أخبار #الشيخ علي دعموش
سياسة

الشيخ علي دعموش: لن تستطيع أميركا وعقوباتها أن تنال من المقاومة

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن الإدارة الامريكية لجأت الى المعركة المالية والاقتصادية للضغط على المقاومة لتغير من خياراتها، وللضغط على لبنان والشعب اللبناني ليتخلى عن المقاومة، ولكن فات الولايات المتحدة أن المقاومة التي تستمد روحها وعزمها وإرادتها وصلابتها من روح وعزم وارادة وصلابة الحسين وكربلاء، لن تضعفها العقوبات والحروب الاقتصادية والمالية، ولن تغير من موقعها ومسارها وخياراتها المتعلقة بالصراع مع العدو الإسرائيلي وقضايا المنطقة، وستواصل الدفاع عن بلدها وشعبها في مواجهة الإرهاب الإسرائيلي والاستهدافات الأمريكية للبنان أياً كان الثمن.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

الشيخ علي دعموش: لبنان القوي في مواجهة العدو بحاجة لمعالجة مشاكله الاقتصادية والمالية

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، مساء السبت، أن لبنان بفعل معادلة الجيش والشعب والمقاومة وقوة المقاومة، لم يعد ضعيفا، بل أصبح قوياً وعزيزاً وقادراً على الدفاع عن نفسه في مواجهة الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلة.

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

الشيخ دعموش: لبنان لم يعد كما كان في السابق مسرحا لكيان العدو يدخول ويعتدي عليه متى يشاء

أشار نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله​ الشيخ علي دعموش الى أن "كل التجارب مع العدو ال​اسرائيل​ي في ​لبنان​ أثبتت اننا عندما نحضر في الساحة ونقاوم ونثبت ونصبر نستطيع ان نهزم العدو وان نفرض المعادلات وان نحمي بلدنا وان نقيد حركة العدو".

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

الشيخ دعموش: المقاومة نفذت وعدها وردت على العدو الاسرائيلي وافهمته ان مقابل كل عدوان هناك رد حتما

أعلن نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، خلال كلمة له في المجلس العاشورائي الذي يقيمه الحزب في مدرسة الاناث في بيروت أن "المقاومة نفذت وعدها وردت على العدو الاسرائيلي وافهمته ان مقابل كل عدوان هناك رد حتما.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

الشيخ دعموش: إختباء العدو وتحصيناته لن ‏تجعله في مأمن من رد المقاومة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في ‏خطبة الجمعة على أن المقاومة تتحضر للرد، وسترد قطعا على الاعتداء ‏الاسرائيلي الذي أدى الى سقوط شهيدين لنا في سوريا، وأن كل ‏التدخلات والاتصالات الامريكية والغربية لإنقاذ نتنياهو وحمايته من الرد لن ‏تنفع ولن تثني المقاومة عن ممارسة حقها في الرد على هذا الاعتداء ‏حتى لو تدخل كل العالم لحماية “اسرائيل”.‏

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ دعموش: الأولوية في هذه المرحلة هي لمعالجة الملفات الإقتصادية

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن إنجاز التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا ثلاثية "الجيش والشعب والمقاومة" التي أثبتت مرة جديدة أنها قادرة على تحرير الأرض وحماية لبنان، فكان تحرير الجرود الشرقية من الإرهاب التكفيري انتصارًا لمنطق المقاومة ولمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

الشيخ دعموش: لبنان بأمس الحاجة الى الاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني

اشار رئيس المجلس التنفيذي في ​حزب الله​ الشيخ علي دعموش إلى ان "الهدف الأساسي ل​اسرائيل​ من عدوان تموز 2006 كان ​القضاء​ على حزب الله و​المقاومة​، ولكنها فشلت فشلا ذريعا في تحقيق هذا الهدف ، بدليل انها تعاني اليوم من تعاظم قدرات المقاومة على كل المستويات"

