أخبار #الشيخ نبيل قاووق
سياسة

الشيخ قاووق: المسؤولية الوطنية في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ لبنان توجب إتخاذ قرارات جرئية

حذر عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق من أن أي إعاقة لعمل الحكومة في هذه المرحلة من شأنها تسريع الإنهيار الإقتصادي والمالي الذي سيصيب جميع اللبنانيين.

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: أول رد حاسم على صفقة القرن هو الإجماع الفلسطيني لرفضها

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، أن لبنان في طليعة المتضررين من صفقة القرن، وذلك من خلال فرضها للتوطين الفلسطيني، وأكثر من ذلك التوطين للسوريين أيضاً.

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

الشيخ قاووق : لبنان لن يكون إلاّ ساحة هزائم للعدو الإسرائيلي وساحة فشل للإدارة الأميركية

شدد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على أن المقاومة التي هزمت العدو الإسرائيلي عام 2006، هي اليوم أقوى أكثر وأكثر، وحاضرة لتصنع النصر الأعظم والأكبر.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

الشيخ قاووق لـ"ترامب" و"بومبيو": الحكومة الجديدة دليل واضح على فشل الرهانات الأميركية في لبنان

أكّد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أنّ تشكيل الحكومة يعني وجود بارقة أمل للبنانيين لوقف الانهيار ومعالجة الأزمات، مشدداً على أنّ الحكومة الجديدة التي شكّلها المخلصون للوطن هي أول حكومة تضم أخصائيين غير حزبيين يشهدها لبنان. 

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ قاووق: لحكومة انقاذية اصلاحية تتبنّى مطالب الناس المحقّة وتعمل على قطع طريق الفتنة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أنه لا يمكن للبلد أن يبقى من دون حكومة، وتكليف الرئيس حسان دياب يعني فرصة حقيقيّة للبنانيين جميعاً لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في لبنان .

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: لبنان لا يحتمل مغامرات غير محسوبة وحسابات خاطئة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، أن "يعنينا ما يعاني منه الوطن من ازمة اقتصادية ومن مسار كارثي نتيجة تراكم اكثر من ثلاثين سنة من سياسات اقتصادية ومالية خاطئة".

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

قاووق: المطلوب مواجهة الأزمات الإقتصادية والمالية والحياتية قبل تصفية الحسابات السياسية

إعتبر عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن أسوأ مشهد رأيناه، هو أن بعض الفاسدين ركب موجة الحراك، وبدأ يوجه ويرشد الحراك ليحمي نفسه، كما أن هناك أحزاباً متهمة بالفساد ومسؤولة عما حصل من سياسات اقتصادية ومالية خاطئة، أخذت الحراك الشعبي إلى معركة تصفية حسابات مع خصومها السياسية، فحولوا الأزمة الاقتصادية الصعبة إلى أزمة سياسية أصعب، ودفعوا البلد إلى الفوضى وخطر الانزلاق للفتنة.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

الشيخ قاووق : نُصِرّ على أن نصنع معادلات جديدة .. والردّ من حزب الله آتٍ قطعاً وليس أمامهم إلّا أن ينتظروا

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق بأن الموقف الوطني والرسمي والشعبي في لبنان لم نشهده من قبل ، فشتّان ما بين موقف رسمي في العام ٢٠٠٦ و ٢٠١٩ ، موقف لبنان هو الأقوى من كل المراحل ، وأكثر مِنعة وطنيا ورسميا ، وأكثر قوة امام التهديدات والإعتداءات الإسرائيلية

إقرأ التفاصيل
73
سياسة

الشيخ قاووق: "إسرائيل" كانت تراهن على التكفيريين لاستنزاف المقاومة وإشغالها وطعنها بظهرها

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، أن هناك في الخارج والداخل من راهنوا على إضعاف المقاومة، وإشعال الفتنة في لبنان، وإقامة إمارة تكفيرية على أرضنا، تبدأ من الموصل لتصل إلى البحر المتوسط عبر لبنان.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

