أخبار #القاضي علي ابراهيم
قضاء

القاضي ابراهيم استجوب السنيورة لثلاث ساعات...ويدّعي على ضاهر بجرم هدر المال العام

أنهى النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم جلسة الإستماع الى إفادة رئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة الذي حضر قبل ظهر اليوم إلى مقر النيابة العامة المالية في قصر عدل بيروت.

إقرأ التفاصيل
75
سياسة

القاضي ابراهيم لاذاعتنا: مواصلة العمل على ملفات الفساد التي وضعت بين يدي

دعا مجلس القضاء الأعلى رؤساء النيابات العامة إلى جلسة استماع واستيضاح للاطلاع على ما آلت اليه الملفات المتعلقة بجرائم الفساد وهدر المال العام والمعوقات التي قد تكون حالت حتى تاريخه دون البت في عدد منها وحثهم على تفعيل هذه الملاحقات والفصل فيها بأسرع وقت ممكن.

إقرأ التفاصيل
14
قضاء

المدعي العام المالي عن التلاعب بسعر صرف الدولار: سنبدأ بالتحقيق الفوري

لفت المدعي ​العام المالي​ القاضي ​علي إبراهيم في حديث صحفي ردا على ​تقرير​ حول تلاعب محلات الصيرفة بسعر صرف ​الدولار​ المحدد رسميا من قبل مصرف لبنان، الى ان التقرير حول التلاعب يعتبر بمثابة إخبار لدى ​النيابة العامة المالية​

إقرأ التفاصيل
25
قضاء

حرب قدم إخبارا عن توزيع الانترنت بطرق غير شرعية في مخيمي البداوي ونهر البارد

تقدم وزير الإتصالات بطرس حرب بإخبار أمام المدعي العام التمييزي عن "قيام بعض الأشخاص بتوزيع خدمة الإتصالات الهاتفية والإنترنت والـ IPTV بطرق غير شرعية في مخيمي البداوي ونهر البارد في لبنان الشمالي، إمتدادا إلى المناطق المجاورة وصولا إلى بلدة ببنين".

إقرأ التفاصيل
99
قضاء

قضية الانترنت تسير على السكة الصحيحة والقضاء يلاحق متورطين

بعد اجتماع لجنة الاعلام والاتصالات برئاسة النائب حسن فضل الله وحضور وزير الاتصالات بطرس حرب بالامس اكد المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم انه ثبت بموجب التحقيقات التي أجراها أن هناك مسؤولية تقع على ميشال غبريال المر في التخابر غير الشرعي ما استوجب الادعاء عليه،

إقرأ التفاصيل
89
إقتصاد

الاخبار: بري ضغط بنفسه باتجاه تحريك ملف "شراء ارض الرملة البيضاء" قضائياً

ذكرت "الاخبار" ان القضاء دخل على خط صفقة الـ 120 مليون دولار العائدة إلى قرار مجلس بلدية بيروت شراء عقارات الرملة البيضاء لإقامة مسبح شعبي موجود أصلاً. ويبدو أن عقد الاتفاق سيخضع لتحقيقات يجريها النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم الذي تحرك الثلاثاء الماضي من تلقاء نفسه.

إقرأ التفاصيل
250
المزيد