أخبار - #المقاومة
سياسة

"كتائب القسام": للردّ على التطبيع مع العدو من خلال تبنّي استراتيجياتٍ لدعم المقاومة

أكد الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" "أبو عبيدة" أنّ التطبيع مع العدو الصهيوني طعنة في ظهر مقاومة الشعب المتمسك بأرضه والذي يدافع منذ عشرات السنين عن عروبة فلسطين.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى الشهداء القادة 16 شباط / فبراير 2019

في ما يلي النص الكامل لكلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مهرجان ذكرى الشهداء القادة الذي أقامه حزب الله في بلدات النبي شيت وجبشيت وطير دبا في 16 شباط / فبراير 2019:

إقرأ التفاصيل
259
سياسة

فنيش: النقاشات الهادئة في مجلس الوزراء تعبر عن حسّ بالمسؤولية تجاه أوضاع البلد

أبدى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش إرتياحه للنقاشات الهادئة في مجلس الوزراء التي تعبّر عن حس بالمسؤولية لدى معظم القوى تجاه الأوضاع الصعبة في البلد وضرورة وضع الخلافات السياسية جانباً والإنصراف إلى معالجة الأزمات المتفاقمة.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

فنيش لصحيفة الجمهورية: إن الوزراء تجنبوا نقاشاً لا طائل منه حول بند المقاومة في البيان الوزاري

قال وزير الشباب والرياضة محمد فنيش لصحيفة الجمهورية: إن الوزراء تجنبوا نقاشاً لا طائل منه حول بند المقاومة في البيان الوزاري طالما أن هذا النقاش حصل في الحكومات السابقة ووصلنا إلى هذه الصيغة وهي تعبّر عن المضمون.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

الشيخ قاسم خلال افتتاح مؤتمر الوحدة الإسلامية في طهران: يجب أن نتوحد حول فلسطين والقدس والمقاومة اليوم هي أبهى تجليات الوحدة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن "فلسطين غير قابلة للتجزئة من البحر إلى النهر، وشعبها غير قابل للتشتيت".

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

سعد: المواجهات البطولية في غزة توجه صفعة لأنظمة التطبيع والتفريط

وجه الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" في لبنان النائب أسامة سعد التحية إلى شهداء قطاع غزة، وإلى أبطال المقاومة والمنتفضين والصامدين في القطاع وفي القدس والضفة الغربية وكل فلسطين.

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في حفل تأبين أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية

في ما يلي النص الكامل لكلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في حفل تأبين أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية الذي أقامه حزب الله في مجمع المجتبى (ع) يوم الجمعة 12 تشرين الأول / أوكتوبر 2018:

إقرأ التفاصيل
689
سياسة

الشيخ قاووق: المستفيد من تأخير تشكيل الحكومة ليس العهد لأنه متضرر

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق في احتفال تأبيني في بلدة النميرية، أن “العقبة الإستراتيجية أمام المشروع الإسرائيلي في المنطقة هي تعاظم قوة المقاومة في لبنان”، مؤكدا أن “إسرائيل صدمت وفوجئت من الموقف الوطني الجامع والمتماسك المهدد بالتهديدات الإسرائيلية والداعم لحق لبنان ولقوة المقاومة.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

قائد الحرس الثوري الايراني: سوريا ولبنان واليمن وفلسطين اختارت نهج المقاومة والنصر حلیف شعوبها

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، ان سوريا ولبنان واليمن وفلسطين اختارت نهج المقاومة لتحديد مصائرها وسيكون النصر حليف شعوبها.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

19 آب 2017: الذكرى الأولى لانطلاق عمليتي "فجر الجرود" و"وإن عدتم عدنا" ضدّ تنظيم "داعش" الإرهابي

هو التاسع عشر من آب عام ألفين وسبعة عشر يطرق باب الذاكرة، حاملاً معه بشائر النصر الثاني من أعالي الجرود، حيث امتزجت دماء شهداء جيشٍ أبيّ ومقاومة صلبة بإرادة شعب لم تكسرها همجيّة عدوٍ تكفيريٍ أراد أن تتنقل أدوات إجرامه في كل مكان، حاصدةً الأرواح ومخلفةً ورائها رُعباً وانكساراً.

إقرأ التفاصيل
109
سياسة

الشيخ ياسين: لالتزام أي حكومة لبنانية مقبلة بالقاعدة الثلاثية ومحاربة الفساد وتعزيز العلاقات مع سوريا

دان رئيس "لقاء علماء صور" ومنطقتها الشيخ علي ياسين "المجازر التي ارتكبت في حق الأطفال والمدنيين في اليمن"، وأشار إلى "أن هذه الجريمة برسم المجتمع الدولي المتخاذل في المطالبة بوقف هذا العدوان"، مشدداً "على هذه المجازر هي بشارة نصر مؤزر للشعب اليمني".

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله خلال مهرجان "بكم ننتصر" لمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتصار 14 آب 2006

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا خاتم النبيين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الأخيار المنتجبين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين، السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته.

إقرأ التفاصيل
440
المزيد