أخبار #الفصائل الفلسطينية
سياسة

إضراب تحذيري في مؤسسات الأونروا في مخيمي البداوي والبارد

 أغلقت مؤسسات "الأونروا" في مخيمي البداوي ونهر البارد أبوابها اليوم أمام الأهالي، بناء على الدعوة التي وجهتها الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ولجنة التحركات في الشمال لإضراب تحذيري، باستثناء العيادات وعمال النظافة.

إقرأ التفاصيل
171
سياسة

الفصائل الفلسطينية تزفّ الشهيديْن نعالوة والبرغوثي

زفّت كتائب الشهيد عز الدين القسام شهيديها المجاهديْن: صالح عمر البرغوثي، بطل عملية عوفرا التي أوقعت 11 إصابةً في صفوف المحتلين، وأشرف وليد نعالوة بطل عملية بركان التي قتل فيها صهيونيان وأصيب آخر بجراحٍ والذي دوخ قوات الاحتلال وأجهزتها الأمنية على مدار شهرين من المطاردة.

إقرأ التفاصيل
99
سياسة

إعلام العدو: مصدر عسكري إسرائيلي كبير يفند تصريحات ليبرمان

أشارت وسائل إعلام العدو إلى أن مصدراً عسكرياً إسرائيلياً فند مزاعم وزير الحرب أفيغدور ليبرمان التي أدعى فيها عدم معرفته بحيثيات النقاشات التي تقودها مصر مع حركة "حماس" و الفصائل الفلسطينية بهدف التوصل لاتفاق تهدئة في قطاع غزة.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

وفود الفصائل الفلسطينية تغادر إلى القاهرة لحضور اللقاء الوطني برعاية مصرية

غادرت وفود من حركتي "الجهاد الإسلامي" و"حماس" وقيادة لجان المقاومة الشعبية إلى القاهرة من أجل حضور اللقاء الوطني الموسع الذي يجري برعاية مصرية ومشاركة حركة "فتح"، ويتناول البحث في آليات تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

نجاة اللواء ابو نعيم من محاولة اغتيال فاشلة...والفصائل الفلسطينية مجتمعة ادانت العمل الجبان

أدانت مختلف الفصائل الفلسطينية محاولة اغتيال اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي الفاشلة، ظهر اليوم الجمعة، إثر تعرض سيارته لتفجير بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث أصيب بجراح متوسطة ، و هو بخير ، ويتلقى العلاج في المستشفى.

إقرأ التفاصيل
94
سياسة

دعوات للنفير والزحف نحو الأقصى وسلطات الاحتلال تشدد اجراءاتها....والفصائل الفلسطينية: لاقتحام الحواجز والبوابات الالكترونية

تواصل سلطات العدو الصهيوني إجراءاتها الأمنية المشددة في القدس المحتلة وعند مداخل المسجد الأقصى المبارك لليوم السادس على التوالي ما أعاق وصول مئات المصلين إلى الحرم القدسي.

إقرأ التفاصيل
106
أمن

هدوء حذر في عين الحلوة يقطعه إطلاق نار والفصائل الفلسطينية تقرر تفكيك ظاهرة بلال بدر

يسود الهدوء الحذر مخيّم عين الحلوة، تخرقه من وقت لآخر أصوات الرشقات الرشاشة، فيما القوة المشتركة تتحضر للانتشار في حي الطيري بموجب اتفاق الفصائل الفلسطينية التي اجتمعت اليوم على تفكيك ظاهرة بلال بدر نهائياً في المخيم واعتقال بلال بدر أينما وجدته، كما أعلن أمين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات خلال مؤتمر صحفي أعقب الاجتماع.

إقرأ التفاصيل
77
المزيد