أخبار #الحرس الثوري الايراني
سياسة

اللواء سلامي: القوة البرية للحرس الثوري لديها القدرة لتصبح أكبر قوة في العالم

لفت قائد حرس ​الثورة الاسلامية​ ​اللواء​ ​حسين سلامي​ إلى أن "​القوات​ البرية للحرس الثوري الإيراني لديها القدرة والطاقات اللازمة لتصبح أكبر قوة في ​العالم​"، مشيداً بـ"الجهود الدؤوبة لقادة وکوادر الحرس الثوري".

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

طهران: احتجاز ناقلة نفط ايرانية يرفع التوتر في الخليج.. والحرس الثوري سنتعامل بالمثل

تتفاعل قضية احتجاز ناقلة النفط الايرانية على المستوى الدولي، وفي هذا الاطار دعت طهران السلطات البريطانية الى الافراج فوراً عن الناقلة، مشددة على ان هذه الحادثة من شأنها ان تخلق حالة من التوتر في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

طهران تعرض حطام الطائرة الأميركية.. والعميد زادة: كان باستطاعتنا إسقاط طائرة ثانية

أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني العميد علي حاجي زادة أن الدفاعات الإيرانية وجهت تحذيراً للطائرة الأميركية المسيرة قبل إسقاطها لكن جرى تجاهله.

إقرأ التفاصيل
30
أمن

ترامب : إيران إرتكبت خطأ جسيماً .. وشمخاني: لا نأخذ تصريحاته على مستوى الجدّ وسياسته العدائية ستهزم في النهاية..

في أول تعليق له على إسقاط الحرس الثوري الايراني طائرة تجسس أميركية بعد خرقها أجواء الجمهورية الاسلامية في مضيق هزمز قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن إيران ارتكبت خطأ جسيماً حسب تعبيره

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

الحرس الثوري: لن نستسلم امام العقوبات الظالمة... وعازمون على تخطي الصعاب

اصدر الحرس الثوري الإيراني بيانا لمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لرحيل مؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية، الامام الخميني (رض)، مشيرا إلى انه تم فتح جبهات رئيسية في العالم عن طريق الاسلام تشكل قطب القوة الإسلامية في هندسة القوى العالمية.

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

قائد مقر خاتم الانبياء: ثمن الحرب التي ستقودها اميركا والكيان الاسرائيلي ستتحمله كل المنطقة

صرح قائد مقر خاتم الأنبياء (ص) التابع للحرس الثوري اللواء غلام علي رشيد، "نتوقع من دول المنطقة أن لا تتماشى مع مصالح اميركا والكيان الاسرائيلي الغاصب اللذين ليس لديهما هدف سوى اثارة التفرقة والحرب في المنطقة، لأن ثمن ذلك ستتحمله جميع شعوب المنطقة".

إقرأ التفاصيل
46
سياسة

اللواء سليماني: لن نتفاوض مع العدو في ظل الحظر الاقتصادي

أعلن قائد قوات “فيلق القدس” التابعة للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني الاثنين أن “العدو يسعى لارغام ايران للجلوس الى طاولة المفاوضات، عبر فرض الضغوط الاقتصادية عليها”، لافتاً إلى أن “المفاوضات في مثل هذه الظروف تعني الذل والاستسلام وهو ما لا يرضخ له الشعب الايراني اطلاقاً”.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

البرلمان الايراني يبحث مشروع تدعيم الحرس الثوري في مواجهة اميركا

تعقد لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني اجتماعاً طارئاً، عصر اليوم الاثنين، لدراسة مشروع عاجل للغاية يبحث تدعيم موقف الحرس الثوري في مواجهة اميركا وتقديم النتائج للاجتماع المفتوح للنواب يوم غد.

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

مسيرات داعمة للحرس الثوري في ايران.. والقوات البحرية: واشنطن عرضت قواتها للخطر في المنطقة

شهدت العاصمة الايرانية طهران مسيرات حاشدة دعماً للحرس الثوري الإيراني، وتنديداً بقرار الإدارة الأميركية وضع الحرس على لائحة ما يسمى المنظمات الارهابية .

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

الحرس الثوري الايراني: سنلقن العدو درساً لن ينساه

أعلن الحرس الثوري الايراني الاربعاء، في بيان، أنه “سنقوم من خلال استخدام استراتيجية “الرد بالمثل” المقتدرة على الأعداء، وعند الضرورة، بتلقين العدو دروساً لا تنسى”، مؤكداً أن قرار ترامب هو “استمرار لسلسلة هزائم البيت الابيض في المنطقة”.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

السيد نصر الله في إحتفال يوم الجريح: أمريكا هي أصل الإرهاب .. وقرارها حول الحرس الثوري مدان ويمثّل قمة الوقاحة والحماقة

أكد الأمينُ العامُّ لحزبِ الله سماحة السيد حسن نصر الله على أن هذه الإنتصارات التي تحققت في لبنان ليست من عطاءات الأميركيين وحلفائهم، مبيّناً أننا قتلنا وجرحنا وارتكبت المجازر في مدننا وقرانا بسبب العدوان الإسرائيلي وبدعم وسلاح أميركي.

إقرأ التفاصيل
116
المزيد