أخبار #العدو الاسرائيلي
سياسة

فوز نتنياهو برئاسة "الليكود" مظلةٌ جديدة للاحتماء من تهم الفساد الموجهة إليه

أعلن رئيس وزراء العدو "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو فوزه في الانتخابات التمهيدية لرئاسة حزب "الليكود" على منافسه جدعون ساعر، ما يضمن له قيادة الحزب اليميني في الانتخابات المقرر إجراؤها في آذار / مارس 2020.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

الخارجية الفلسطينية: هجوم نتنياهو على الجنائية الدولية إصرار على جرائم الاحتلال ومستوطنيه

إستنكرت وزارة الخارجية الفلسطينية هجوم رئيس حكومة تسيير الأعمال في كيان العدو الاسرائيلي "بنيامين نتنياهو" على المحكمة الجنائية الدولية عقب قرار الأخيرة فتح تحقيق في جرائم حرب اقترفتها قوات العدو في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

إقرأ التفاصيل
12
أمن

اعتداء إسرائيلي فاضح... العدو الصهيوني يشعل الحرائق في مئات الدونمات داخل الأراضي الحدودية في بلدة الظهيرة (تقرير)

لا يتوانى العدو الإسرائيلي عن اعتداءاته على سيادة لبنان براً وبحراً وجواً، وآخر هذه الاعتداءات، حريق افتعله جنوده عند الطرف اللبناني من الحدود في بلدة الظهيرة، وامتدت نيرانه على مساحات لا تقل عن مئة دنم من الأراضي المزروعة بالزيتون والأشجار المثمرة.

إقرأ التفاصيل
43
أمن

الجيش: طائرة مسيّرة للعدو خرقت الأجواء فوق مزرعة بسطرة

أعلنت قيادة الجيش– مديرية التوجيه، في بيان ان “طائرة مسيّرة تابعة للعدو الإسرائيلي خرقت بتاريخ 1 / 9 / 2019 الساعة 11.15 الأجواء اللبنانية من فوق مزرعة بسطرة، وقامت بإلقاء مواد حارقة على أحراج السنديان في المنطقة، مما أدى إلى نشوب حريق.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

عز الدين: للحفاظ على الإنجازات التي تحققت على مستوى السيادة الوطنية وتحرير الأرض وتعزيز الردع

رأت النائب الدكتورة عناية عز الدين إن الأزمة الاقتصادية وصلت إلى حدود خطيرة وحساسة، ما يستدعي إعلان حال طوارىء على المستوى الاقتصادي والمالي والنقدي،

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

هاشم: كل التحية والإنحناء للجيش الوطني على حدود الوطن

غرد النائب قاسم هاشم عبر "تويتر" بالقول: "لا عجب أن يتصدى الجيش الوطني اللبناني لطائرات العدو الاسرائيلي، فهذا هو الجيش اللبناني الذي تصدى ببطولة لدخول العدو الإسرائيلي في سبعينيات القرن الماضي في المنطقة الجنوبية الحدودية.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

مواقف لجنرالات العدو الاسرائيلي تظهر أن أميركيا لم تعد دولة عظمى وفقدت صدقيتها (تقرير)

أميركا لم تعد دولة عظمى وفقدت صدقيتها هذا الكلام ليس لأحد من أعداء أميركا بل لمستشار الأمن الإسرائيلي السابق الجنرال يعقوب عميدرور الذي رأى ان صدقية  الولايات المتحدة باتت مفقودة، وعلى هذه الخلفية لم تعد هذه الدولة دولة عظمى، وإن كانت لديها قدرات عسكرية هائلة». عميدور وفي حديث إلى إذاعة العدو  بدا متحسراً لأن «أميركا تفقد صدقيتها، ورأى أن الدولة العظمى دون صدقية ليست دولة عظمى عندما لا يهتم أحد بها ولا يمنع موقفُها الآخرين من فعل ما يريدون»..

إقرأ التفاصيل
99
سياسة

بوصعب من مارون الراس: لمصلحة من التخلي عن كل نقاط القوة في ظل المفاوضات حول الحدود؟

أشار وزير الدفاع الياس بوصعب الى انه "من بعد الانتصار على العدو الاسرائيلي الاطماع الاسرائيلية لا زالت موجودة، وهناك مناقشات موجودة لتحديد الحدود البرية والبحرية، وبالتالي موقعنا قوي بفضل الانتصارات يجعلنا نفاوض من منطلق قوة وليس ضعف، وبصفتي وزير دفاع اثني على جهود الجيش ولا احد يستطيع التنكر لتضحيات المقاومة في حرب تموز، واليوم مسؤولية الجيش كبيرة ومسؤوليات عالية لينتشر في كل القطاع من البحر الى تلال كفرشوبا ومزارع شبعا.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

أردوغان: لن نوافق على شرعنة احتلال مرتفعات الجولان

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الجمعة أن موقف الرئيس الأميركي دونالد ترامب لصالح اعتراف الولايات المتحدة بسيادة كيان العدو الاسرائيلي على مرتفعات الجولان المحتلة، “يضع المنطقة على حافة أزمة جديدة”.

إقرأ التفاصيل
39
أمن

الأمن العام يوقف لبنانياً كندياً بجرم العمل لصالح إستخبارات كيان العدو الاسرائيلي

ضمن إطار متابعتها لعمليات مكافحة التجسس لصالح كيان  العدو الاسرائيلي ، وتفكيك الشبكات التابعة له في الداخل اللبناني ، وبنتيجة المتابعة الدقيقة والمكثفة ، أوقفت المديرية العامة للأمن العام اللبناني الكندي (ف.ج )  تولد 1978 بناءً لإشارة النيابة العامة العسكرية .

إقرأ التفاصيل
84
سياسة

وزارة الخارجية السورية تدين تصريحات غراهام بشأن الجولان المحتل: تعبر عن عقلية الهيمنة والغطرسة لدى الإدارة الأمريكية

أكد مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين السورية أن "سوريا تدين بأشد العبارات تصريحات ليندسي غراهام، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي حول الجولان العربي السوري المحتل،

إقرأ التفاصيل
60
أمن

عشرات الاصابات بتفجير العدو الاسرائيلي منزل عائلة ابوحميد في مخيم الامعري

فجر جيش العدو الاسرائيلي فجر السبت منزل عائلة ابوحميد في مخيم الامعري جنوب البيرة برام الله في الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة بعد حصاره لاكثر من 5 ساعات، وأصيب خلال عملية الهدم اكثر 56 مواطنا فلسطينيا جراء المواجهات مع قوات الاحتلال في محيط منزل العائلة.

إقرأ التفاصيل
60
المزيد