أخبار #المجلس التنفيذي في حزب الله
سياسة

السيد هاشم صفي الدين من صور: ستبقى المقاومة وفيّة لنهج سيد الشهداء (ع)

أكّد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، الثلاثاء، أن "المقاومة اكتسبت شرفها وعزها وانتصاراتها من النهج الحسيني وستبقى المقاومة وفيّة لنهج سيد الشهداء (ع)".

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

الشيخ علي دعموش: لبنان القوي في مواجهة العدو بحاجة لمعالجة مشاكله الاقتصادية والمالية

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، مساء السبت، أن لبنان بفعل معادلة الجيش والشعب والمقاومة وقوة المقاومة، لم يعد ضعيفا، بل أصبح قوياً وعزيزاً وقادراً على الدفاع عن نفسه في مواجهة الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلة.

إقرأ التفاصيل
14
ثقافة

السيد هاشم صفي الدين: لا خيار إلا التفاهم لمصلحة لبنان

شدّد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، السبت، على أن لا خيار أمام الجميع إلا التلاقي والتفاهم لمصلحة الوطن وليس على حساب دماء اللبنانيين أو مصالحهم وواقعهم ومستقبلهم، مؤكداَ إنفتاح حزب الله لأبعد الحدود سواء النقاش السياسي أو في الموضوع الحكومي أو في التلاقي.

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

الشيخ دعموش: نأمل عدم إقرار بنود مجحفة بالموازنة العامة في لبنان

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، على أن الموازنة هي عنصر أساسي لضبط الوضع المالي، لكن لا ينبغي أن تتضمن أي بند يفرض ضرائب جديدة تطال الطبقات الفقيرة والعادية في لبنان.

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

الشيخ دعموش: محور المقاومة سيتابع طريقه حتى القضاء على الاٍرهاب وتحقيق الانتصار الكامل

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن لقاء الإمام السيد علي الخامنئي والرئيس السوري بشار الأسد في طهران هو لقاء المنتصرين الذين تمكنوا بفعل المقاومة والصمود والتضحيات من إسقاط مشروع إسقاط سوريا وانتصروا على المؤامرة الكبرى التي استهدفت سوريا ودول وشعوب المنطقة.

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

السيد هاشم صفي الدين: أميركا أضعف من أي وقت مضى في لبنان والمنطقة كلها

رأى رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، الأحد، أنه حينما تعلن أميركا الانسحاب من سوريا بهذه الطريقة المذلة والمفاجئة والمهينة، فيعني ذلك أنها ضعيفة وليست قوية، وبالتالي بات على العرب أن يفهموا جيداً كما بعض اللبنانيين، أن أميركا التي تخلت عنهم في السابق، هي نفسها أميركا التي ستتخلى عنهم في هذه الأيام وفي اللاحق من الأيام، لا سيما وأن أميركا تستخدم هؤلاء كورقة أخيرة لكي تدخل إلى الساحة السورية بقوة، وتفاوض سوريا، وتصل إلى حل ربما مع إيران في الآتي من الأيام، دون أن تسبقها أدواتها في المنطقة إلى ذلك التفاهم مع روسيا أو سوريا أو إيران أو أي دولة أخرى، وهذه هي حقيقة الحال.

إقرأ التفاصيل
62
أمن

الشيخ علي دعموش: كل محاولات التحريض الإسرائيلية لن تنفع

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، أن العالم اليوم بحاجة الى تعاليم الامام علي بن الحسين زين العابدين والى القيم الأخلاقية والإنسانية التي جسدها في سلوكه، ليعم الايمان ولتعم الاخلاق والقيم الانسانية في المجتمعات، وليعم الامن والسلام في العالم، لأنه من دون الأخلاق ومن دون التمسك بالقيم الالهية والانسانية لا أمن ولا سلام ولا رخاء ولا اطمئنان ولا استقرار في هذا العالم.

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الشيخ علي دعموش: التحرير الثاني أسقط الرهانات الأميركية والصهيونية

أعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حـزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، أن إنجاز التحرير الثاني هو إنجاز كبير وعظيم ما كان ليتحقق لولا مبادرة المقاومة والجيش اللبناني في التصدي للنصرة و"داعش" في الجرود، والإحتضان الشعبي الواسع لهما في معركتهما ضد الإرهاب التكفيري.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله خلال جولة إنمائية في بعلبك: لسنا بحاجة إلى قرارات جديدة بل إلى تنفيذ القرار الصحيح

جال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، السبت، على عددٍ من المشاريع الإنمائية التي نُفّذت في مدينة بعلبك وعلى أُخرى قيد التنفيذ.

