أخبار #التطبيع مع اسرائيل
سياسة

لقاء نتنياهو – البرهان جاء خلافاً لمشاعر الوفاء التي يبديها السودانيون للقضية الفلسطينية (تقرير)

لقاء على وقع الوعود والمغريات جمع رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو برئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان الفريق عبد الفتاح البرهان جاء بُعَيْدَ إعلان مؤامرة القرن الأميركية.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

فصول التطبيع العلني مستمر ..وكيان العدو يعلن المشاركة في معرض "إكسبو" الدولي الذي سيقام في دبي

في اطار التطبيع العلني المتواصل، أعلنت وزارة خارجية العدو توقيعها اتفاقية مشاركتها في معرض "إكسبو" الدولي، المقرر إقامته في ​مدينة دبي​، بالامارات​ العربية المتحدة، العام المقبل.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

الشيخ قاسم خلال مؤتمر الوحدة الإسلامية في طهران: إستمرار المقاومة عنوان من عناوين وحدة الأمّة.. ومحاولات واشنطن في لبنان ستفشل

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن في لبنان حراك واسع ضد الفساد بالتوازي مع محاولة أميركية فاشلة لتحميل حزب الله المسؤوليّة،

إقرأ التفاصيل
96
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: نتائج الإنتخابات شكلت خيبة تبدأ من الرياض مروراً بتل أبيب وصولاً إلى البيت الأبيض

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أننا مع العروبة المقاومة ومع العروبة التي تعرف نصرة فلسطين والتي ترفض التطبيع مع الكيان الإسرائيلي فهل تجرؤ الحكومة اللبنانية أو لبنان الرسمي على رفض وإدانة التطبيع مع "إسرائيل" مؤكداً ان هذه هي العروبة وهذا هو معيار العروبة الأصلية لا المزيفة.

إقرأ التفاصيل
91
سياسة

مجلس أمناء التوحيد: لموقف عملاني رافض للتطبيع ولمفاوضات الاستسلام

رأى مجلس أمناء حركة التوحيد الاسلامي، في بيان، ان "استمرار انتفاضة القدس واستمرار التظاهرات التضامنية والداعمة في العالم مع فلسطين المحتلة والقدس، إضافة إلى وحدة الفصائل ووحدة الصف الداخلي الفلسطيني، والجهوزية التامة لصد أي عدوان على قطاع غزة، ستؤدي حتما في نهاية المطاف إلى كسر قرار الرئيس الأميركي المشؤوم، وبالتالي إلى تراجع الإدارة الأميركية عن موقفها العدواني والمعادي للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة".

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

مؤتمر "الوعد الحق" في ختام أعماله: المقاومة لطرد الإحتلال والإعتراف بالكيان الصهيوني خيانة

بتثبيت المقاومة خيارا أولاً في مواجهة العدو ولاستعادة المقدسات والحقوق أنهى الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة مؤتمر "الوعد الحق..فلسطين بين وعد بلفور والوعد الإلهي" في بيروت ببيان ختامي إنتقد المهرولين للإعتراف بـ"إسرائيل" أو التطبيع معها، معتبراً أن الذهاب في هذا الطريق خيانة لفلسطين وقضيتها، قضية بدأت بوعد مشؤوم إحتفل رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو بذكراه المئوية في لندن بدعوة من نظيرته البريطانية تيريزا ماي، متحدثا عن دول في الشرق الأوسط باتت تعتبر إسرائيل حليفاً حيوياً لها وليست عدواً.

إقرأ التفاصيل
78
أمن

بالصور….تنديدٌ شعبي بحريني بالتطبيع مع العدو

ارتفعت من أمام جامع الإمام الصادق (ع) بالدراز حيث صلاة الجمعة الممنوعة منذ أكثر من عشرة أشهر ارتفعت أصوات التنديد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ومشاركة الوفد الصهيوني في اجتماعات مجلس الفيفا في المنامة.

إقرأ التفاصيل
72
سياسة

الجبهة الشعبية لعباس: للوقف الفوري للقاءات التطبيعية التي تلحق ضررا بالغا بالقضية الفلسطينية ومشاعر شعبنا

استهجنت "الجبهة الشعبية" لتحرير فلسطين بشدة اللقاءات السياسية التي وصفتها بالعبثية التي تجريها القيادة الفلسطينية مع منظمات الحركة الصهيونية والتي كان آخرها استقبال الرئيس محمود عباس لوفد يتضمن ممثلي ورؤساء الجاليات اليهودية في المكسيك.

إقرأ التفاصيل
68
سياسة

عشقي يمهد لجولة جديدة من “الإتصال والتشاور” مع إسرائيليين بدعم من محمد بن سلمان

يخطط الجنرال السعودي المتقاعد أنور عشقي لزيارة "إسرائيل" مجددا وإلتقاء بعض المسؤولين الإسرائيليين تحت عنوان الحلقة الثانية من دراسات يجريها مركزه البحثي بالتعاون مع مثقفين وباحثين إسرائيليين وفلسطينيين.

إقرأ التفاصيل
88
المزيد