أخبار #الجيش السوري
أمن

الجيش السوري يقضي على مجموعات إرهابية خرقت اتفاق وقف الأعمال القتالية وحاولت التسلل إلى قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي

هاجمت مجموعات إرهابية مدعومة من نظام أردوغان مواقع للجيش على محور قرية حزارين وذلك في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية في ريف إدلب.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

بعد تسع سنوات على الحرب العدوانية.. سوريا تسجّل بجيشها وحلفائها صموداً تاريخياً وتحقّق إنجازات ميدانية كبيرة (تقرير)

هي تاسع سنوات الحرب في سوريا.. سنواتٌ لم تستطع أن تقسم ظهر الدولة الممانعة برغم كل التمويل والدعم، الذي تلقته الجماعات الإرهابية في سوريا.

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

الخارجية الروسية: القضاء على المسلحين في سوريا يجب أن يقوم به الجيش السوري في المقام الأول

اشارت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "ماريا زاخاروفا" إن عملية القضاء على المسلحين في سوريا يجب أن يقوم بها في المقام الأول الجيش السوري والقوات الحليفة .

إقرأ التفاصيل
27
أمن

صور خاصة لاذاعتنا تظهر استعدادات الجيش السوري على الجبهة الغربية لحلب

افاد مراسلنا في حلب ان الجيش السوري يستعد على  الجبهة الغربية لحلب بعد التصدي لهجمة كبيرة للمسلحين رافقها اشتباكات عنيفة جدا على محور الشيخ عقيل قبتان الجبل وانتهت بإفشال الهجوم.

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

الدفاع الروسية: عملية الجيش السوري في إدلب هي تطبيق لاتفاق "سوتشي" ولا صحة للمزاعم عن كارثة إنسانية

ضحدت وزارة الدفاع الروسية الاتهامات الغربية والأممية للحكومة السورية بارتكاب "جرائم حرب" والتسبب في "كارثة إنسانية" ونزوح "الملايين" في إدلب السورية.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

ما هي العوامل التي دفعت أنقرة إلى الدخول مباشرة على خط الأزمة السورية في إدلب وما الدور الذي تؤديه واشنطن (تقرير)

أمست مدينة إدلب السورية آخر ورقة للإرهاب، الذي لم يألُ جُهداً في ضرب المدن السورية وقتل المدنيين، قبل ان يُطهّر الجيش السوري وحلفاؤه البؤر الارهابية كافة وصولاً الى إدلب، حيث يسعى المحور المعادي، للمحافظة على ما تبقى من ماء وجهه بالقتال هناك.

إقرأ التفاصيل
51
أمن

تقدم الجيش السوري متواصل في ريفي إدلب وحماه.. وخسائر الإرهابيين والجيش التركي تتصاعد

نفذ الجيش ضربات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ إستهدفت مواقع قوات الإحتلال التركي وتحركاتها على محور سراقب بريف إدلب، مكبدة إياها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد،

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

موسكو: من حق الجيش السوري الرد على هجمات الإرهابيين.. يجب توحيد الجهود لضمان التهدئة في إدلب لكن دون وقف قتال الإرهابيين

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أنه من حق الجيش السوري الرد على هجمات الإرهابيين على الأراضي السورية.

إقرأ التفاصيل
19
أمن

الجيش السوري يوسع سيطرته في ريف حماه.. وتركيا تستنجد بالناتو بعد مقتل عشرات من جنودها في إدلب

يواصل الجيش تقدمه في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي حيث تمكنت قواته من تحرير عدد كبير من القرى في المنطقة بعد معارك مع جبهة النصرة الإرهابية والفصائل المرتبطة بها.

إقرأ التفاصيل
27
أمن

الجيش السوري يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركي

واصلت وحدات من الجيش السوري عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المدعومة من نظام أردوغان بريف إدلب ونفذت ضربات مكثفة ضد مواقعها وتحركاتها على محور سراقب وكبدتها خسائر كبيرة.

إقرأ التفاصيل
14
المزيد