أخبار - #الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله
سياسة

عملية الرضوان محطة مشرفة في تاريخ الصراع مع العدو "الإسرائيلي": أسرى المقاومة وجثامين شهدائها إلى الحرية (تقرير)

"نحن قوم لا نترك أسرانا ومعتقلينا في السجون".. معادلة رسخها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في صراع المقاومة مع العدو الصهيوني،

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

أيّ رسائل حملها خطاب السيد نصرالله إلى بعض الدول التي تستجلب الحرب إلى المنطقة؟ (تقرير)

ماذا لو وقعت الحرب في المنطقة؟ هي الحرب التي تسعى إلى استجلابها الإمارات والسعودية و"إسرائيل"، يعتقدون بأن الحرب أميركية إيرانية فقط، لكن المعادلة ليست كذلك ..

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

حزب الله يحيي مساءً يوم القدس العالمي بمهرجان "نحو القدس".. وكلمة مرتقبة للسيد نصرالله (تقرير)

يحيي حزب الله يوم القدس العالمي بمهرجان حاشد بعنوان "نحو القدس" عند التاسعة والنصف من مساء اليوم في باحة عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت يتحدث خلاله الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

إقرأ التفاصيل
سياسة

العالم الإسلامي يحيي غداً يوم القدس العالمي.. وحزب الله يقيم مهرجاناً حاشداً في الضاحية الجنوبية يتحدث فيه السيد نصر الله

يحيي العالم الإسلامي غداً يوم القدس العالمي في وقت بلغت فيه المؤامرة على تصفية القضية الفلسطينية ذروتها عبر "صفقة القرن" بتواطوء عربي.

إقرأ التفاصيل
210
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله مساء الثلاثاء 26 آذار / مارس 2019

في ما يلي النص الكامل للكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله عبر الشاشة، وعلّق فيها على زيارة وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى لبنان واعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالسيادة "الإسرائيلية" على الجولان المحتل 26-3-2019

إقرأ التفاصيل
429
سياسة

كيف يستذكر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الشهيد القائد السيد عباس الموسوي منذ اللقاء الأوّل حتى لحظة الاستشهاد؟

"للوهلة الأولى، اعتقدت بأنه عراقي، تكلمت معه بالفصحى، فقال لي: خود راحتك أنا من النبي شيت"... هكذا ببساطة مطلقة، عرّف السيد عباس الموسوي عن نفسه حين التقى السيد حسن نصرالله للمرة الأولى في النجف الأشرف عام 1976.

إقرأ التفاصيل
174
سياسة

لقاء حواري بين حزب الله و"التيار الوطني الحر " في ذكرى تفاهم مار مخايل: باسيل يؤكد أن التفاهم حمى لبنان.. وقماطي :متمسكون به ولا تهزه الفتن

عقد وزير الخارجية والمغتربين ورئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل ووزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي لقاءً حوارياً،

إقرأ التفاصيل
63
سياسة

خبراء صهاينة يحللون كلام السيد نصر الله: "إسرائيل" ستدفع ثمناً باهظاً في أي حرب قادمة مع حزب الله

لا يزال المحللون الصهاينة يناقشون كلام الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، وفي هذا الإطار اعتبر الخبير "الإسرائيلي" في الشؤون العربيَّة "يوني بن مناحم" أن إحدى رسائل السيد نصر الله في مقابلته الأخيرة

إقرأ التفاصيل
160
سياسة

إطلالة متلفزة للأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله عند الثامنة والنصف مساء اليوم

يطل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله عند الثامنة والنصف مساء اليوم السبت ضمن "حوار العمر" على شاشة قناة "الميادين"، ويتناول الحوار مجمل التطورات المحلية والإقليمية والدولية.

إقرأ التفاصيل
سياسة

11 تشرين الثاني / نوفمبر 1982: الشهيد أحمد قصير أذلّ بدمائه "جيشاً لا يُقهر" وفتح بابَ عهد الإستشهاديين (تقرير)

الحادي عشر من تشرين الثاني عام 1982، اقتحمت سيارة مفخخة مقرّ الحاكم العسكري "الإسرائيلي" عند بوابة صور في لبنان، مسقطة أكثر من 150 صهيونيًا من ضباط وجنود العدو بين قتيل وجريح.

إقرأ التفاصيل
157
أمن

كمين أنصارية 1997: هزيمة كبرى في تاريخ الجيش الصهيوني ونخبة جنوده (تقرير)

واحد وعشرون عاماً مرّت لم تنسِ العدوّ الصهيوني وجنوده الناجين من كمين أنصارية ما خلفته لهم ليلة الخامس من أيلول / سبتمبر عام 1997، التي شهدت مقتل اثني عشر ضابطاً وجندياً من وحدة الكومندوس "الإسرائيلية" .

إقرأ التفاصيل
131
سياسة

السيد حسن نصرالله: لا مكان لمحتل في لبنان وأعداؤنا مقتنعون بأن الحرب مع حزب الله غير مجدية

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، عصر الأحد، أن عيد التحرير الثاني هو عيد الشعب وجيش والمقاومة وإنه عيد آخر من صنع المعادلة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة.

إقرأ التفاصيل
174
سياسة

لاريجاني مهنئاً السيد نصرالله في ذكرى انتصار المقاومة 2006: انهيار أسطورة الجيش الصهيوني نقطة عطف ومرحلة جديدة في تاريخ المنطقة

هنأ رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بالذكرى السنوية الثانية عشرة لانتصار المقاومة عام 2006.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

11 آب 2006: دبابة "الميركافا" مفخرةُ الصناعة "الإسرائيلية" تتحوّل إلى حديد منصهر في وادي الحجير

"حربٌ كبرى داخل الحرب الكبرى": هكذا أسمى الصهاينة معركة وادي الحجير، يومها ظنت قيادتهم أن البرّ طوق نجاتها الوحيد قبل الغرق في الهزيمة .. مجدداً الخيار لم يكن صائباً.

إقرأ التفاصيل
139
المزيد