أخبار #اللواء محمد علي جعفري
سياسة

قائد الحرس الثوري الايراني: إيران ستُبقي على مستشاريها في سوريا

قال قائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري إن طهران سوف تبقي على معداتها العسكرية ومستشاريها في سوريا، وذلك رداً على تصريحات رئيس وزراء العدو الاسرائيلي التي طالب إيران بضرورة إخراج مستشاريها العسكريين من سوريا.

إقرأ التفاصيل
87
سياسة

اللواء جعفري في اليوم الوطني لمقارعة الإستكبار العالمي: العالم برمته شهد هزائم أمريكا أمام إيران

أكد قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري أن لو لم يتم اقتحام وكر التجسس الأميركي لما استمرت الثورة الاسلامية لأربعة عقود ولقضي عليها في عقدها الأول، مضيفا أن اقتحام وكر التجسس الأميركي كان بداية لإنهاء الهيمنة الأميركية في ايران.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

اللواء جعفري قدّم التعازي إلى السيد نصرالله برحيل الحاجة أم عماد مغنية: ملتزمون بعهدنا المقدس في دعم عوائل الشهداء وكل أبناء المقاومة

قدم القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء محمد علي جعفري التعازي إلى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بوفاة أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية.

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

قائد الحرس الثوري: ايران تمتلك فائضاً من الصواريخ العالية الدقة بمدى 2000 كم

أعلن اللواء محمد علي جعفري القائد العام للحرس الثوري ، أن امتلاك فائض من الصواريخ ذات الدقة العالية وبمدى 2000 كم، عزز ايران بقدرات فريدة من نوعها لمواجهة الاستكبار العالمي.

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

القائد العام للحرس الثوري الإيراني: على أوروبا إعطاء الضمانات وإلا سنواصل الصناعة النووية

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، الأحد، بانه على اوروبا اعطاء الضمانات لايران للاستفادة من مصالح الاتفاق النووي ودون ذلك ستواصل ايران مسيرة الاكتفاء الذاتي الوطني والصناعة النووية اعتمادا على طاقاتها الداخلية.

إقرأ التفاصيل
75
سياسة

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية: لا يمكن الوثوق بأمريكا في التفاوض والتعامل

اشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية، اللواء محمد علي جعفري، انه كان واضحاً تماماً بأن الامريكيين ليسوا موضع ثقة وتم مرة اخرى اثبات ان امريكا لا يمكن الوثوق بها في التفاوض والتعامل.

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

جعفري: قرار ترامب هو تمهيد لتدمير الأقصى والقدس مقبرة الكيان الصهيوني

أكّد ​قائد الحرس الثوري الإيراني​ اللواء ​محمد علي جعفري​، أنّ "قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ بشأن ​القدس​ هو تمهيد لتدمير ​المسجد الأقصى​"، مركّزاً على أنّ "على المسلمين أن يقفوا معاً بوجه هذه المؤامرة المشؤومة، وإلّا فإنّ الأوان يكون قد فات أمامهم".

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

الحرس الثوري: لولا تواجد قوات الدفاع الوطني والتعبئة الشعبية في سوريا لكانت سوريا معرضة للتقسيم

أعلن القائد العام لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية اللواء محمد علي جعفري، أنه لولا تواجد قوات الدفاع الوطني والتعبئة الشعبية في سوريا لكانت سوريا معرضة اليوم للتقسيم.

إقرأ التفاصيل
69
سياسة

اللواء جعفري: نملك إمكانية تعزيز مدى صواريخنا البالغ ألفي كيلومتر

قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري إن "مدى صواريخنا البالغ ألفي كيلومتر قابل للزيادة بالتأكيد، ولكن نعتبر قدرة ومدى هذه الصواريخ كافيان بالنسبة إلى إيران".

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

الحرس الثوري الايراني سيدعم أي قرار تتخذه الدولة الايرانية بشأن الاتفاق النووي

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية اللواء محمد علي جعفري أن الحرس سيدعم ويتبع أي قرار تتخذه الدولة الايرانية بشأن الاتفاق النووي. وأشار الى ان "الحرس الثوري هو جزء من النظام الإسلامي وسيعمل في إطار القرار الذي سيتخذه النظام، كما سيدعم أي قرار متخذ من جانب قائد الثورة الإسلامية الامام السيد علي الخامنئي والحكومة ومجلس الشورى الإسلامي".

إقرأ التفاصيل
58
المزيد