أخبار #الشيخ ماهر عبد الرزاق
سياسة

القطان وعبد الرزاق زارا السفير الإيراني: لتكريس معادلة الجيش والشعب والمقاومة ووعي حجم المؤامرة

إلتقى سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان محمد جلال فيروزنيا في مقر السفارة في بئر حسن، رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان ورئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق،

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: الاعتداء على الجيش والقوى الأمنية هو اعتداء على كل الوطن

اعتبر رئيس حركة الإصلاح والوحدة ومنسق ​اللقاء الإسلامي الوطني​ ​الشيخ ماهر عبد الرزاق​، ان الاعتداء على ​الجيش​ و​القوى الأمنية​ هو اعتداء على كل الوطن وهو عمل ارهابي وإجرامي مدبر.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: كلام جنبلاط عن مزارع شبعا يقع خارج نطاق الوفاق الوطني

رأى رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" ومنسق "اللقاء الإسلامي الوطني" الشيخ ماهر عبد الرزاق أن ما قاله رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط عن مزارع شبعا هو "خارج الوفاق الوطني، وهو إهانة لأهالي شبعا وكل الشعب اللبناني"،

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: المهم أن تنال الحكومة ثقة الشعب

استقبل المفتي الجعفري الشيخ أحمد قبلان في مكتبه في دار الإفتاء الجعفري، رئيس "حركة الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق، وجرى عرض للأوضاع العامة في البلاد "لا سيما الظروف الاقتصادية والمعيشية".

إقرأ التفاصيل
39
سياسة

الشيخ قاسم استقبل رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان ورئيس حركة"الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان ورئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق حيث جرى عرض للأوضاع المحلية والإقليمية.

إقرأ التفاصيل
64
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: لتكن هذه الإنتخابات جسراً نعبر به نحو وحدة الوطن

استقبل رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق في منزله وزير الدفاع يعقوب الصراف على رأس وفد، وجرى التباحث في الأوضاع الداخلية والخارجية للمنطقة. وفي كلمة له بعد اللقاء، قال عبد الرزاق: "لتكن هذه الإنتخابات جسراً نعبر بها نحو وحدة الوطن الذي هو بحاجة لكل أهله في كل المواقع وعلى كافة الصعد للحفاظ على أمنه وإستقراره"، مضيفاً "فلبنان كان ولا يزال مدرسة الوحدة الوطنية ومدرسة التعايش والتسامح".

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: الخطابات المذهبية الفتنوية تخدم أعداء لبنان

استقبل رئيس "حركة الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق في منزله عضو الهيئة الشرعية في المجلس الإسلامي العلوي الشيخ حسن حامد وعضو الهيئة التنفيذية في المجلس الإسلامي العلوي أحمد الهضام على رأس وفد؛ حيث جرى التباحث في الأوضاع الخارجية والداخلية لا سيما العدوان الأخير على سوريا.

إقرأ التفاصيل
58
سياسة

عبدالرزاق: ندعو كل فصائل المقاومة في فلسطين إلى توحيد البندقية

دعا رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق كل "فصائل المقاومة في فلسطين إلى توحيد ​البندقية​ ووضع الخلافات جانباً والعمل على مشروع واحد وهو تحرير ​القدس​ وكل فلسطين ونقول لهم لا تراهنوا على ​الجامعة العربية​ فهي اليوم أصبحت غير عربية وهي مكان للتآمر عليكم وعلى كل ​العالم العربي​".

إقرأ التفاصيل
67
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: "حزب الله" ليس إرهابيا بل من يقتل ويهدم البيوت في اليمن

لفت رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ​ماهر عبد الرزاق​ إلى "اننا نتقدم بالشكر والتحية لرئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ على شجاعتهم وحكمتهم في إدارة الأزمة المفتعلة من جراء إستقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​"، مؤكداً أن "الرئيسس عون وبري أثبتو لكل ال​لبنان​يين والعرب ولكل العالم أن لبنان دولة لها سيادة ولها كرامة والتطاول أو التعدي عليها ممنوع".

إقرأ التفاصيل
74
أمن

الشيخ عبد الرزاق: حملة التطاول على الجيش جاءت دعماً للمجموعات الإرهابية

اعتبر رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق أن حملة التطاول على الجيش جاءت تلبية لأمر خارجي ودعماً للمجموعات الإرهابية في جرود عرسال وعرقلة معركة تحرير عرسال وجرودها.

إقرأ التفاصيل
47
المزيد