أخبار #المؤتمر الشعبي اللبناني
سياسة

المؤتمر الشعبي في عيد التحرير: يجب حفظ مقومات قوة لبنان لردع العدو وحماية الثروات المائية والنفطية

 دعا المؤتمر الشعبي اللبناني في عيد المقاومة والتحرير الى "حفظ مقومات لبنان لانها السبيل الوحيد لردع العدو الصهيوني وحماية الثروات المائية والنفطية".

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

المؤتمر الشعبي: حرب تشرين تاريخ مجيد ونبراس ضوء في تاريخ العرب

لفت "المؤتمر الشعبي اللبناني"، في بيان وزعه مكتب الاعلام المركزي، الى أن "هناك دروسا كبيرة من حرب تشرين أهمها أن التضامن العربي يحقق الانتصار فيما الإنقسام يولد الخراب والدمار".

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

المؤتمر الشعبي: يوم المقاومة والتحرير شاهد على أن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغيرها

رأى "المؤتمر الشعبي اللبناني" في بيان للمكتب الاعلام المركزي، أن "يوم المقاومة والتحرير هو شاهد على أن ما يؤخذ بالقوة لا يمكن أن يسترد بغير القوة"، مؤكدا "ضرورة الحفاظ على المقاومة لتحرير الأرض وحماية البلد".

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

المؤتمر الشعبي اللبناني: لقمة عربية تواجه قانون جاستا وتنهي الخلافات

دعا المؤتمر الشعبي اللبناني، الى "عقد قمة عربية عاجلة تنهي الخلافات بين الدول العربية، وتعيد سورية الى حضن الجامعة، وتخرج برؤية موحدة لمواجهة قانون جاستا الأميركي".

إقرأ التفاصيل
89
سياسة

"المؤتمر الشعبي": لوقف التطبيع مع العدو

فض "المؤتمر الشعبي اللبناني" في بيان اليوم، "تقديم أي تنازلات للعدو الصهيوني على حساب الحقوق الفلسطينية والعربية"، ودعا الى "وقف كل أنواع التطبيع مع هذا العدو وإعطاء الأولوية لمعالجة حالة التردي في الأوضاع العربية".

إقرأ التفاصيل
111
سياسة

"المؤتمر الشعبي اللبناني": لإبعاد لبنان عن الصراعات الحادة والمحاور الفئوية

دعا "المؤتمر الشعبي اللبناني" في بيان، الدول العربية والاسلامية الى "أن تعمل لإبعاد لبنان عن المشاكل والصراعات الحادة والمحاور الفئوية لما يشكل تهديداً على وحدته وعروبته واستقلاله".

إقرأ التفاصيل
100
إقتصاد

المؤتمر الشعبي: لخفض أسعار الخبز والنقل وليس فرض ضريبة على البنزين

استنكر المؤتمر الشعبي اللبناني في بيان، "فرض أي ضريبة على البنزين"، داعيا "الحكومة للعمل على تخفيض أسعار الخبز والنقل والمواد الإستهلاكية بدل فتح باب للمتلاعبين بقوت الشعب للتهرب من هذا التخفيض أو زيادة الأسعار". ورأى المؤتمر الشعبي "انه لم نر حتى الآن أي إهتمام جدي بالموضوع، ومن المؤسف أن تقف الحكومة عاجزة أمام جشع التجار وأصحاب الأفران والمولدات الكهربائية وشركات النقل الخاصة وغيرها، والأشد أسفا أن نسمع عن نيات بإعادة فرض ضريبة الخمسة آلاف ليرة لبنانية على صفيحة البنزين".

إقرأ التفاصيل
79
المزيد