أخبار #الثلاثية الذهبية
سياسة

الثلاثية الذهبية تثبت نجاحها في مواجهة المخاطر المحدقة بالبلد المتأتية من العدوين الصهيوني والتكفيري.. فما هي أهمية هذه المعادلة؟ (تقرير)

الجيش والشعب والمقاومة..معادلة فرضت نفسها على الواقع اللبناني وتعمّدت بالدم الوطني حتى حفرت عميقاً في جذور الوطن من دون ان تقوى اعتى اعاصير الاعداء على اقتلاعها...

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

الصراف لاذاعتنا: الفرق بيننا وبين اعدائنا ان نية الدفاع عن بلدنا موجودة بينما هم ليس لديهم سوى الخوف

اشاد وزير الدفاع السابق يعقوب الصراف في حديث لاذاعتنا بتضحيات الشهداء من الجيش والمقاومة مؤكدا ان الجيش والشعب والمقاومة هم واحد على عكس ما يحاول البعض تظهيره على انهم فئات ثلاث .

إقرأ التفاصيل
28
صحافة

لبنان يحتفل بالعيد الرابع والسبعين للجيش اللبناني بإحتفال مركزي في الفياضية وإحتفالات في المناطق

يحتفل لبنان اليوم بالعيد الرابع والسبعين للجيش درع الوطن وحامي أمنه الذي يشكل النموذج للانصهار الوطني والوحدة بين اللبنانين فالجيش اثبت انه ضمانة لبنان وتمكن من خلال المعادلة الذهبية الى جانب شعبه ومقاومته من مواجهة العدو الصهيوني واطماعه ونجح في دحر الارهاب التكفيري على الحدود الشرقية.

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

العيلاني: الثلاثية الذهبية ستبقى ذهبية شاء من شاء وابى من ابى

أكد إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني في كلمته التي القاها في المجلس العاشورائي الذي أقامه حزب الله في بلدة روم الجنوبية، ان الإمام الحسين عليه السلام خرج للإصلاح وتوحيد المسلمين وإخماد نار الفتنة ولم يخرج لمال او لجاه وقتل مظلوما.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

الخير: الاستقلال الحقيقي يكمن في إلغاء الطائفية السياسية

هنأ رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، "جميع اللبنانيين بالذكرى 73 لاستقلال الوطن"، متوجهاً بـ"التحية للجيش اللبناني الوطني الباسل وللأجهزة الامنية اللبنانية وكل من عمل ويعمل لتطبيق الثلاثية الذهبية: المقاومة والجيش والشعب".

إقرأ التفاصيل
61
المزيد