أخبار #التنظيمات الارهابية
سياسة

إعلاميون كوبيون يعربون عن دعمهم لسورية في حربها ضد الإرهاب

أعرب عدد من ممثلي وسائل الإعلام الكوبية "المسموعة والمقروءة والمرئية والالكترونية" عن دعمهم لسورية في حربها ضد الإرهاب منوهين بالإنجازات التي يحققها الجيش السوري في تصديه للتنظيمات الإرهابية.

إقرأ التفاصيل
6
أمن

الحشد الشعبي يعلن ختام عملياته في "إرادة النصر" الثالثة بتحقيق كامل أهدافها

اختتم الحشد الشعبي مهامه في المرحلة الثالثة من عمليات "إرادة النصر" التي استمرت ليومي 5 و 6 من اب الجاري لتطهير مناطق شمال قضاء المقدادية وشمال جلولاء وخانقين في ديالى ومناطق جنوب الموصل وتلول العطشانة وسلسلة جبال بادوش وشيخ ابراهيم في نينوى.

إقرأ التفاصيل
25
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماَ على محور الحماميات _الجبين بريف حماه الشمالي الغربي

تصدت قوات الجيش السوري لهجمات شنتها التنظيمات الإرهابية على محور بلدة الحماميات والجبين بريف حماه الشمالي الغربي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد، وذلك في استمرار لخروقاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها على نقاط الجيش والمناطق الآمنة بريف حماه.

إقرأ التفاصيل
36
أمن

الجيش السوري يحبط محاولة هجوم للإرهابيين ويكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بريفي حماه وإدلب

كبدت قوات الجيش السوري عبر عمليات مركزة، التنظيمات الإرهابية على امتداد ريفي حماه الشمالي الغربي وإدلب الجنوبي، خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد، وذلك في إطار الرد على تكرار خرق الإرهابيين اتفاق منطقة خفض التصعيد.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية: أوروبا ارتكبت خطأ فادحاً في سورية عبر دعمها الدول المحتضنة للتنظيمات الإرهابية

أكد رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية، كمال خرازي، أن أوروبا وعبر دعمها الدول المحتضنة للتنظيمات الإرهابية ارتكبت خطأ فادحا في سورية.

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

الرئيس الأسد : جريمة ​السويداء​ تدل على أن الدول الداعمة للإرهاب تحاول إعادة بث الحياة في التنظيمات الارهابية

 اكد الرئيس السوري بشار الأسد في المواقف من العدوان على السويداء أن جريمة ​السويداء​ تدل على أن الدول الداعمة للإرهاب تحاول إعادة بث الحياة في التنظيمات الارهابية لتبقى ورقة بيدهم يستخدمونها لتحقيق مكاسب سياسية، إلا أن هذه المحاولات لن تنجح إلا في هدر مقدرات شعوب هذه الدول وسفك المزيد من الدماء البريئة.

إقرأ التفاصيل
89
سياسة

وزارة الخارجية السورية: قيام "إسرائيل" بتهريب المئات من تنظيم "الخوذ البيضاء" بالتعاون مع أمريكا وبريطانيا والأردن وألمانيا وكندا عملية إجرامية تكشف دعمهم للإرهاب

أكدت سورية أن العلاقة التي تكشفت أمام العالم حول ارتباط تنظيم ما يسمى "الخوذ البيضاء" الإرهابي بـ "إسرائيل" ومخططات الدول الغربية وبشكل خاص الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا والمانيا وتمويلها السخي للأعمال الإرهابية لهذا التنظيم في سورية تفتح الباب أمام من فقد بصيرته ليعرف طبيعة المؤامرة التي تعرضت لها سورية منذ عام 2011 وحتى الآن.

إقرأ التفاصيل
58
ثقافة

قطع أثرية سورية ثمينة تظهر في "إسرائيل"

اشارت صحيفة "تشرين" السورية في مقال لها أن قطعا أثرية ثمينة بينها مخطوطات من كتاب التوراة سرقت من أحد أعرق وأقدم المعابد اليهودية في حي جوبر بدمشق خلال سيطرة التنظيمات الارهابية عليه لتعود وتظهر في تركيا و”إسرائيل”.

إقرأ التفاصيل
219
متفرقات

نقيب صيادلة سوريا: الحرب تخرج 5000 صيدلية و24 معملاً للأدوية عن الخدمة

لفت نقيب صيادلة سوريا الدكتور محمود الحسن، إن 24 معملا للأدوية و5000 صيدلية أصبحت خارج الخدمة نتيجة التدمير والتخريب الممنهج من قبل التنظيمات الإرهابية خلال السنوات السبع الماضية.

إقرأ التفاصيل
53
أمن

الأمن العام: توقيف سوري لتواصله مع قياديين في التنظيمات الارهابية والعمل لصالحهم

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الاتي: " في إطار متابعتها للتنظيمات الارهابية وخلاياها النائمة، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام المدعو (م.خ.ر) تولد 1991 من الجنسية السورية لتواصله مع اشخاص ينتمون الى تنظيمات ارهابية.

إقرأ التفاصيل
42
أمن

العثور على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي الوعر

عثر عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري والجهات المختصة خلال تمشيطهم حي الوعر في مدينة حمص على صواريخ أمريكية الصنع وقذائف متنوعة إسرائيلية الصنع وكميات كبيرة من الذخيرة.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

رئيس الوزراء التركي: 8 قتلى و100 جريح في تفجير دياربكر جنوب شرق تركيا

أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم عن سقوط 8 قتلى و100 جريح في التفجير الذي استهدف مدينة دياربكر جنوب شرق تركيا، مشددا على أنه "لا يمكن أن نسكت عن دعم لوجستي مقدم من النواب المعتقلين للتنظيمات الإرهابية".

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

الحزب الشيوعي السوري الموحد يدين العدوان التركي على الأراضي السورية

أدان الحزب الشيوعي السوري الموحد خرق تركيا لحرمة وسيادة الأراضي السورية، مؤكداً أن على من يريد الوقوف بوجه الإرهاب التنسيق مع الحكومة السورية وأن يواجه جميع التنظيمات الإرهابية التي باتت تشكل تهديداً جدياً للعالم بأسره.

إقرأ التفاصيل
92
سياسة

ديمستورا في دمشق لإجراء مباحثات حول المفاوضات مع المعارضة.. والجيش السوري يواصل تقدمه

يواصل الجيش تقدمه في أكثر من منطقة، وقد سيطر على جبلي الحارة وبيت فارس وقريتي الصراف وبيت فارس ومزرعة الدغدغان وعدد من النقاط والمرتفعات بريف اللاذقية الشمالي بعد تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة بالأفراد والعتاد. كما قتل وأصيب عدد من المسلحين خلال اشتباكات مع الجيش عند الجهة الغربية في مدينة تلبيسة بريف حمص.

إقرأ التفاصيل
239
المزيد