أخبار
سياسة

تجمع العلماء حذر من الترويج لمسألة الحياد: المطالبة بنزع سلاحنا خدمة للعدو الصهيوني وخيانة للمصلحة الوطنية

 أشار "تجمع العلماء المسلمين" في بيان، إلى أن "أربعة عشر عاما مرت على عملية الوعد الصادق التي أثبتت فيها المقاومة أنها قادرة على حماية لبنان وعلى ردع العدو الصهيوني حتى عن مجرد التفكير بالاعتداء عليه، وأثبتت المقاومة أيضا أنها إذا قالت فعلت".

إقرأ التفاصيل
1
سياسة

وزيرة الإعلام اجتمعت بوفد من مديرية التوجيه في الجيش: لحماية الإعلاميين واحترام القوانين اللبنانية

اجتمعت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد صباح اليوم في مكتبها في وزارة الإعلام، بوفد من مديرية التوجيه في الجيش. وتباحث الطرفان بالإجراءات التي أعلنتها مديرية التوجيه في بيان مؤخرا، والمتعلقة حصرا بعمل وسائل الإعلام الأجنبية على الأراضي اللبنانية".

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

مصادر متابعة لإذاعة النور: زيارة اللواء إبراهيم إلى الكويت سيتبعها زيارات إلى دول أخرى

وسط الأجواء السلبية المخيمة على البلاد جراء الأزمة الاقتصادية الخانقة، تتجه الأنظار إلى زيارة المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم إلى دولة الكويت التي وصلها أمس،

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

النائب حسن عز الدين لإذاعة النور: لن نطمئن إلى التراجع الأميركي بشأن العقوبات والجميع معنيّ بإيجاد البدائل من أجل الصمود

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أن الجميع معنيّ بالبحث عن البدائل التي يُمكن من خلالها أن نصمد، لافتاً إلى أنّ الحكومة بدأت تفكر بخيارات أخرى، كالتوجه نحو الشرق حين وجدت أنها معاقبة ومحاصرة.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

النائب هاشم لإذاعة النور: إصرار الحكومة اللبنانية على التوّجه شرقاً دفع الإدارة الأميركيّة باتجاه لملمة الأمور

لفت عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم إلى أهميّة زيارة المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم إلى الكويت موفداً من رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون.

إقرأ التفاصيل
11
صحة

إصابة وزير الاقتصاد البوليفي بفيروس "كورونا"

أعلن وزير الاقتصاد البوليفي أوسكار أورتيز أنه تم تأكيد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، ليصبح رابع وزير في الحكومة البوليفية يصاب بالفيروس، إلى جانب الرئيسة المؤقتة للبلاد جانين آنييز التي تخضع للحجر الصحي.

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

رئيس السلطة الفلسطينية في رسالة للأسد: الذين راهنوا على كسر سوريا أصيبوا بالخيبة

بعث رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس رسالة إلى نظيره السوري بشار الأسد مساء أمس أكد فيها أن الذين راهنوا على كسر إرادة سوريا وإنهاء القضية الفلسطينية أصابتهم خيبة أمل كبيرة.

إقرأ التفاصيل
7
المزيد