المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي: "نشرت بعض المواقع الالكترونية خبرا مفاده أن احدى مفتشات الامن العام مثلت أمام المحكمة العسكرية واعترفت بإقدامها على الاستحصال على شهادة مزورة مكنتها من التطوع في المديرية العامة للأمن العام.

إقرأ التفاصيل
48
المزيد