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ دعموش: ما جرى في بعبدا من إجتماع المصارحة والمصالحة هو خطوة لحفظ الإستقرار  الداخلي وتحصين لبنان من التدخل الخارجي

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن النصر الذي تحقق في آب عام 2006، أسقط أهداف العدو الإسرائيلي بفعل قوة المقاومة وعزم المقاومين وجهادهم وتضحياتهم وصمودهم، وصمود وثبات وصبر وشجاعة أهلنا وشعبنا المقاوم.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

الشيخ دعموش: بيان السفارة الأميركية تعبير عن تحريض واشنطن وإذكائها الفتن

ذلك تتواصل ردودُ الفعل الشاجبةُ بيانَ السفارة الأميركية بشأن حادثة قبرشمون أول من أمس باعتباره استكمالاً لمسار واشنطن التحريضي والمُذَكِّي للفتنة والمتدخل في الشأن اللبناني وشؤون المنطقة.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ دعموش: نأمل عدم إقرار بنود مجحفة بالموازنة العامة في لبنان

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، على أن الموازنة هي عنصر أساسي لضبط الوضع المالي، لكن لا ينبغي أن تتضمن أي بند يفرض ضرائب جديدة تطال الطبقات الفقيرة والعادية في لبنان.

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

دعموش: ننصح حلفاء أميركا في الخليج أن لا يراهنوا عليها فعند أول مفترق جدي تتركهم

إعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن ما يهم حزب الله هو أن يبقى لبنان مستقرا، وأن يتعاون اللبنانيون لمعالجة خلافاتهم وأزماتهم الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، ويعطوا الأولوية للاستقرار الداخلي وللإصلاحات الاقتصادية والمالية.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

الشيخ دعموش: من غير المقبول تعريض السلم الأهلي للاهتزاز لمعالجة أزمات خاصة

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش على ان التعرض للناس بالاذى والاساءة او بالترهيب والقتل هو أمر مرفوض، كما ان فرض أعراف جديدة في #لبنان الذي هو بلد التنوع والتعايش والانفتاح هو امر ليس فيه مصلحة لأحد من اللبنانيين.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

الشيخ دعموش: رسالة ايران من اسقاط الطائرة الاميركية هي انها لن تتساهل ازاء اي عدوان على سيادتها

 شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش على أن "المشهد العام لأميركا وحلفائها في المنطقة هو مشهد المرتبك والعاجز والفاشل والمهزوم في اكثر من موقع من مواقع الصراع"

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

الشيخ دعموش: ما حصل في طرابلس هو عمل ارهابي يكشف عن ان لبنان لا يزال في دائرة استهداف الارهابيين

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش ان ما حصل في طرابلس هو عمل ارهابي يكشف عن ان لبنان لا يزال في دائرة استهداف ارهابيين يتربصون باللبنانيين وبالقوى الأمنية والجيش.

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

الشيخ دعموش: اقرار الموازنة امر مهم لكن الاهم ان يصار الى تطبيق بنودها بدقة

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في ​حزب الله​ الشيخ علي دعموش ان "إقرار الموازنة في ​مجلس الوزراء​ وخفض نسبة 7,6 بالمئة من عجز ​الموازنة​ بالنسبة للناتج المحلي، امر جيد ومهم ، لكن ما هو أهم هو أن يصار الى تطبيق بنود الموازنة بدقة، وأن يتم الالتزام بخفض النفقات وتحصيل الايرادات التي أُقرت بالكامل.

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

الشيخ دعموش: ترامب خسر الجولة الأولى من المواجهة مع إيران لأنه اصطدم بصلابة الموقف الإيراني

اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة أن عيد المقاومة والتحرير ما كان ليتحقق لولا التضحيات الجسام التي قدمتها المقاومة والشعب اللبناني في المواجهة مع الاحتلال الصهيوني، فببركة هذه التضحيات كان الإنتصار،

إقرأ التفاصيل
31
المزيد