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

الشيخ علي دعموش: تمسك البعض بحصص غير واقعية بإيعاز من الرياض يعيق تشكيل الحكومة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن من يعرقل تشكيل الحكومة اليوم، هو وقوف السعودية وراء تمسك بعض الجهات السياسية المعروفة بالمطالب والحصص غير الواقعية التي لا تنسجم مع حجم كتلها النيابية، محملاً هذه الجهات السياسية ومن يقف وراءها من سفارات ودول إقليمية لا تريد الخير للبنان ولا مصلحة اللبنانيين مسؤولية تأخير تأليف الحكومة.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

الشيخ دعموش: مصلحة لبنان الإستراتيجية تقتضي تصحيح العلاقة مع سوريا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، أن "معظم العالم بات يسلم بانتصار سوريا وحلفائها على المؤامراة الكبرى التي استهدفتها وبسقوط المشروع الاميركي - الإسرائيلي - السعودي في سوريا". 

إقرأ التفاصيل
58
سياسة

حزب الله: لبنان لا يمكن أن يقبل بصفقة القرن

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن ارتكاب الجريمة واستسهال القتل لأتفه الأسباب، وإيذاء الناس من خلال اطلاق الرصاص والمفرقعات والضوضاء التي تنبعث من المقاهي وغيرها بسبب مباريات المونديال هو سلوك لا أخلاقي ولا إنساني ولا حضاري يجب الإقلاع عنه.

إقرأ التفاصيل
68
سياسة

رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: الصوت المقاوم في صناديق الاقتراع أسقط المؤامرات الصهيو-اميركية

رأى رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أنه من أهم نتائج الانتخابات النيابية أن كل ما دفعه آل سعود، وما فعله الأميركي و"الإسرائيلي" على المستوى الدولي والسياسي والعقوبات المالية والاقتصادية، والضغظ الإعلامي والدعائي، ذهب هباءً منثورًا أمام الكلمة الثابتة الصلبة الراسخة لمجتمع المقاومة في صناديق الانتخابات.

إقرأ التفاصيل
67
سياسة

نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: حققنا في الانتخابات انتصاراً سياسياً كبيراً أذهل أميركا والسعودية

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن نتائج الانتخابات النيابية أسقطت كل محاولات الطرف الآخر الداخلية والخارجية لإضعاف تمثيل حزب الله في البرلمان، وقال "لقد حققنا في الانتخابات انتصارا سياسيا كبيرا، وحصلنا نحن وحلفاؤنا على كتلة نيابية وازنة وعلى نتائج عظيمة أذهلت أميركا والسعودية وغيرهما، ممن كان يتآمر على المقاومة ويراهن على الانتخابات لمحاصرتها وتحجيمها.

إقرأ التفاصيل
67
سياسة

الشيخ علي دعموش: إضعاف المقاومة في الانتخابات رهان خاسر

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، أن الطغاة والجبابرة والمستكبرين من أميركا إلى "إسرائيل" إلى الغرب المتآمر الى السعودية عليهم أن ينتظروا تحقق الوعد الإلهي وأن يعرفوا بان المهدي محمد بن الحسن المنتظر (عج) سيأتي لا محالة.

إقرأ التفاصيل
69
سياسة

الشيخ علي دعموش: العدوان على سوريا لن يغيّر المعادلات الميدانية

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الجمعة، أن الصمود والثبات وعدم الخضوع للابتزاز والتهديد والوعيد والاصرار على مواجهة التحديات، يفشل العدوان ويحبط الأعداء ويربكهم ويجعلهم في حيرة وتردد وضياع، كما هو حال الرئيس الأمريكي اليوم حيال العدوان على سوريا.

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

الشيخ علي دعموش: المسيرات في فلسطين محطة مهمة في مسار النضال الفلسطيني

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة أن "مسيرة العودة الكبرى التي حصلت الاسبوع الماضي في فلسطين وما يجري اليوم فيها هو محطة مهمة في مسار النضال الفلسطيني، الذي يبتكر في كل مرحلة اساليب وأشكال مقاومة جديدة، يؤكد من خلالها إصراره على التمسك بحقوقه وثوابته، لا سيما حقه في العودة الى ارضه، وانه لا يمكن أن يتخلى عن هذا الحق مهما كانت الظرف ورغم كل المؤامرات التي تحاك ضده والتي باتت علنية وآخرها التصريحات التي ادلى بها ولي العهد السعودي لمجلة ذي اتلانتيك".

إقرأ التفاصيل
78
سياسة

السيد هاشم صفي الدين: لم ولن نقبل أن نكون في لائحة ليس فيها حلفاء وأصدقاء

شدد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، السبت، على أن حزب الله يريد أن يكون صوتاً حقيقياً وواقعياً للناس، وهو أعرف الناس لما يحتاجه هؤلاء، وبما هو موجود عندهم من بركات وخيرات وقوة، وهو أقرب الناس إلى قضاياهم، لأن المقاومة انطلقت من هؤلاء الناس.

إقرأ التفاصيل
81
سياسة

الشيخ دعموش: معركة المقاومة إلى جانب الجيش اللبناني هدفها القضاء على الارهاب التكفيري

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الأحد، أن "المعركة التي تخوضها المقاومة إلى جانب الجيش ليس الهدف منها عرسال ولا مخيمات النازحين فيها، وإنما القضاء على الارهاب التكفيري على الحدود اللبنانية السورية لحماية لبنان".

إقرأ التفاصيل
72
المزيد