أخبار #المديرية العامة لأمن الدولة
أمن

أمن الدولة: توقيف مروّجيْ عملة لبنانية مزيّفة في صور

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتّوجيه والعلاقات العامّة البيان التالي: بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق قيام بعض الأشخاص في منطقة صور بترويج عملة لبنانية مزيفة،

إقرأ التفاصيل
29
أمن

ضبط مواد غذائية في البقاع لعدم صلاحيتها واستيفائها الشروط الصحية

دهمت دورية من المديرية العامة لأمن الدولة في حضور مندوب من وزارة الإقتصاد، وضمن حملتها المستمرة لحماية الأمن الصحي والغذائي للمواطنين، معملاً ومستودعاً لتصنيع المواد الغذائية في البقاع يعود للسوري (أحمد.غ)،

إقرأ التفاصيل
51
أمن

توقيف لبناني بعد ورود عدة شكاوى عن تعرض منازل في النبطية للسرقة

تمكنت دورية من المديرية العامة لأمن الدولة من توقيف اللبناني (ف. أ.) - بعد ورود عدة شكاوى عن تعرض منازل قيد الإنشاء في بعض بلدات النبطية لسرقة كابلاتها الكهربائية - في بلدة تبنين أثناء قيادته دراجة نارية وضبطت في حوزته كيسًا من النايلون مليئًا بالأسلاك الكهربائية المنزلية إضافة إلى الأدوات المستخدمة في عملية السرقة.

إقرأ التفاصيل
221
أمن

المشنوق يبرّئ الموقوف زياد عيتاني.. وأمن الدولة: اعترافاته موثقة وإثارة القضية مع إقتراب الانتخابات خدمة كبرى لـ"اسرائيل"

أشارت المديرية العامة لأمن الدولة الى أنّ "بعض الوسائل والمواقع الإلكترونية نشر أخباراً مغلوطة عن توقيف المدّعى عليه زياد عيتاني وحاولت الأقلام المأجورة التشكيك بصدقية التحقيقات الّتي أجرتها المديرية مع الموقوف قبل إحالته إلى القضاء العسكري 2017".

إقرأ التفاصيل
86
أمن

أمن الدولة: توقيف لبناني لتواصله مع العدو "الإسرائيلي"

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة البيان الاتي: "نتيجة عمليات الإستعلام التي تقوم بها المديرية العامة لأمن الدولة لكشف واستباق نشاطات العدو الإسرائيلي داخل لبنان، توفرت معطيات عن قيام إسرائيليين مقيمين داخل فلسطين المحتلة بالتواصل مع اللبناني (هـ.م)، ومن ثم لقائه خارج لبنان والمباشرة بالتحضيرات اللوجستية، وإصدار جواز سفر غير لبناني له لاستخدامه في الدخول الى فلسطين المحتلة تحت ساتر نشاط رياضي، وذلك بعد أن أبدى تأييده للتطبيع مع إسرائيل والسفر إليها.

إقرأ التفاصيل
90
سياسة

المديرية العامة لأمن الدولة أحبطت عملية تزوير بيع عقار بنصف مليون دولار

تمكنت المديرية العامة لأمن الدولة من إحباط عملية تزوير بيع وتسجيل عقار بقيمة نصف مليون دولار في منطقة بشامون العقارية، من دون علم مالكه الأساسي، وضبطت في أمانة السجل العقاري في بعبدا مستندات البيع المزورة التي تم تنظيمها لدى أحد كتاب العدل في منطقة البقاع. وفي هذا السياق، تم توقيف اللبناني ح.ب. لتورطه بعملية التزوير، وتسليمه مع المضبوطات إلى القضاء المختص، فيما عممت بلاغات بحث وتحر بحق متورطين آخرين في هذه العملية.

إقرأ التفاصيل
50
أمن

امن الدولة: ضبط مليون دولار مزيف كان أفراد عصابة يستعدون لترويجها في السوق

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة اللبناني البيان التالي: "ضبطت المديرية العامة لأمن الدولة مبلغ مليون دولار أميركي مزيفا كان أفراد عصابة محترفة يستعدون لترويجه في السوق".

إقرأ التفاصيل
84
المزيد