أخبار
سياسة

الادميرال سياري يعلن استعداد الجيش الايراني لمساعدة الشعب اللبناني

عزى مساعد الشؤون التنسيقية للجيش الايراني الادميرال حبيب الله سياري بحادث الانفجار الهائل الذي وقع في مرفأ بيروت وادى الى الحاق اضرار بشرية ومادية جسيمة، معلنا استعداد استعداد الجيش لتقديم المساعدة للشعب اللبناني.

إقرأ التفاصيل
1
سياسة

بلدية برج البراجنة: ساهمنا في إطفاء الحرائق ورفع الأنقاض

أكد المكتب الإعلامي لبلدية برج البراجنة في بيان أنه "فور انتشار خبر انفجار مرفأ بيروت تدخل فوج إطفاء الضاحية لاتحاد بلديات الضاحية الجنوبية للمساهمة في إطفاء الحرائق ورفع الأنقاض حتى ساعات الفجر الأولى.

إقرأ التفاصيل
1
أمن

هيروشيما تحيي ذكرى مرور 75 عاماً على ضربها بقنبلة ذرية

قرعت الأجراس في ​هيروشيما​ في الذكرى الخامسة والسبعين لأول قصف ب​قنبلة​ ذرية في ​العالم​، وذلك في مراسم جرى تقليصها بسبب جائحة ​فيروس كورونا​ المستجد، وحث رئيس ​البلدية​ الدول على رفض القومية الأنانية والاتحاد لمحاربة كل التهديدات.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

بريطانيا تعلن ارسال مساعدات طارئة إلى لبنان بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني

اشارت ​السفارة البريطانية​ في ​بيروت​ في بيان، الى ان ​المملكة المتحدة​ أعلنت اليوم إرسال حزمة من ال​مساعدات​ الطارئة إلى ​لبنان​، في أعقاب الانفجار الذي وقع في ​مرفأ بيروت​،

إقرأ التفاصيل
3
أمن

الجيش السوري يتصدى لهجوم "داعشي" ليلي شرقي حماة

اندلعت اشتباكات، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، بين وحدات من الجيش السوري وبين مسلحي تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في سوريا وعدد من دول العالم)، في البادية الشرقية لريف حماة وسط البلاد.وعدد من دول العالم)، في البادية الشرقية لريف حماة وسط البلاد.

إقرأ التفاصيل
3
صحافة

خبراء عسكريون: هناك فرضيات عدة للانفجار مع ترجيح كفة فرضية الاحتكاك الكهربائي وعدم استبعاد فرضيات العمل العدواني والارهابي

ذكرت صحيفة "البناء" ان هناك قرارا حاسما لدى رئيسي الجمهورية والحكومة بإجراء التحقيقات اللازمة بالانفجار ومعرفة كل التفاصيل والأسباب التي أدت اليه وذلك خلال خمسة أيام ومن ثم تعلن النتائج وتبدأ محاكمة المتورطين والمقصرين وكل المسؤولين في هذا الموضوع".

إقرأ التفاصيل
9
المزيد