أخبار #السيد حسن نصرالله
إقتصاد

ما هي الفرص والآفاق المفتوحة أمام لبنان في حال طور علاقاته إقتصاديا مع الصين ؟ (تقرير)

وسط التسلط الأميركي على بلدان العالم والبلطجة الإقتصادية التي تستخدمها واشنطن مع الدول برز ما طرحه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في خطاب "يوم الشهيد" عن إمكانية توجه لبنان نحو الصين لدعوتها للإستثمار على أراضيه.

إقرأ التفاصيل
74
قضاء

ماذا بعد حديث السيد نصرالله عن مسؤولية القضاء في محاربة الفساد في لبنان... وما الذي يتطلبه ذلك من الجسم القضائي؟(تقرير)

عن مسؤولية القضاء في محاربة الفساد تحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مطولاً في خطابه الأخير، متطرقاً إلى المهام الملقاة على عاتق الجهاز القضائي في هذا الإطار.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في احتفال يوم الشهيد 2019

في ما يلي النص الكامل للكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في احتفال يوم الشهيد، الذي أقامه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت والهرمل وبعلبك والنبطية وصور بتاريخ 11-11-2019:

إقرأ التفاصيل
سياسة

السيد نصر الله: الفاسد كالعميل لا طائفة ولا دين له ..وعلى القضاة إتخاذ خطوات شجاعة وعدم الخضوع لأي مرجعيات

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله “كان حزب الله قد اتخذ من يوم 11/11 من كل عام يوما لشهيده أي لكل الشهداء، لأنه في مثل هذا اليوم من العام 1982 اقتحم الشاب الاستشهادي الشهيد احمد قصير (امير الاستشهاديين) مقر الحاكم العسكري الاسرائيلي في مدينة صور ودمر المبنى بشكل كامل ما ادى الى مقتل اكثر من مئة ضابط وجندي، كانت عملية تاريخية ومدوية وادت الى وقوف شارون ذليلا محبطا على انقاض المبنى المدمر والاشلاء المقطعة، وقد اضطرت حكومة العدو الى اعلان الحداد العام في الكيان الغاصب لهول ما جرى”.

إقرأ التفاصيل
سياسة

11 تشرين الثاني 1982: الشهيد أحمد قصير ينفذ أولى العمليات الإستشهادية لتصبح ذكراه يوماً لشهيد حزب الله (تقرير)

أحداثٌ عدة قسمت التاريخ والجغرافيا في لبنان: الحادي عشر من تشرين الثاني أبرزها، وعنها يقول الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله:

إقرأ التفاصيل
489
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في أسبوع المحقق السيد جعفر مرتضى العاملي

في ما يلي نص كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في الاحتفال الـتأبيني الذي أقامه حزب الله بمناسبة مرور أسبوع على رحيل العلامة المحقق آية الله السيد جعفر مرتضى العاملي،

إقرأ التفاصيل
118
سياسة

حفلٌ تأبيني أقامه حزب الله بمناسبة مرور أسبوع على رحيل العلامة المحقق آية الله السيد جعفر مرتضى العاملي (تقرير)

لمناسبة رحيل العلامة المحقق سماحة آية الله السيد جعفر مرتضى العاملي رضوان الله تعالى عليه، أقام حزب الله حفلاً تأبينياً في مجمع الإمام المجتبى عليه السلام في الضاحية الجنوبية، بحضورٍ سياسيٍّ وعلمائيٍّ وشعبي.

إقرأ التفاصيل
169
سياسة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: اللبنانيون نجحوا بوعيهم وبصيرتهم في تجنب الفوضى.. ولحكومةٍ سيادية جديّة عنوانها استعادة الثقة

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله أنه بعد مضي أسبوعين على بدء الاحتجاجات والتظاهرات وما حصل فيها من أحداث، يجب تسليط الضوء على بعض الإيجابيات والبناء عليها،

إقرأ التفاصيل
340
سياسة

مسيرات سيّارة تجوب مختلف المناطق اللبنانية تأييداً للمواقف التي أطلقها السيد نصرالله

خرجت حشود من المواطنين في مسيرات سيارة في مختلف المناطق اللبنانية فور إنهاء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كلمته، تأييداً للمواقف التي أطلقها سماحته.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

السيد نصرالله محذراً من الفراغ: لدينا معطيات عن وجود مساعٍ لجرّ لبنان إلى حرب أهلية.. ولجمهور المقاومة: أتركوا الساحات

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله أن من إيجابيات الحراك الشعبي أنه فرض على الحكومة اللبنانية أن تنجز موازنة خالية من الضرائب والرسوم، و"هذا إنجاز كبير ومهم".

إقرأ التفاصيل
166
سياسة

لقاء السيد نصرالله - فرنجية: للحفاظ على الإستقرار المالي وللحوار المباشر مع سوريا

التقى سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله رئيس تيار المردة الوزير سليمان فرنجية بحضور وزير الأشغال العامة للنقل يوسف فنيانوس والمعاون السياسي للأمين العام الحاج حسين الخليل.

إقرأ التفاصيل
37
المزيد