أخبار - #حزب الله
أمن

حزب الله يشيد بيقظة المقاومة الفلسطينية و تصديها لتوغل القوة الإسرائيلية الغازية في خان يونس

يدين حزب الله العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وعملية الاغتيال البشعة التي قامت بها قوات الاحتلال ضد أحد قادة المقاومة وأدت إلى استشهاده وعدد من الإخوة المجاهدين.

التفاصيل
25
سياسة

حزب الله دان الحكم الصادر بحق الشيخ علي سلمان والنائبين السابقين الشيخ حسن سلطان وعلي الأسود: تعبير جليّ عن الهوية القمعية والديكتاتورية لحكام البحرين

دان حزب الله "الحكم الظالم الذي ‏أصدرته محاكم النظام البحريني بالسجن المؤبد ضد الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية الشيخ علي سلمان زعيم المعارضة البحرينية والنائبين البرلمانيين السابقين الشيخ حسن سلطان وعلي الأسود"،

التفاصيل
15
سياسة

الشيخ قاووق : التطبيع الخليجي مع "العدو الإسرائيلي" هو تهديد استراتيجي للبنان

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن موقف حزب الله كان واضحاً وصريحاً منذ البداية في الحرص على تسريع وتسهيل تشكيل حكومة وحدة وطنية بعيداً عن الإقصاء والإلغاء

التفاصيل
24
سياسة

الصحافة اليوم: الوساطات مستمرة لحلحلة عقد التأليف الحكومي المتبقية والعلاقة بين بعبدا وحزب الله لن تهتز بسبب الخلاف على مقعد وزاري

بقيت التعقيدات الحكومية على حالها في ضوء انقسام المواقف والآراء حول توزير أحد النواب السُنة المستقلين وعدم التوصل إلى صيغة توافقية حتى الساعة.

التفاصيل
17
سياسة

وول ستريت جورنال: فصائل مسلحة في سوريا تتخلى عن واشنطن وتقفز إلى معسكرات أخرى

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية أن بعض الفصائل المسلحة في سوريا التي سبق أن دعمتها الولايات المتحدة تقاتل حالياً إلى جانب إيران وحزب الله، بينما تساعد أخرى تركيا في مهاجمة الأكراد.

التفاصيل
57
سياسة

في حوار السنتين من عمر العهد .. الرئيس عون: الحكومة يجب أن تكون وفق معايير محددة وحزب الله ليس إرهابياً

سنتان مرتا من عمر العهد كانتا شاهدتين على محطات صعبة مر بها الوطن وانتهت بإنجازات مسجلة كان أبرزها تحرير لبنان من الإرهاب التكفيري فيما أبرز العقبات كانت ولا زالت الحكومة المتأخرة ولادتها حتى الساعة بعد أشهر على التكليف. 

التفاصيل
31
متفرقات

قبل وصول المنخفض الجوي: ما هي الإستعدادات والتحضيرات للعاصفة الجديدة التي ينتظرها لبنان؟؟

عاصفة مطرية مقبلة على المنطقة يتأثر بها لبنان بدءاً من بعد ظهر الخميس يتوقع أن تحمل معها كميات كبيرة من المتساقطات .. وهنا تزداد المخاوف من تكرار مشهد السيول والإنجرافات في المناطق اللبنانية على غرار ما حصل خلال الأسبوعين الماضيين.

التفاصيل
87
سياسة

السيد صفي الدين: لضرورة التعاون من أجل تشكيل الحكومة.. والتلاعب بمصير الوطن غير مسموح

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن الحكومة ستتشكل عاجلا أم آجلاً، داعياً اللبنانيين إلى عدم اليأس في ظل الضغوطات الإقتصادية والإجتماعية.

التفاصيل
22
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في العيد الفضي للمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم

في ما يلي النص الكامل للكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في العيد الفضي للمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم في مجمع سيد الشهداء عليه السلام بتاريخ 19-10-2018:

التفاصيل
27
سياسة

الأمين العام لحزب الله في العيد الفضي للمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم: الغطاء الدولي للسعودية في حربها على اليمن بدأ ينهار

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الجمعة، على أن الوضع على كل المستويات السياسية والامنية والمعنوية والمالية والشعبية والاجتماعية والمالية والمحلية والاقليمية بألف خير وسيبقى ان شاء الله بألف خير، ونحن أفضل من اي زمن مضى.

التفاصيل
87
سياسة

حزب الله يحيي ذكرى مرور أسبوع على رحيل الحاجة آمنة سلامة في طيردبا

بمناسبة مرور أسبوع على رحيل الحاجة آمنة سلامة "أم عماد مغنية"، أقام حزب الله احتفالاً تكريمياً في حسينية السيدة زينب (ع) في بلدة طيردبا، حضره عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي، ونائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، مسؤول العلاقات العربية في حزب الله حسن عز الدين، مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله أحمد صفي الدين، وممثلون عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وعدد من العلماء وعوائل الشهداء، وقيادات حزبية، وفعاليات وشخصيات، وحشود غفيرة من الأهالي.

التفاصيل
24
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في حفل تأبين أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية

في ما يلي النص الكامل لكلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في حفل تأبين أم الشهداء الحاجة أم عماد مغنية الذي أقامه حزب الله في مجمع المجتبى (ع) يوم الجمعة 12 تشرين الأول / أوكتوبر 2018:

التفاصيل
445
سياسة

جمهور المقاومة يودّع "أم الشهداء" الحاجة أم عماد مغنية إلى مثواها الأخير ..والشيخ قاسم: مسيرة المقاومة مستمرة ولن نعدّل من قناعاتنا في وجوب تحرير الأرض وحماية الوطن

بحشود كبيرة شيّع حزب الله وجمهور المقاومة والدة الشهداء الحاجة آمنة سلامة والدة القائد الجهادي الكبير الشهيد الحاج عماد مغنية والشهيدين جهاد وفؤاد وجدة الشهيد جهاد نجل القائد الحاج عماد.

التفاصيل
281

"رئيس الوزراء الإسرائيلي" يتحدث عن وصول "حزب الله" وإيران إلى طبريا في حال أخذوا الجولان

أعلن "رئيس الوزراء الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو أن بقاء مرتفعات الجولان تحت "السيادة الإسرائيلية" هو ضمان أمن "إسرائيل"، وأن على المجتمع الدولي أن يقر ويعترف بذلك لأن عدم بقاء الجولان تحت "السيادة الإسرائيلية" سيعني وصول حزب الله وإيران إلى ضفاف بحيرة طبريا، على حد تعبيره.

التفاصيل
173
أمن

الشيخ محمد يزبك: على كل لبناني شريف تجاوز الموانع الخارجية في تشكيل الحكومة

رأى رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك، الجمعة، أن "اللبنانيين توقعوا بعد عودة رئيس الجمهورية وزيارة الرئيس المكلف سعد الحريري قصر بعبدا أن اللقاء سيتمخض عن البت بتشكيل الحكومة بعد طول انتظار، وقد مضى على التكليف أربعة أشهر ونصف تقريبًا وقضايا الوطن والمواطنين تزداد صعوبة باتنظار الحكومة العتيدة القادرة على تحمل المسؤولية ومعالجة القضايا المنوطة بها".

التفاصيل
14
المزيد