الشيخ نبيل قاووق من بلدة معركة: بيانات السفارة الأميركية تؤدي إلى تعميق الإنقسام وتهدد الوحدة الوطنية

أوضح عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أننا ما كنا ننتظر من السفارة الأميركية إلاّ البيانات التي تؤدي إلى تعميق الانقسام، وتهدد الوحدة الوطنية، ولكن في هذا البيان إيجابية وحيدة، وهو اعتراف ضمني بتراجع دور ونفوذ السفارة الأميركية وأدواتها في لبنان، ونحن نعتبر أن البيانات والاتصالات الأميركية بشخصيات لبنانية، لن تغيّر من الأحجام والتوازنات والمعادلات الداخلية بشيء.

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

الشيخ قاووق: المرحلة الاستثنائية التي يعيشها لبنان لا تحتمل المزيد من المشاكل والانقسامات أو تعطيل مجلس الوزراء

اكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق  أن المرحلة الاستثنائية التي يعيشها لبنان لا تحتمل المزيد من المشاكل والانقسامات أو تعطيل مجلس الوزراء.       

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: النظام البحريني وصمة عار على العرب والمسلمين والإنسانية جمعاء

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، أن نظام البحرين يعبر بسياسة الإجرام والقمع والإرهاب عن المشروع الإسرائيلي الأميركي، وهو نظام يقتل شعبه من أجل عرشه، وهو بإجرامه وإعدامه لشباب البحرين يشكل وصمة عار على العرب والمسلمين والإنسانية جمعاء، وهو نظام ارتضى أن يكون أداة لطعن فلسطين بظهرها، وفي موقع العداء للأمة والتحالف مع العدو الإسرائيلي.

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: إيران تقود محور المقاومة إلى انتصار هو الأكبر في تاريخ المنطقة

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، أن "الرئيس الأميركي دونالد ترامب يستطيع أن يذل رؤساء دول كبرى، ويتعملق ليذل الملوك والأمراء والرؤساء العرب، ولكنه تقزم وتجرع المذلة عندما وصلت رسالته إلى السيد القائد الإمام علي الخامنئي، وهذا مشهد يبعث على عزة الأمة وقوتها، بينما مشهد (ولي العهد السعودي محمد) بن سلمان يبعث على مذلة الأمة وعارها، وشتان بين الموقفين".

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: لبنان مطالب بموقف حاسم ضد صفقة القرن وشرعنة الاحتلال للجولان

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، أن الخطاب العنصري للرئيس الأميركي دونالد ترامب، هو الذي سبب مجزرة المصلين في نيوزلندا، وهو بمواقفه الإسرائيلية التي تشرع الاحتلال الإسرائيلي للقدس وبالأمس للجولان، يمكن أن يشرع بعد غدٍ احتلال مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

الشيخ قاووق: المجزرة الوحشية التي حلّت بالمصلّين في نيوزيلاندا هي نتيجة للخطاب الغربي الحاقد ضد الإسلام

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن المجزرة الوحشية الرهيبة التي حلّت بالمصلّين في مسجدين في نيوزيلاندا مجزرة أسرت أنفاس الدنيا، مجزرة وحشية دموية تعبر عن الكراهية والأحقاد التي بثها الخطاب الغربي الحاقد ضد الإسلام.

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: لا نستهدف اي شخص او حزب تحت عنوان مكافحة الفساد

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، "أن المقاومة معنية في أن تقوم بواجبها لحماية مصالح الناس، والدفاع عن الوطن من العدوان على المال العام، وهذه ليست مسألة تخص حزب الله لوحده أو مذهبا أو طائفة أو منطقة، وإنما تخص كل الوطن، ونحن نريد أن نحمي المال العام، ونصون مصالح اللبنانيين، لأن خطر النهب والهدر والفساد وصل إلى مرحلة تنذر بالكارثة التي لا ينجو منها أحد، وباتت تطال جميع اللبنانيين في انتماءاتهم المذهبية والسياسية والمناطقية".

إقرأ التفاصيل
81
المزيد