أخبار #تنظيم إرهابي
أمن

القاضي جرمانوس يدعي على موقوف بالانتماء إلى تنظيم إرهابي وتفخيخ سيارات واستهداف عسكريين

إدعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس، على السوري الموقوف قصي قرقور، وأسند اليه أنه "أقدم على الأراضي اللبنانية وفي لم يمر عليه الزمن،

إقرأ التفاصيل
40
أمن

قيادة الجيش: إحالة أحد أخطر الإرهابيين المسؤولين عن التفجيرات في لبنان على القضاء

أعلنت قيادة الجيش اللبناني في بيان أن مديرية المخابرات أحالت على القضاء المختص السوري أحمد علي بطحة الملقّب بـ"أبو علي الدرعاوي" لانتمائه إلى التنظيمات الإرهابية،

إقرأ التفاصيل
39
أمن

الأمن العام: توقيف سوري لإنتمائه الى تنظيم إرهابي والتحضير لتنفيذ عمل أمني في الداخل اللبناني

اعلن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان، "انه في اطار متابعتها للخلايا الارهابية النائمة وملاحقة عناصرها، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام المدعو (أ.ف.ح) من الجنسية السورية تولد 1994 لانتمائه الى تنظيم ارهابي وتواصله مع ارهابيين.

إقرأ التفاصيل
79
أمن

قوى الأمن: القبض على مطلوب بجرم الانتماء إلى تنظيم إرهابي

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لتوقيف الاشخاض المرتبطين بتنظيمات ارهابية.بتاريخ 22/1/2018 وفي محلة مجدل عنجر، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت قوة خاصة من هذه الشعبة من توقيف المدعو: - ر. ا. ( مواليد عام 1979، لبناني)، وهو مطلوب للقضاء بموجب العديد من المذكرات العدلية والقضائية بجرائم: الانتماء الى تنظيم ارهابي، تزوير، تجارة اسلحة، تهريب اجانب.

إقرأ التفاصيل
64
أمن

الأمن العام يوقف لبنانياً لانتمائه إلى تنظيم إرهابي وتجنيده أشخاصاً لصالحه على مواقع التواصل الاجتماعي

صدر عن المديرية العامة للأمن العام - مكتب شؤون الإعلام، البيان الآتي: "في إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية والاشخاص الناشطين لصالحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام اللبناني ( س.م.ف) لإنتمائه إلى تنظيم إرهابي.

إقرأ التفاصيل
53
أمن

الأمن العام يفكك شبكة تجنيد مقاتلين لصالح تنظيم إرهابي ويوقف أعضاءها

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان انه "في إطار متابعة المجموعات الارهابية ورصد خلاياها النائمة في لبنان،أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناء لإشارة النيابة العامة المختصة كلا من السوريين (ب.م.س) ، (خ.م.س) ، (م.ع.ز) و (ي.ع.ز) لإنتمائهم الى تنظيم داعش الارهابي.

إقرأ التفاصيل
63
أمن

الأمن العام: توقيف لبناني لانتمائه إلى تنظيم إرهابي وتحضيره لتنفيذ عمل انتحاري

أصدرت المديرية العامة للأمن العام البيان الاتي: "في إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية ورصد خلاياها النائمة في لبنان، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة، اوقفت المديرية العامة للأمن العام اللبناني (أ.أ) لإنتمائه الى تنظيم إرهابي وتحضيره لتنفيذ عمل أمني في لبنان.

إقرأ التفاصيل
92
سياسة

الأمن العام أوقف لبنانيين لانتمائهما إلى تنظيم إرهابي والعمل لصالحه

اعلنت المديرية العامة للأمن العام - مكتب شؤون الإعلام في بيان انه "في إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية والخلايا النائمة التابعة لها، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقتين، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة أوقفت المديرية العامة للأمن العام كلا من اللبنانيين (س.ر) و(م.ط) لإنتمائهما الى تنظيم داعش الارهابي والعمل لصالحه على الاراضي اللبنانية.

إقرأ التفاصيل
67
أمن

الأمن العام : توقيف سوري لانتمائه الى تنظيم ارهابي

اعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان انه "بناء لإشارة النيابة العامة المختصة، وفي إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية والخلايا النائمة التابعة لها وتعقبها، اوقفت المدعو (م.م) من الجنسية السورية لإنتمائه الى تنظيم ارهابي. بالتحقيق معه اعترف بإنتمائه الى تنظيم ارهابي وتواصله مع احد قيادييه السوري (ن.أ) ملقب "ابو اسكندر" بهدف تأمين الدعم اللوجستي للتنظيم وامداده بالسلاح والذخائر وتسهيل تنقل مقاتليه المطلوبين للحؤول دون توقيفهم.

إقرأ التفاصيل
104
قضاء

قراران اتهاميان في حق لبناني وسوري في جرم الانتماء الى تنظيم ارهابي

أصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان اليوم قرارين اتهاميين، اتهم في القرار الاول لبناني موقوف في جرم الانتماء الى تنظيم ارهابي مسلح بهدف القيام بأعمال ارهابية والمشاركة في القتال بين جبل محسن وباب التبانة في طرابلس، واثارة النعرات الطائفية والمذهبية واحداث تخريب في المنشآت والممتلكات العامة والخاصة سندا الى المواد 335 - 733 عقوبات والمواد 2-5-6 من قانون 11/1/1958 و72 و75 اسلحة.

إقرأ التفاصيل
73
أمن

الجيش: توقيف 6 سوريين في دير الأحمر في بعلبك

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، البيان الآتي: "أوقفت قوى الجيش في منطقة دير الاحمر- بعلبك 6 أشخاص من التابعية السورية، لتجولهم داخل الاراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية، بينهم المدعو عز الدين رحيل السليمان، المطلوب بجرم الإنتماء الى تنظيم إرهابي وتجنيد عناصر لمصلحة هذا التنظيم، وضبطت في حوزتهم 4 دراجات نارية من دون أوراق قانونية. تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المرجع المختص لإجراء اللازم".

إقرأ التفاصيل
163
المزيد