أخبار #الحكومة اللبنانية
سياسة

الرئيس برّي: الأولويّة للمعالجة الإقتصاديّة ودعم الحكومة وتصويب مسارها حيث تحتاج

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري أولوية المعالجة الاقتصادية، مشدداً على أن المرحلة المقبلة تتطلب حضوراً مكثفا للدولة لتوفير المساعدات للمواطنين، والقيام بالخطوات الضرورية لإنعاش الاقتصاد وخلق وظائف.

إقرأ التفاصيل
9
صحة

وزير الصحة من مطار بيروت الدولي: ننفذ إجراءات عالمية ونموذجية وذلك يدل على وحدة الحكومة وفعالية دورها

قال وزير الصحة الدكتور حمد حسن من مطار بيروت الدولي إن "الإجراءات التي نُفذت نهار الأحد تكررت اليوم بشكل كامل متكامل بين الوزارات لتطبيق الشروط ذاتها بسلاسة أكبر،

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

جبهة العمل: الحكومة تقوم بجهود لافتة

إعتبرت "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان ببيان، أن "الحكومة تقوم بجهود لافتة على الصعيد الصحي والاقتصادي من أجل احتواء الوضع الراهن في البلاد وخصوصا في ظل انتشار وباء الكورونا والأوضاع المعيشية والاجتماعية والاقتصادية الخانقة".

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

رصد "غوغل" لتحرّكات المُقيمين في لبنان: نسبة ارتياد أماكن العمل انخفضت 40% فقط ("الأخبار")

يبدو أن يوم الأحد، الثامن من آذار الماضي، كان اليوم الذي قرّر فيه جزء كبير من المُقيمين في لبنان، استباق قرارات الحكومة المتعلّقة بحظر التجول وارتياد أماكن التجمّعات.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

لقاء الاحزاب نوه باجراءات الحكومة لتأمين عودة اللبنانيين ودعم الاسر الاكثر فقرا

 نوه لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، في بيان، بالإجراءات السريعة التي اتخذتها الحكومة اللبنانية لتأمين عودة الراغبين من المغتربين اللبنانيين إلى لبنان، مع اتخاذ كل التدبير الصحية اللازمة لذلك.

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

الشيخ قاسم: بداية الحكومة الجيدة أزعجت ووترت المراهنين على إسقاطها...وقد حان الوقت لحسم الخيار واقرار الحكومة للخطة الاصلاحية المتكاملة

وصف نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم خطوات الحكومة اللبنانية منذ ولادتها في مختلف المجالات بـ"البداية الجيدة" التي ازعجت ووترت المراهنين على اسقاطها.

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

حب الله: قرار الحكومة متخذ لإعادة اللبنانيين من الخارج ومصانع الأدوية والمواد الأساسية ستفتح الإثنين

أعلن وزير الصناعة عماد حب الله، أن "القرار في الحكومة متخذ لإعادة اللبنانيين العالقين في الخارج، مع أخذ الحكومة في الاعتبار أن عودتهم تتطلب المزيد من الاحتياطات،

إقرأ التفاصيل
5
المزيد