أخبار
سياسة

ترامب يعلن اتفاقية تطبيع بين الإمارات وكيان العدو...والفصائل الفلسطينية: الاتفاق طعنة غادرة ومسمومة في ظهر الامة

في اطار التطبيع العلني بين كيان العدو وبعض الدول العربية، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الخميس، احراز اتفاقية " سلام" بين كيان العدو والامارات العربية المتحدة واصفا اياها بـ"التاريخية".

إقرأ التفاصيل
10
صحة

وزير الصحة يتفقد جهوزية المستشفيات وينبه: ارتفاع جديد سيسجل نتيجة الزحمة في المستشفيات جراء انفجار بيروت

تفقّد وزير الصحة حمد حسن مستشفى مار يوسف في الدورة متوقعا تزايد الإصابات بفيروس كورونا وتسجيل ارتفاع جديد نتيجة الزحمة التي حصلت في المستشفيات إثر الإنفجار وعدم الإلتزام حينها بالوقاية والكمامات.

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

الخارجية الروسية: لعدم تسييس مسألة مساعدة لبنان ولعدم التدخل في شؤونه الداخلية

اعتبرت المتحدثة باسم الخارجية باسم ماريا زاخاروفا الوضع السياسي الراهن والأحداث السياسية شأنًا داخليًا بحتًا للبنان، مؤكدة تأييد روسيا لسيادته واستقلاله ووحدته وسلامة أراضيه.

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

وزير الصحة وممثل اردوغان تفقدا المستشفى التركي للحروق في صيدا

تفقد ​وزير الصحة​ العامة في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​حمد حسن​ ووفدا ​تركيا​ برئاسة الممثل الخاص للرئيس التركي ​رجب طيب اردوغان​ رئيس لجنة سياسات الصحة والغذاء في تركيا البروفسور سيركان توبال اوغلو، ​المستشفى التركي​ للحروق شمالي ​مدينة صيدا​.

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

الخارجية الأميركية: ديفيد هيل سيؤكد خلال زيارته لبيروت دعمنا لحكومة تمثل اللبنانيين

أفادت وزارة الخارجية الأميركية بأن "مساعد ​وزير الخارجية​ ​ديفيد هيل​، سيؤكد خلال زيارته إلى ​بيروت​، دعمنا لحكومة تمثل اللبنانيين وتلتزم التزاماً حقيقياً بأجندة الإصلاح هذه وتعمل وفقاً لها"، منوهةً بأنه "سيزور لبنان من 13 الى 15 آب".

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

المكتب الاعلامي لوزارة الصحة نفى ما تم تداوله عن رفض الوزارة معالجة المصابين في أحداث بيروت على نفقتها

جدد المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة في بيان، "نفي الأنباء التي تم تداولها مساء السبت الماضي وتكررت الإشارة إليها اليوم، أن وزارة الصحة العامة رفضت معالجة المصابين في أحداث بيروت على نفقتها.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

الرئيس بري لمناسبة الذكرى الـ14 لانتصار تموز 2006: ازمات لبنان هي لمعاقبته وتدفيعه ثمن تمسكه بالمقاومة واحتضانه القضية الفلسطينية

لفت رئيس مجلس النواب نبيه بري ان بأن لازمات لبنان مسببات داخلية الا ان هناك سبباً جوهرياً يعرفه البعض وينكره الا وهو معاقبة لبنان وتدفيعه ثمن احتضانه اماني وآمال الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره فوق أرضه وبالتزامه بتحرير كامل ترابه

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

وزارة العدل أنهت مسح وتوثيق الأضرار التي لحقت بمبناها وملحقاته

تستكمل المدير العام لوزارة العدل القاضي رلى جدايل جمع وتحضير الملف المتعلق بالأضرار، التي طالت مبنى وزارة العدل وقصر عدل بيروت ومعهد الدروس القضائية والمباني الملحقة بالوزارة، من جراء الإنفجار الذي وقع في الرابع من الجاري في مرفأ بيروت.

إقرأ التفاصيل
1
المزيد