أخبار #التنظيمات الإرهابية
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماً لإرهابيي "النصرة" من محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي

اشتبكت قوات الجيش السوري منذ ساعات الفجر الأولى اليوم مع مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة"، شنت هجوماً واسعاً على النقاط العسكرية المتمركزة في محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي،

إقرأ التفاصيل
88
أمن

الجيش السوري يقضي على مجموعات لـ"النصرة" ويتقدم باتجاه الحميرات وقيراطة بريف حماة

خاضت وحدات من الجيش السوري اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية في محيط قريتي قيراطة والحميرات بالتوازي مع ضربات مركزة على تجمعاتهم في محيط قريتي سحاب وكورة، رداً على خروقاتهم المستمرة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

إقرأ التفاصيل
30
أمن

سورية : استشهاد 4 أطفال وامرأة جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية

استشهد 4 أطفال وامرأة وجرح ستة أطفال جراء خرق التنظيمات الإرهابية اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية شمال غرب مدينة حماة.

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

الجعفري: العمل لتقسيم سوريا "خط أحمر".. وعلى الجانب التركي التزام إخراج التنظيمات الإرهابية من إدلب

أكد رئيس وفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا بشار الجعفري أن البيان الختامي للجولة الثانية عشرة من محادثات أستانا تضمن نقاطاً إيجابية،

إقرأ التفاصيل
59
أمن

أسلحة وذخائر متنوعة بعضها أمريكي من مخلفات المجموعات الإرهابية في عربين والضمير بريف دمشق

عثرت الجهات المختصة على كميات من الأسلحة والذخائر منها أمريكي وغربي المنشأ من مخلفات التنظيمات الإرهابية في بلدة عربين ومنطقة الضمير بريف دمشق خلال استكمال تأمين المناطق التي طهرها الجيش السوري من الإرهاب.

إقرأ التفاصيل
32
أمن

التنظيمات الإرهابية تجدد خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد وتعتدي بالقذائف الصاروخية على قرى ريف حماه

جددت التنظيمات الإرهابية خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب واعتدت بعدد من قذائف الهاون على قرى الرصيف والعزيزية بريف حماه الشمالي الغربي.

إقرأ التفاصيل
49
أمن

الجيش السوري يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية ويوقع خسائر في صفوفها بريفي حماة وإدلب

نفذ الجيش السوري رمايات نارية مركزة على محاور تسلل مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الغربي باتجاه نقاط عسكرية على أطراف المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

حقائق جديدة تؤكد إصرار التنظيمات الإرهابية على سيناريو السلاح الكيميائي لتبرير عدوان على سورية

بالتوازي مع التصعيد بمنطقة تخفيف التوتر في إدلب نتيجة تكرار خرق التنظيمات الإرهابية لهذه المنطقة بالاعتداء على نقاط الجيش السوري ومنازل المدنيين، كشفت تقارير إعلامية عن استعداد إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة بها لتنفيذ سيناريو فبركة استخدام السلاح الكيميائي ضمن أي منطقة يرد فيها الجيش على خروقات الإرهابيين بهدف استدعاء تدخل غربي وتبرير عدوان جديد على سورية لإنقاذ الإرهابيين.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

حقائق جديدة تؤكد امتلاك الإرهابيين في ريفي إدلب وحماه غاز الكلور

تتكشف تباعاً المزيد من الوقائع التي تثبت امتلاك التنظيمات الإرهابية التابعة لجبهة النصرة والمجموعات الأخرى المتحالفة معها غازي الكلور السام والسارين ضمن المناطق التي تسيطر عليها هذه التنظيمات في ريفي إدلب وحماه.

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

التنظيمات الإرهابية تواصل استهدافها للبنى التحتية وتدمر الأجزاء المتبقية من جسر التوينة بريف حماة الشمالي

جددت التنظيمات الإرهابية جرائمها وأعمالها التخريبية التي تستهدف البنى التحتية و منازل المواطنين باستكمالها تفجير الأجزاء المتبقية من جسر التوينة بريف حماة الشمالي.

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

مديرية الآثار و المتاحف تدين تدمير التنظيمات الإرهابية لدير سنبل في إدلب

أدانت المديرية العامة للآثار والمتاحف قيام التنظيمات الإرهابية بتدمير دير سنبل في جبل باريشا بمحافظة إدلب والذي يمتد تاريخه من القرن الثاني وحتى السادس الميلادي.

إقرأ التفاصيل
33
المزيد