أخبار #القضية الفلسطينية
سياسة

الإمام الخامنئي: “صفقة القرن” ستنتهي بضرر أمريكا وستؤدي لإحياء القضية الفلسطينية

قال الامام السيد علي الخامنئي إن “المشروع الامريكي المعروف بصفقة القرن سوف يموت قبل موت ترامب”. وتابع ان “هذه الخطة لن تكون لها أي نتيجة مطلقا ومن هنا فإن من الحماقة ان يهتموا بها ويطبلوا لها الى هذا الحد”.

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

لقاء نتنياهو – البرهان جاء خلافاً لمشاعر الوفاء التي يبديها السودانيون للقضية الفلسطينية (تقرير)

لقاء على وقع الوعود والمغريات جمع رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو برئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان الفريق عبد الفتاح البرهان جاء بُعَيْدَ إعلان مؤامرة القرن الأميركية.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

تطبيع للعلاقات السودانية الصهيونية ..واعلام العدو:"تل أبيب" تنتظر من السودان فتح مجاله الجوي أمام طائراتها...والاعلام الاميركي يكشف عن دور للامارات ومصر والسعودية بترتيب اللقاء..

أكد مصدر إسرائيلي أن اللقاء بين رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو، ورئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، جاء ضمن جهود تل أبيب لتحقيق أهدافها في مجال الطيران.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

حماس : الإعلان عن صفقة العار ما هو إلاّ محطة أميركية جديدة من محطات التآمر للنيل من القضية الفلسطينية

رأت حركة حماس أنّ الإعلان عن صفقة العار ما هو إلاّ محطة أميركية جديدة من محطات التآمر للنيل من القضية الفلسطينية وتصفيتها والتنفيذ العملي لمحاولات الاحتلال شطب الوجود الفلسطيني وترحيله عن أرضه؛ معتبرةً أنّ الولايات المتحدة تُعدّ شريكاً كاملاً للاحتلال في كل جرائمه السابقة واللاحقة.

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

الخارجية السورية: ندين بشدة إعلان نتنياهو عزمه ضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة للكيان الصهيوني

أدانت سورية بشدة إعلان رئيس وزراء كيان الاحتلال الغاصب عزمه ضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة إلى الكيان الصهيوني مؤكدة أنه يأتي في سياق الطبيعة التوسعية لهذا الكيان وخطوة جديدة في الاعتداء على حقوق الشعب الفلسطيني ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

الإمام الخامنئي في نداء الحج: الخدعة المتمثلة في صفقة القرن تشكل جريمة بحق المجتمع البشري قاطبة

وجّه آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي نداءً إلى حجاج بيت الله الحرام، استعرض فيه ما يجب أن تنهل منه الأمة الاسلامية من حكم وتعاليم الحج، وما تواجهه من تحديات ولا سيما على صعيد إلغاء القضية الفلسطينية وكيفية التعاطي معها، مؤكدًا ضرورة إدانة ما تقوم به أمريكا وأعوانها من تأجيج الحروب في المنطقة، وشدد على أن صفقة القرن محكوم عليها بالفشل بفضل عزم وإيمان جبهة المقاومة. وفي ما يلي نص الخطاب الكامل :

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

أسبوع صحي في مختلف مخيمات اللجوء في لبنان بالتعاون بين جمعية "الأطباء الرساليين من دون حدود" الإيرانية والهيئة الصحية الإسلامية (تقرير)

تأكيداً منها على الوقوف الدائم الى جانب القضية الفلسطينية، وتزامناً مع ذكرى الانتصار الالهي في تموز 2006، عقدت جمعية "الأطباء الرساليين بدون حدود" الإيرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله مؤتمراً صحفياً، أعلنوا خلاله عن الأسبوع الصحي الدوري والذي يقام في كل مخيمات لبنان.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

مجلس علماء فلسطين: كلام السيد نصرالله يعبّر عن عمق احتضان القضية الفلسطينية والدفاع عنها

أكد مجلس علماء فلسطين في لبنان أن"التصريحات النارية" التي تضمنها الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله "تعبّر عن عمق احتضان القضية الفلسطينية والدفاع عنها،

إقرأ التفاصيل
73
سياسة

ما هو الدور المناط بالسعودية في إطار ما يسمى "صفقة القرن" بعد المسار التطبيعي الواضح مع العدو الصهيوني (تقرير)

تصرّ الرياض في مواقفها المعلنة على الإيحاء بدعمها الفلسطينيين في أيّ قرار يتخذونه إزاء ما تعتبرها المملكةُ خطةَ سلام أميركيةً لتسوية القضية الفلسطينية في إشارة إلى صفقة القرن.

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

احتفالٌ في سفارة فلسطين في بيروت نظمته الحملة الأهلية لنصرة فلسطين رفضاً لـ"صفقة القرن" وورشة البحرين (تقرير)

في إطار مواجهة "صفقة القرن" وتضامناً مع القضية الفلسطينية، نظمت الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة احتفالاً موسعاً في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت،

إقرأ التفاصيل
77
سياسة

ممثل "حماس" في لبنان لإذاعة النور: لتحصين الموقف العربي الرافض لـ"صفقة القرن"

أكد ممثل حركة "حماس" في لبنان أحمد عبد الهادي أن القضية الفلسطينية تمرّ بمرحلة خطيرة وحسّاسة تحتاج إلى تضافر كل الجهود في ضوء المحاولات المستمرة والهادفة إلى القضاء عليها.

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

اعتصام في صيدا دعما للقضية الفلسطينية.. ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني

دعما للقضية الفلسطينية ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني، وبدعوة من امام مسجد "الغفران" في صيدا الشيخ حسام العيلاني، أقيم اعتصام عند "ساحة الشهداء" في صيدا، بمشاركة ممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية .

إقرأ التفاصيل
91
سياسة

هنية دعا ملك البحرين الى عدم إستضافة مؤتمر المنامة ..مؤكدا :المؤتمر جسر للتطبيع مع الاحتلال

أعلن رئيس المكتب السياسي لـ"حركة حماس" ​إسماعيل هنية​ "أننا نرفض مؤتمر ​المنامة​ ونرفض تحويل ​القضية الفلسطينية​ من قضية سياسية إلى قضية اقتصادية، ونرفض أن يكون هذا المؤتمر بوابة للتطبيع مع الاحتلال".

إقرأ التفاصيل
39
سياسة

تحركات فلسطينية ضد "صفقة القرن" ودعوات لمقاطعة مؤتمر البحرين وإفشاله

مع اقتراب موعد انعقاد مؤتمر المنامة الإقتصادي الهادف إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني ضمن ما يسمى بـ"صفقة القرن" تتواصل التحركات المنددة بهذه الصفقة الساعية إلى تصفية القضية الفلسطينية،

إقرأ التفاصيل
66
المزيد