أخبار #حزب الله
سياسة

العلاقات الإعلامية في حزب الله: حزب الله ليس له علاقة بتاتاً بتظاهرة الدراجات النارية التي نزلت مساء أمس الى وسط بيروت

يهم العلاقات الاعلامية في حزب الله أن توضح أن حزب الله ليس له علاقة بتاتاً بتظاهرة الدراجات النارية التي نزلت مساء أمس إلى وسط بيروت.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب : للتضامن والتعاون وتحمّل المسؤولية لإخراج البلد من أزمته

دعت قيادتا حزب الله وحركة أمل في ​الجنوب​ إلى وجوب أن يبقى الحراك بعيداً عن تبني بعض الأحزاب التي كانت في السلطة لعقود وتحاول ركوب موجته وحركته وحرفه عن مساره باتجاه غايات وأهداف سياسيّة بغية إفشال هذا الحراك المعبّر بصدق عن وجع الناس.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

الشيخ نعيم قاسم يشيد بموقف باسيل في جامعة الدول العربية

أشاد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، الأحد، بـ"الموقف الشجاع، الذي أدلى به وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، في اجتماع في جامعة الدول العربية، حول عودة سوريا إلى مقعدها في الجامعة".

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

الشيخ قاسم: تحسين الوضع الاقتصادي ليس ميؤوساً منه إذا ما حزمت القوى السياسية أمرها

رأى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن القرار الدولي القاضي بمنع سقوط لبنان لا يزال ساري المفعول رغم جدية العقوبات الأميركية التي تستهدف حزب الله.

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

حزب الله و"أمل" جنوباً: لعدم الرضوخ للعدوان الاقتصادي الأميركي على لبنان

عقدت قيادتا "حركة أمل" في إقليم جبل عامل وحزب الله في منطقة الجنوب الأولى لقاءهما الدوري في مكتب الحزب في مدينة صور، حيث جرى التداول في الشؤون والمستجدات المحلية والإقليمية.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

صحيفة الأخبار تنشر الجزء الثالث من فضائح السعوديّة ليكس .. وعنوانها هذه المرّة: كيف نواجه حزب الله في لبنان؟؟

في الفصل الثالث من السعوديّة ليكس التي تنشرها صحيفة «الأخبار» تباعاً والتي تتضمّن وثائق سريّة مسرّبة أعدّها مستشارو ولي العهد السعودي محمّد بن سلمان، وتكشف خطط السعودية ووسائلها لشنّ حرب ذات مستويات متنوعة ضدّ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة، ويتمحور الجزء الثالث حول مقترحات وردت إلى واشنطن بهدف مواجهة النظام في إيران في المنطقة عبر تضييق الخناق على حزب الله ولبنان.

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

الشيخ علي دعموش: لن تستطيع أميركا وعقوباتها أن تنال من المقاومة

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن الإدارة الامريكية لجأت الى المعركة المالية والاقتصادية للضغط على المقاومة لتغير من خياراتها، وللضغط على لبنان والشعب اللبناني ليتخلى عن المقاومة، ولكن فات الولايات المتحدة أن المقاومة التي تستمد روحها وعزمها وإرادتها وصلابتها من روح وعزم وارادة وصلابة الحسين وكربلاء، لن تضعفها العقوبات والحروب الاقتصادية والمالية، ولن تغير من موقعها ومسارها وخياراتها المتعلقة بالصراع مع العدو الإسرائيلي وقضايا المنطقة، وستواصل الدفاع عن بلدها وشعبها في مواجهة الإرهاب الإسرائيلي والاستهدافات الأمريكية للبنان أياً كان الثمن.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

حزب الله إستقبل وفدا قيادياً من حركة حماس

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا قياديا من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان د.أحمد عبد الهادي حيث جرى التباحث في القضايا المشتركة لاسيما ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان خصوصا الحقوق المدنية والإنسانية والإجتماعية ووضع الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية.

إقرأ التفاصيل
23
المزيد