أخبار #التطبيع
سياسة

تطبيع للعلاقات السودانية الصهيونية ..واعلام العدو:"تل أبيب" تنتظر من السودان فتح مجاله الجوي أمام طائراتها...والاعلام الاميركي يكشف عن دور للامارات ومصر والسعودية بترتيب اللقاء..

أكد مصدر إسرائيلي أن اللقاء بين رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو، ورئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، جاء ضمن جهود تل أبيب لتحقيق أهدافها في مجال الطيران.

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

فصول التطبيع العلني مستمر ..وكيان العدو يعلن المشاركة في معرض "إكسبو" الدولي الذي سيقام في دبي

في اطار التطبيع العلني المتواصل، أعلنت وزارة خارجية العدو توقيعها اتفاقية مشاركتها في معرض "إكسبو" الدولي، المقرر إقامته في ​مدينة دبي​، بالامارات​ العربية المتحدة، العام المقبل.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

إتحاد الوفاء لنقابات العمال: سياسات العدو "الإسرائيلي" لن تثني الشعب الفلسطيني عن المقاومة

دعا إتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان جميع الفصائل الفلسطينية إلى "رفض التطبيع وإلغاء كل الاتفاقات الأمنية مع العدو وإعلان المقاومة المسلحة في الأراضي الفلسطينية كافة"،

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

الشيخ قاسم خلال مؤتمر الوحدة الإسلامية في طهران: إستمرار المقاومة عنوان من عناوين وحدة الأمّة.. ومحاولات واشنطن في لبنان ستفشل

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن في لبنان حراك واسع ضد الفساد بالتوازي مع محاولة أميركية فاشلة لتحميل حزب الله المسؤوليّة،

إقرأ التفاصيل
95
سياسة

تطبيع علني بين بعض الانظمة العربية وكيان العدو وتآمر على المقاومة في لبنان وفلسطين (تقرير)

لم تكتف بعض الانظمة والجهات العربية بحرف البوصلة عن القضية المركزية والتسليم بواقع الكيان الصهيوني كدولة امر واقع في المنطقة فحسب انما تجاهر بتطبيع العلاقات مع "اسرائيل" وتسعى لتضييق الخناق على المقاومات في لبنان وفلسطين من جهة اخرى .

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

التطبيع العلني السعودي - الصهيوني في اوجه... وأبواق اعلامية سعودية تُجير لخدمته

في اطار التطبيع العلني بين كيان العدو والسعودية  كتبت الصحفية والكاتبة السعودية سكينة المشيخص انه ليس هناك أي عداوة بين إسرائيل والسعودية بل هناك تطابق واضح بين مواقف تل ابيب ودول الخليج حول ما وصفته بالخطر الإيراني تجاه الشرق الأوسط.

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

لقاءٌ تضامنيٌ في بيروت مع الشعب الفلسطيني والكلمات تؤكد فشل ما يُسمى بـ"صفقة القرن"(تقرير)

لأن الواجب الأساس مواجهة وإفشال "صفقة القرن" بكل صورها، نظم موقع "أخبار الضاحية" ندوة رعتها بلدية برج البراجنة تحت عنوان "دور الإعلام في مواجهة مؤامرة صفقة القرن" بحضور عدد من الفعاليات السياسية و الإعلامية.

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

الموقف الفلسطيني الموحد يفشل ورشة المنامة... ومسيرات غضب واستنكار في الضفة وغزة والشتات..ووزير خارجية البحرين: نريد السلام مع "إسرائيل"

تواصلت في المنامة أعمال ما يسمى ورشة المنامة في ظل أجواء تطبيعية فاضحة عبرت عنها وفود الدول الخليجية المشاركة.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

النائب كرامي: نأمل أن يصدر عن مجلس الوزراء غداً موقفٌ رسمي تجاه مقاطعتنا للمؤتمر المنعقد في البحرين والرافض لكل اشكال التطبيع مع "إسرائيل"

إستغرب رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في بيان "إعتبار الرئيس الحريري وبنبرة إنفعالية أن مطالبته ومطالبة الحكومة بإتخاذ موقفٍ رسمي من ورشة البحرين في جلسة مجلس الوزراء غداً الخميس هو من باب المزايدات".

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

تظاهرة حاشدة في بيروت رفضاً لمؤتمر البحرين و"صفقة القرن"

شهدت العاصمة بيروت أمام مبنى الأسكوا اليوم تجمعًا جماهيريًا رفضًا لمؤتمر البحرين التطبيعي ومؤامرة "صفقة القرن"، شارك فيه شخصيات دينية وسياسية واجتماعية ومواطنون لبنانيون وأهالي المخيمات الفلسطينية ووفد من غزة.

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

العمل الإسلامي: لأوسع التحركات الشعبية رفضا لمؤتمر البحرين وسياسة التطبيع

اصدرت"جبهة العمل الإسلامي في لبنان" اثر اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن، في حضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد وأعضاء مجلس قيادتها البيان التالي:

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

اعتصام في صيدا دعما للقضية الفلسطينية.. ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني

دعما للقضية الفلسطينية ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني، وبدعوة من امام مسجد "الغفران" في صيدا الشيخ حسام العيلاني، أقيم اعتصام عند "ساحة الشهداء" في صيدا، بمشاركة ممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية .

إقرأ التفاصيل
89
سياسة

هنية دعا ملك البحرين الى عدم إستضافة مؤتمر المنامة ..مؤكدا :المؤتمر جسر للتطبيع مع الاحتلال

أعلن رئيس المكتب السياسي لـ"حركة حماس" ​إسماعيل هنية​ "أننا نرفض مؤتمر ​المنامة​ ونرفض تحويل ​القضية الفلسطينية​ من قضية سياسية إلى قضية اقتصادية، ونرفض أن يكون هذا المؤتمر بوابة للتطبيع مع الاحتلال".

إقرأ التفاصيل
39
ثقافة

الجامعة اللبنانية استضافت مؤتمر "التطبيع في التربية والتعليم في لبنان: واقع الحال وسبل المواجهة"

على مشارف عيد المقاومة والتحرير، عقدت حملة "مقاطعة داعمي إسرائيل" و"اللقاء الوطني ضد التطبيع" مؤتمرها "التطبيع في التربية والتعليم في لبنان: واقع الحال وسبل المواجهة"،

إقرأ التفاصيل
110
المزيد