أخبار #النظام السعودي
سياسة

العميد سريع: جريمة #سوق_آل_ ثابت تثبت فشل النظام السعودي

إعتبر متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، أن جريمة النظام السعودي بحق المدنيين في سوق آل ثابت بمديرية قطابر في محافظة صعدة تثبت فشل هذا النظام في الميدان العسكري والإنساني.

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

التعبئة التربوية تنظم وقفة إستنكارية تضامنية مع شهداء مجزرة الإعدام الوحشي في السعودية (تقرير)

تنديداً بالإعدامات التي نفذها النظام السعودي بحق أربعة وثلاثين ناشطاً من القطيف وتخليداً لدمائهم، نفذت التعبئة التربوية في حزب الله وقفة تضامنية أمام مسجد القائم (عج) في الضاحية الجنوبية،

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

في إطار الانتهاك السافر لحقوق الإنسان.. النظام السعودي يتمادى في جرائمه دون رادع (تقرير)

إعدامُ ثلاثة وثلاثين مواطناً سعودياً ظلماً، وبينهم ستة أطفال ومعوّق، ليست الجريمةَ البشعة الأولى التي يقدِم عليها النظام السعودي وربما لن تكون الأخيرة في ظل انتهاكه المستمر لحقوق الإنسان..

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي: واشنطن تدعم الإرهاب في سورية بالتعاون مع النظام السعودي

أكد رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي، لوبوش بلاها، أن الولايات المتحدة تخرق بشكل ممنهج القانون الدولي وتدعم بالتعاون مع النظام السعودي التنظيمات الإرهابية في سورية.

إقرأ التفاصيل
43
أمن

اليمن: استهداف العدوان لمطار صنعاء الدولي عمل إجرامي مدان

أكد الناطق الرسمي لحكومة الإنقاذ الوطني اليمنية أحمد حامد، أن استهداف تحالف العدوان السعودي لمطار صنعاء الدولي بغارة صباح أمس الثلاثاء، يعد عملاً إجرامياً مدانا وإنتهاكا لكافة المواثيق الدولية والإنسانية واتفاقية شيكاغو للطيران.

إقرأ التفاصيل
70
أمن

النظام السعودي يواصل حملته التدميرية في العوامية

تواصل قوات النظام في السعودية حملات التنكيل وحصار مدينة العوامية شرق البلاد حيث هدمت جرافاتها العديد من المنازل وهجرت أصحابها،فيما اقتحم عدد من عناصر الأمن والجنود السعوديين المساجد والحسينيات في المنطقة وقاموا بتخريب محتوياتها .

إقرأ التفاصيل
59
سياسة

حزب الله: نحمل النظام السعودي الإرهابي وأسرة آل خليفة المتحكمة بالبحرين مسؤولية حياة آية الله قاسم

استنكر حزب الله الاحداث الدامية في البحرين وتحديدا قرية الدراز بعد اقتحام قوات الامن البحرينية بالامس منزل اية الله الشيخ عيسى قاسم واعتقال كل من فيه .

إقرأ التفاصيل
76
سياسة

طهران تطالب بفتح ممر جوي لاجلاء جرحى مجزرة صنعاء

توالت المواقف الشاجبة للمجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي في صنعاء، حيث دعت الجمهورية الاسلامية إلى إيجاد ممر جوي آمن لايصال مساعدات إنسانية إلى اليمن بشكل عاجل، معلنة استعدادها لاستقبال الجرحى لمعالجتهم في مستشفياتها.

إقرأ التفاصيل
152
سياسة

الشيخ قاووق: مجازر النظام السعودي في اليمن فاقت حجم مجازر العدو الصهيوني في قانا الاولى والثانية

اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق ان مجازر النظام السعودي في اليمن فاقت بمرات ومرات حجم مجازر العدو الصهيوني في قانا الاولى والثانية .

إقرأ التفاصيل
104
سياسة

فضل الله :المجزرة الوحشية التي ارتكبها النظام السعودي بحق اليمنيين لم يرتكب مثلها في عصرنا الحالي

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور حسن فضل الله أن المجزرة الوحشية التي ارتكبها النظام السعودي بحق اليمنيين لم يرتكب مثلها في عصرنا الحالي

إقرأ التفاصيل
106
سياسة

خمسة آلاف حج يمني في منفذ الوديعة ولا تأشيرات سعودية للدخول لاتمام شعائر الحج

دانت رابطة علماء اليمن منع النظام السعودي الحجاج اليمنيين من أداء فريضة الحج للعام الثاني على التوالي معتبرا ان الاجراء السعودي هذا هو صدٌّ سبيل الله والمسجد الحرام وجريمة عظيمة بحق المسلمين تُضاف إلى جرائم آل سعود بحق الأمة من حيث إفراغ الحج من معناه واستغلاله لبث الفرقة وإشعال الفتنة بين أبناء الأمة.

إقرأ التفاصيل
88
سياسة

الجبهة الشعبية: استمرار اللقاءات التطبيعية بين النظام السعودي والكيان يعكس حجم المخاطر على المنطقة والقضية الفلسطينية

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة الزيارات واللقاءات التطبيعية المتواصلة بين النظام السعودي والكيان الصهيوني، والتي كان آخرَها زيارة وفد سعودي ضم اللواء المتقاعد أنور عشقي ورجال أعمال سعوديين.

إقرأ التفاصيل
146
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: التسليح السعودي لـ"جبهة النصرة" يشكل خطراً حقيقياً على الأمن اللبناني

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، السبت، أن "النظام السعودي ارتكب خطأ استراتيجياً عندما أراد أن يضلل الأمة ويقدم حزب الله كخطر إرهابي يهدد العرب والمسلمين".

إقرأ التفاصيل
245
سياسة

الصماد: الأمريكيون وأدواتهم وفي مقدمتهم النظام السعودي يسعون لإفقار الشعب اليمني وتدميره

اصدر رئيس المجلس السياسي لانصار الله الاستاذ صالح الصماد بيانا راى فيه انه مع تعنت النظام السعودي ومرتزقته وإصرارهم على الاستمرار في العدوان بكافة أشكاله، ازدادت التحشيدات العسكرية الهائلة التي تتقاطر أرتالاً من المنافذ السعودية باتجاه جبهات القتال في مأرب وشبوة والبيضاء والجوف ونهم والزحوفات الواسعة في كل الجبهات مسنودة بالغارات الجوية في أغلب المحافظات التي لا تكاد تتوقف واستمرار الحصار البري والبحري والجوي بدعم امريكي مباشر.

إقرأ التفاصيل
88
سياسة

الموسوي: منشأ الارهاب الدولي والعالمي هو النظام السعودي

اكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي أن منشأ الإرهاب الدولي والعالمي هو النظام السعودي الذي يرعى ويموّل فكراً تكفيرياً إرهابياً لينشر الجرائم في العالم. وخلال الاحتفال التكريمي للشهيد المجاهد يوسف منير خازم في وادي جيلو الجنوبية لفت النائب الموسوي إلى أن حصول هذا النظام السعودي على الجزيرتين يعني أن هناك اتفاق كامب دايفيد سعودي إسرائيلي في خطوة لنقل العلاقات من السر إلى العلن.

إقرأ التفاصيل
78
المزيد