أخبار #السراي الحكومي
سياسة

مجلس الوزارء يناقش مشروع موازنة ألفين وعشرين ويتابع النقاش الإثنين المقبل (تقرير)

وسط أجواء هادئة..إنطلقت مناقشة مشروع موازنة عام ألفين وعشرين في جلسة عقدت في السراي الحكومي على أن تكون الجلسة المقبلة الاثنين بعد عودة رئيس الحكومة سعد الحريري من زيارته باريس..

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

الحريري إلتقى سفراء الدول الـ5 الدائمة العضوية بمجلس الأمن وجرى البحث بآخر المستجدات

إستقبل رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الاثنين في السراي الحكومي سفراء الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن، وعرض معهم آخر المستجدات والأوضاع في لبنان والمنطقة، خاصة بعد العدوان الاسرائيلي الاخير على الضاحية الجنوبية لبيروت.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

قرار اتحاد بلديات الضاحية بشأن مطمر كوستابرافا يحرّك حلّ أزمة النفايات.. والوزير قماطي من السراي الحكومي: الحلّ سيكون على مستوى لبنان

مع غياب المعالجات الجذرية لأزمة النفايات وسياسات التسويف الحكومية جاء قرار اتحاد بلديات الضاحية وبلدية الشويفات بعدم استقبال نفايات المناطق في مطمر كوستابرافا ليدفع بمعالجة الأزمة إلى واجهة اهتمام المسؤولين وإعطائها الأولوية.

إقرأ التفاصيل
47
سياسة

الحريري إستقبل أبو فاعور

إستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي وزير الصناعة وائل ابو فاعور، في حضور الوزير السابق غطاس الخوري، وعرض معه الاوضاع والمستجدات السياسية.

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

اللواء ابراهيم يستكمل اليوم تحركه على خط حادثة الجبل ويؤكّد عدم وجود تعقيدات

زار المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم رئيس الحكومة سعد الحريري في السراي الحكومي مساء أمس ضمن لقاءاته التي يجريها مع المسؤولين بعد تداعيات جريمة قبر شمون،

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

الحريري يُرجئ الجلسة الوزارية لتنفيس الإحتقان.. وإصرارٌ لدى "الديمقراطي اللبناني" و"الوطني الحر" على إحالة القضية على المجلس العدلي (تقرير)

لم تنجحِ الاتصالات التي أجراها رئيس الحكومة سعد الحريري قبيل موعد جلسة مجلس الوزراء في تمرير الجلسة بهدوء ومن دون توتر،

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

الحريري معلناً إرجاء جلسة الحكومة: الأمن خط أحمر وسنتخذ كل الإجراءات لمحاسبة مرتكبي حادثة قبرشمون

أعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري تأجيل جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة اليوم في السراي الحكومي، وقال: "اكتمل النصاب، ولكن قررنا أن نأخد نفساً، فهناك مشكلة في البلد ونحتاج إلى 48 ساعة لتنفيس الاحتقان، ولذلك قررت تأجيل الجلسة".

إقرأ التفاصيل
27
المزيد