أخبار - #حزب الله
أمن

وصول ستة مجاهدين من حزب الله إلى مقام السيدة زينب (ع) بعد خروجهم من الفوعة وكفريا

وصل ستة مجاهدين من حزب الله إلى مقام السيدة زينب (ع) جنوب دمشق، بعد خروجهم من كفريا والفوعة أمس في آخر دفعة من عملية إجلاء أهالي البلدتين على ان يتوجه موكبهم إلى قراهم في جنوب لبنان.

التفاصيل
77
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: الحكومة اللبنانية القادمة لها دور مركزي

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، السبت، إن "انتصارات تموز سنة 2006 دونت في العالم وأحدثت معجزة لم تكن في بال الكثيرين، بل لم يكونوا يتصورون أن تنتصر قلةٌ مؤمنةٌ مجاهدة على تجمع دولي آثم يؤيد الاعتداء على الإنسانية".

التفاصيل
22
سياسة

السيد صفي الدين: لبنان لا يتحمل أن يدار بالعقلية المتخلّفة وليفكر اللبناني بطريقة الأداء السياسي

دعا رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين بعض اللبنانيين أمام هذا التزاحم في المنافع والمصالح والمشاريع الكبرى في منطقتنا أن يفكروا جيدًا في طريقة الإدارة والأداء السياسي في لبنان.

التفاصيل
10
أمن

دخول حزب الله الحرب بين "إسرائيل" وإيران سيتسبب بتدمير "تل أبيب"

أشار نائب رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي السابق عيران عتصيون إلى أنه إذا دخل حزب الله في الحرب الإسرائيليّة ـ الإيرانيّة، فإنّ الدمار والخراب اللذين ستتعرّض لهما تل أبيب والعديد من المناطق الأخرى، سيكونان خطيرين للغاية، دمار لم نشهده من ذي قبل، على حدّ قوله. وتابع بأن "إسرائيل" لا تملك الردّ لمنع هذا الدمار، نعم باستطاعة إسرائيل أنْ ترُدّ، ولكننّي لا أعرف مَنْ هو الشخص الذي يُعزّي نفسه بالقول إنّه إذا قاموا بتدمير تل أبيب، فإننّا سنقوم بتدمير العاصمة اللبنانيّة، بيروت...

التفاصيل
29
سياسة

دفعة جديدة من النازحين السوريين تغادر عرسال اليوم.. واهتمام غربي بمبادرة حزب الله

أعلنت المديرية العامة للأمن العام أنها ستقوم ابتداءً من السابعة من صباح اليوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال إلى سوريا عبر حاجز وادي حميد، مشيرة إلى أن نقطة التجمع ستكون في وادي حميد – عرسال.

التفاصيل
109
سياسة

حزب الله: الاستعداد لقبول طلبات الإخوة النازحين السوريين الراغبين بالعودة الطوعية يوميا ما عدا الآحاد

بعد اعلان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عن استحداث ملف خاص بعودة النازحين السوريين الطوعية الى بلدهم اعلن ملف النازحين في حزب الله التالي:

التفاصيل
38
سياسة

الأمين العام لحزب الله: للتعجيل بالحكومة اللبنانية...محركات "صفقة القرن" تعمل بقوة ...نساند المقاومة العراقية...واليمن لن يستسلم

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الجمعة، للتعجيل في تشكيل حكومة وطنية موسّعة إنطلاقاً من الحاجات الوطنية، مشيراً إلى أن هذه الدعوة لا ترتبط بمخاوفنا في الموضوع الإقليمي بل على العكس، فإذا كان أحد يراهن على تغيير ما في الموضوع الإقليمي لمصلحته فعليه أن يكف عن ذلك لأن التغييرات الإقليميية هي لصالح محورنا سواء في جنوب سوريا أو في الساحل الغربي جراء فشل العدوان في السيطرة على الحديدة.

التفاصيل
45
سياسة

حزب الله: لبنان لا يمكن أن يقبل بصفقة القرن

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن ارتكاب الجريمة واستسهال القتل لأتفه الأسباب، وإيذاء الناس من خلال اطلاق الرصاص والمفرقعات والضوضاء التي تنبعث من المقاهي وغيرها بسبب مباريات المونديال هو سلوك لا أخلاقي ولا إنساني ولا حضاري يجب الإقلاع عنه.

التفاصيل
19
سياسة

رئيس كتلة الوفاء للمقاومة: وضعنا السياسي في لبنان واعد

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب محمد رعد، الأحد، أن "أوضاعنا الآن في أحسن حال نسبة إلى ما كنا عليه سابقاً، فبعد الانتخابات أصبحت الأمور أفضل، ولسنا مضغوطين لا لأكثرية دائمة في المجلس النيابي، ولا لقوى تستطيع أن تفرض قراراً على البلد دون أن تتشاور معنا".

التفاصيل
26
سياسة

الخارجية اللبنانية: مقال "فورين بوليسي" غير دقيق

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية في بيان أن "المقال الذي صدر في مجلة الـforeign policy (فورين بوليسي)، والذي يتهم فيه القائم بالأعمال بالوكالة في سفارة لبنان في الباراغواي المستشار حسن حجازي بعرقلة استرداد مواطن إلى الولايات المتحدة الأميركية بتهمة الاتجار بالمخدرات وتبييض أموال لصالح حزب الله هو خبر غير دقيق".

التفاصيل
32
أمن

رعد: لا عقبة يمكن أن تؤخر تشكيل الحكومة اللبنانية

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب محمد رعد، السبت، أن "لا عقبة يمكن ان تؤخر تشكيل الحكومة التي يجب ان تتشكل وتنطلق في عملها لان الوطن لا يتحمل تأخير الملفات بدءا بترسيم الحدود البرية والبحرية ومواجهة المخاطر ألإسرائيلية مرورا بواجبات رعاية القضايا الانمائية في كل المناطق".

التفاصيل
34
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: لبنان لن يكون ساحة لهيمنة السعودية

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن صفقة القرن التي تعمل على فرضها السعودية تعني ضياع فلسطين والقدس وتعني إعطاء الشرعية للصهاينة والتنازل عن حق العودة والاعتراف بيهودية الكيان الصهيوني.

التفاصيل
42
سياسة

السيد نصر الله في احتفال يوم القدس: يوم الحرب الكبرى هو يوم قادم وعندها سنصلي في القدس ...ولو اجتمع العالم كله ليفرض علينا الخروج من سوريا ما خرجنا

اطل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في احتفال لمناسبة يوم القدس العالمي الذي اقامه حزب الله في بلدة مارون الراس الحدودية الجنوبية في كلمة متلفزة .

التفاصيل
279
سياسة

الشيخ قاسم: حزب الله أبلغ الرئيس المكلّف عزمه إدخال ثلاثة وزراء في الحكومة على أن يتولّى أحدهم حقيبة وازنة

رأى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن صورة ولادة قريبة للحكومة في لبنان غير واضحة بعد لأن أطماع التوزير واسعة ومتضاربة، موضحاً أن حزب الله أبلغ الرئيس المكلف عزمه إدخال ثلاثة وزراء في الحكومة على أن يتولى أحدهم حقيبة وازنة.

التفاصيل
47
المزيد