أخبار #حركة الإصلاح والوحدة
سياسة

حركة الإصلاح والوحدة: شهيدنا الكبير اللواء سليماني هو مدرسة في الجهاد والمقاومة والتضحية

توجه رئيس حركة الإصلاح والوحدة ومنسق اللقاء الإسلامي الوطني الشيخ ماهر عبد الرزاق ببرقية عزاء إلى آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي والى القيادة في الجمهورية الاسلامية والى الشعب الايراني العظيم والى سعادة السفير محمد جلال فيروزنيا بإستشهاد القائد الحاج قاسم سليماني ورفقائه الشهداء.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: الاعتداء على الجيش والقوى الأمنية هو اعتداء على كل الوطن

اعتبر رئيس حركة الإصلاح والوحدة ومنسق ​اللقاء الإسلامي الوطني​ ​الشيخ ماهر عبد الرزاق​، ان الاعتداء على ​الجيش​ و​القوى الأمنية​ هو اعتداء على كل الوطن وهو عمل ارهابي وإجرامي مدبر.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

"الإصلاح والوحدة": لقانون انتخاب على أساس النسبية الكاملة

إعتبر رئيس "حركة الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبدالرزاق في بيان أن "المشروع الأساسي للحكومة الذي يجب أن ينجز سريعا هو قانون انتخابات عصري وعلى أساس النسبية الكاملة والذي يحقق المساواة ويلغي قانون الأزمات، ولأن معظم أزماتنا في لبنان سببها القانون الحالي".

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

"الإصلاح والوحدة": لتحصين ساحتنا بالحوار والتلاقي

ان رئيس حركة الاصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق في بيان، "التفجير الإرهابي الذي طال منطقة فردان التجارية"، معتبرا انه من "العمليات الإرهابية التي تستهدف السلم الأهلي في لبنان وتعميق الانقسام بين مكونات المجتمع لإرضاء أجندات استخبارات خارجية"، داعيا "السلطة والأجهزة الأمنية إلى الضرب بيد من حديد على أيدي العابثين بإستقرار البلد وأمنه واستقراره".

إقرأ التفاصيل
81
سياسة

"الإصلاح والوحدة": لقانون انتخابي على أساس النسبية

نوّه رئيس "حركة الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق في بيان، بالعملية النوعية التي نفذها الجيش اللبناني في بلدة خربة داوود في عكار، داعياً القوى السياسية للوقوف خلف الجيش والمقاومة. وطالب الشيخ عبد الرزاق بـ"قانون انتخابي يقوم على أساس النسبية يتلاءم وحاجة كل لبناني ويمهد لبناء مؤسسات عصرية متماسكة"، معتبراً أن "النسبية تتيح لكل القوى التمثيل الصحيح وفق أحجامهم الوطنية"، ولافتاً إلى "ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية يجمع اللبنانيين ويحافظ على معادلة الجيش والشعب والمقاومة".

إقرأ التفاصيل
59
سياسة

"الإصلاح والوحدة": الشهيد القائد مصطفى بدر الدين هو مشروع شهادة من أجل فلسطين والمسجد الأقصى

تقدم رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق بالتعزية والتبريكات لسيد المقاومة سماحة السيد حسن نصرالله بإستشهاد بطل من أبطال الأمة والمقاومة القائد البطل الشهيد مصطفى بدر الدين وقال نحن نعتبر انه مع إخوانه الشهداء من المقاومين هم مصدر عزة وكرامة لكافة الشعب اللبناني ونؤكد اننا في لبنان نفتخر بشهداءنا الأبطال فهو اليوم وسام على صدر كل لبناني وكل عربي وكل مسلم.

إقرأ التفاصيل
112
سياسة

الإصلاح والوحدة: لتأمين متطلبات الجيش للقضاء على الإرهابيين

نوّه رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبد الرزاق في بيان بـ"العملية التي نفذها أبطال الجيش اللبناني في رصد مجموعة تنتمي إلى داعش الإرهابية والتي كانت تخطط لمهاجمة مراكز عسكرية، حيث قضى عليهم واعتقل غيرهم في غير عملية".

إقرأ التفاصيل
92
المزيد