أخبار #المقاومة الاسلامية
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ختام مسيرة العاشر من محرم 1441هـ / 2019

في ما يلي نص الكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في ختام مسيرة العاشر من محرم 1441هـ، التي نظّمها حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل ظهر اليوم الثلاثاء 10/9/2019. ‏

إقرأ التفاصيل
سياسة

الأدميرال شمخاني يُشيد بعملية حزب الله ضد الكيان الصهيوني

أشاد الأدميرال علي شمخاني ممثل قائد الثورة الاسلامية وامين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني، بالعملية النوعية لحزب الله المقاومة اللبنانية ظهر اليوم الأحد ضد قوات الكيان الصهيوني، قائلا: عمل جهادي لحزب الله خلال أيام أربعينية ابا عبد الله الحسين (ع)، مرّة أخرى يصبح فخر شعار “هيهات من الذله” عالمياً.

إقرأ التفاصيل
65
سياسة

سرايا القدس تبارك العملية البطولية للمقاومة الاسلامية في لبنان

تبارك سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين للأخوة في قيادة حزب الله في لبنان العملية البطولية التي نفذها مقاتلو المقاومة الإسلامية على طريق مغتصبة افيفيم شمال فلسطين المحتلة مما ادى الى تدمير آلية عسكرية صهيونية بالكامل.

إقرأ التفاصيل
45
أمن

حزب الله: الضاحية تعرضت لهجوم من طائرتين مسيرتين مفخختين تعطلت الأولى فيما انفجرت الثانية

أعلنت المقاومة الاسلامية أن الطائرة المسيرة التي سقطت ليل السبت - الأحد في الضاحية الجنوبية كانت محمّلة بعبوة ولم يكن هدفها الاستطلاع وإنما كانت تهدف إلى تنفيذ عملية تفجير تماماً كما حصل مع الطائرة المسيرة الثانية.

إقرأ التفاصيل
75
أمن

الثاني عشر من آب 2006 : مجزرة الدبابات في وادي الحجير.. رجال المقاومة الإسلامية يحطّمون فخر الصناعة الإسرائيلية "الميركافا" (تقرير)

هي المعركة الكبرى داخل المعركة الكبرى، هكذا وصف ضباط العدو الصهيوني مواجهة وادي الحجير التي كانت في أوجها بالتزامن مع صدور القرار 1701 ووقف الأعمال الحربية بهدف تحقيق إنجاز ميداني من خلال الوصول إلى نهر الليطاني

إقرأ التفاصيل
124
أمن

إحتلال مرتفع الفريز الإستراتيجي في عيناثا كان أحد أهداف العدو في 2006.. إلاّ أنّ حساب "الإسرائيلي" لا يتطابق مع حسابات المقاومين (تقرير)

أيامٌ سوداءُ يَعيشها منذ بَدْءِ عُدوانِهِ الذي لَمْ يحصُدْ سوى الهَزائمِ المتتالية.. بدا "الإسرائيليُّ" في مطلع آبَ عام ألفين وستة في أمس الحاجة إلى تحقيق إنجازٍ في جنوب لبنان حيث التَّخَبطُ سمةُ يومياته مُذ أعلن الحرب..

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

فرنجية في مقابلة خاصة مع إذاعة النور: راسخة ثابتة مستمرة هي العلاقات مع المقاومة بل وتحوّلت إلى علاقة شخصية مع قياداتها (تقرير)

هو حليف المقاومة الثابت على مواقفه، في خضم حرب تموز داعماً كان ومؤيداً وحاضراً ومستعداً، هو رئيس تيار المردة سليمان فرنجية.

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

إذاعة سام أف أم اليمنية تنظم حملة دعم وتبرع للمقاومة في لبنان رداً على فرض الإدارة الأميركية عقوبات إقتصادية عليها

نظمت إذاعة سام أف أم اليمنية حملة دعم وتبرع على مدى خمسة وثلاثين يوما تحت عنوان من يمن الإيمان لمقاومة لبنان جمعت فيها اكثر من اربعة وسبعين مليون ريال يمني لصالح حزب الله رغم الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب اليمني بسبب العدوان السعودي على اليمن.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

اليمنيون يحييون ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي

أحيا اليمنيون اليوم ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي، ومنذ الصباح، توافدت الحشود الجماهيرية الى ساحة ميدان السبعين، أكبر ميادين العاصمة صنعاء وإلى ست ساحات  أخرى في  محافظات صعدة وإب وتعز والبيضاء والجوف وريمة للمشاركة في المسيرات الفعالية المركزية لذكرى الصمود.

إقرأ التفاصيل
148
أمن

بالفيديو... المقاومة تفشل عملية أسر أحد قيادييها في مدينة صور خلال عدوان تموز 2006

بعد مضي أكثر من 12 عاماً، إعترف جيش العدو "الإسرائيلي" بفشل عملية "إبرار" لجنود النخبة من وحدة الكوماندوز البحري "شيطت 13" والتي هدفت الى أسر أحد قياديي المقاومة في مدينة صور خلال عدوان تموز 2006.

إقرأ التفاصيل
92
سياسة

الشيخ قاسم: الحكومة مطلب للناس ونتمنى أن نصل إلى النتيجة المطلوبة

اشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم خلال احتفال تأبيني أقيم في حسينية بلدة السلطانية الجنوبية أن حزب الله "استفاد من التجربة والخبرة وانتصر على "إسرائيل"، وهزمها شرّ هزيمة، وغيّر قواعد الاشتباك، وقلب المعادلة.

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

الشيخ قاسم: المقاومة غير معنية بالمسرحية التي افتعلها نتنياهو وجهوزيتها كاملة لمواجهة أي عدوان "إسرائيلي"

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة غير معنية بالمسرحية التي افتعلها رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

إقرأ التفاصيل
66
المزيد