أخبار - #المقاومة
سياسة

سعد: المواجهات البطولية في غزة توجه صفعة لأنظمة التطبيع والتفريط

وجه الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" في لبنان النائب أسامة سعد التحية إلى شهداء قطاع غزة، وإلى أبطال المقاومة والمنتفضين والصامدين في القطاع وفي القدس والضفة الغربية وكل فلسطين.

التفاصيل
4
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في حفل تأبين أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية

في ما يلي النص الكامل لكلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في حفل تأبين أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية الذي أقامه حزب الله في مجمع المجتبى (ع) يوم الجمعة 12 تشرين الأول / أوكتوبر 2018:

التفاصيل
445
سياسة

الشيخ قاووق: المستفيد من تأخير تشكيل الحكومة ليس العهد لأنه متضرر

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق في احتفال تأبيني في بلدة النميرية، أن “العقبة الإستراتيجية أمام المشروع الإسرائيلي في المنطقة هي تعاظم قوة المقاومة في لبنان”، مؤكدا أن “إسرائيل صدمت وفوجئت من الموقف الوطني الجامع والمتماسك المهدد بالتهديدات الإسرائيلية والداعم لحق لبنان ولقوة المقاومة.

التفاصيل
14
سياسة

قائد الحرس الثوري الايراني: سوريا ولبنان واليمن وفلسطين اختارت نهج المقاومة والنصر حلیف شعوبها

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، ان سوريا ولبنان واليمن وفلسطين اختارت نهج المقاومة لتحديد مصائرها وسيكون النصر حليف شعوبها.

التفاصيل
15
سياسة

19 آب 2017: الذكرى الأولى لانطلاق عمليتي "فجر الجرود" و"وإن عدتم عدنا" ضدّ تنظيم "داعش" الإرهابي

هو التاسع عشر من آب عام ألفين وسبعة عشر يطرق باب الذاكرة، حاملاً معه بشائر النصر الثاني من أعالي الجرود، حيث امتزجت دماء شهداء جيشٍ أبيّ ومقاومة صلبة بإرادة شعب لم تكسرها همجيّة عدوٍ تكفيريٍ أراد أن تتنقل أدوات إجرامه في كل مكان، حاصدةً الأرواح ومخلفةً ورائها رُعباً وانكساراً.

التفاصيل
71
سياسة

الشيخ ياسين: لالتزام أي حكومة لبنانية مقبلة بالقاعدة الثلاثية ومحاربة الفساد وتعزيز العلاقات مع سوريا

دان رئيس "لقاء علماء صور" ومنطقتها الشيخ علي ياسين "المجازر التي ارتكبت في حق الأطفال والمدنيين في اليمن"، وأشار إلى "أن هذه الجريمة برسم المجتمع الدولي المتخاذل في المطالبة بوقف هذا العدوان"، مشدداً "على هذه المجازر هي بشارة نصر مؤزر للشعب اليمني".

التفاصيل
20
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله خلال مهرجان "بكم ننتصر" لمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتصار 14 آب 2006

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا خاتم النبيين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الأخيار المنتجبين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين، السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته.

التفاصيل
304
سياسة

مراد: التوافق السياسي وسيلة أساسية لتعزيز المقاومة

أكد النائب عبد الرحيم مراد أن الصوت سيظل صوت الوحدة الوطنية، وصوت المشاركة الفعلية لجميع القوى والفاعليات بدون استثناء، لأن لبنان هو بلد التنوع والتعدد. كلام مراد جاء خلال افطار رمضاني في بلدة الخيارة في البقاع الغربي، حيث أكد "أن التوافق السياسي العام جزء أساسي من معركتنا مع العدو الصهيوني ، ومن الوسائل الأساسية لدعم الأجهزة الامنية ودعم الجيش، وتعزيز مفهوم المقاومة".

التفاصيل
24
سياسة

ماذا يكشف الشيخ نعيم قاسم لإذاعتنا عن مشهد التحرير في الخامس والعشرين من أيار لعام الفين؟

أكّد نائب الأمين لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أنّ المقاومة تطوّرت كثيراً في مراحلها المختلفة لجهة إكتساب الخبرات إلى جانب النضج الفكري والسياسي والعسكري الذي نما بسبب التعلّم والتجربة في آنٍ معاً .

التفاصيل
119
سياسة

زاهر الخطيب: العقوبات الأميركية لن تنال من المقاومة وقادتها

دان أمين عام "رابطة الشغيلة" الوزير والنائب السابق زاهر الخطيب في تصريح "قرار إدارة الإرهاب والعدوان في واشنطن، والأنظمة الخليجية الدائرة في فلكها، فرض عقوبات على قائد المقاومة وسيدها سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه في قيادة المقاومة الذين صنعوا مجد لبنان، ومجد الأمة وشرفاء وأحرار العالم".

التفاصيل
33
سياسة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله خلال المهرجان الانتخابي "يوم الوفا للأرض" في بعلبك: المقاومة بحاجة إلى حمايةٍ سياسية توفرها أصواتكم

قال الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله خلال المهرجان الانتخابي الذي نظمه حزب الله في بعلبك بعنوان "يوم الوفا للأرض": "أخاطبكم عبر الشاشة بسبب محبتكم وغيرتكم وحميتكم وإعلانكم على مدى الأسابيع الماضية عن الوفاء بأنه لم تكن هناك أي حاجة لأن أكون بينكم شخصياً ولا حاجة لهذه المخاطرة"، وأضاف: "لكل اولئك الذين أرسلوا لي عرائض موقعة بالدم أو بالحبر أو أرسلوا سيوف وبنادق أجدادهم في البقاع، أقدّم لهم شكري ومحبتي بكل تواضع، وأنا الذي اعتبر نفسي واحداً منهم وابناً من أبنائهم الذين تعلم منهم".

التفاصيل
328
المزيد