أخبار #حسن روحاني
سياسة

روحاني :العدو لم يتمكن من إخضاع إيران عبر الضغوط الاقتصادية

أكد الرئيس حسن روحاني، ان الشعب الايراني وخلال العام الايراني الذي ينتهي بعد يومين، حول الكارثة الى ملحمة وصنع من الملحمة نصرا ، وبالتالي فان الشعب قد سطر مفخرة كبيرة هذا العام لانه واجه مخططات العدو في جميع المجالات ولم ينحن أمامها.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

الرئيس روحاني: قرار الشعب الإيراني المؤمن والمقاوم بيده لا بيد حكام البيت الأبيض

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني أن “حكام البيت الأبيض لا يمكنهم اتخاذ القرار للشعب الايراني، بل إن هذا الشعب هو صاحب القرار بايمانه ومقاومته وروحه السامية”.

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

روحاني يأمل بتوسيع العلاقات بين طهران ومسقط في جميع المجالات

في رسالة تهنئة الى سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق آل سعيد، أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني، عن أمله في تطوير العلاقات بين البلدين “في جميع المجالات في ظل حكمة ودراية السلطان العماني الجديد”.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

الرئيس روحاني : سيتم رفع الحظر عن الأسلحة الإيرانية العام المقبل

 أعلن الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني، أن الحظر على الأسلحة سيرفع العام المقبل، مضيفا "ليعلم الشعب الإيراني، أنه مع استمرار الاتفاق النووي فاننا سنحقق هدفا سياسيا ودفاعيا وأمنيا كبيرا في العام المقبل".

إقرأ التفاصيل
67
سياسة

الشعب الإيراني يحيي اليوم الوطني لمقارعة الإستكبار العالمي

أحيا الشعب الإيراني اليوم الوطني لمقارعة الإستكبار العالمي بمسيرات حاشدة واحتفالات عمت العاصمة طهران وسائر مدن البلاد حيث صدحت أصوات المشاركين فيها بشعارت الموت لأميركا والموت لإسرائيل.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

الرئيس روحاني: أميركا من منطلق العجز تمارس إرهابًا اقتصاديًا

أكّد الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني أنّ حركة عدم الانحياز قادرة على بناء قطب جديد في عالم المستقبل متعدد الأقطاب بما تتضمنه من أرض واسعة ونفوس كبيرة وأصواتها في المحافل الدولية.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

الشيخ روحاني يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ قرار حاسم للتصدي للأحادية الأميركية في العالم

دعا الرئيس الإيراني الشيخ ​حسن روحاني أمام قمة الإتحاد الأوراسي في يريفان ​المجتمع الدولي​ إلى اتخاذ قرار حاسم للتصدي للأحادية الأميركية في العالم.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

روحاني لـ غوتيريش: التاريخ سيذكر صمت الأمم المتحدة ازاء الارهاب الاقتصادي الأميركي

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني، لدى اجتماعه مع الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة انطونيو غوتيريش الأربعاء في نيويورك، أن “التاريخ لن ينسى عار الاعتداء وممارسة الارهاب الاقتصادي الاميركي ضد الشعب الايراني، وجرائم الكيان الصهيوني في المنطقة، وصمت الأمم المتحدة ازاء هذه الممارسات”.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

روحاني من نيويورك: لن نقبل الحوار مع من يمارسون أسوأ الضغوط على شعبنا

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أنه لا يمكننا تصديق دعوات للحوار من قبل من يمارسون أسوأ الضغوط على الشعب الإيراني، مشدداً على أن واشنطن تقوم باستغلال النظام المصرفي وتعمل على منع إيران من الاستفادة من التجارة العالمية.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

ماكرون يدخل على خط الوساطة بين طهران وواشنطن... والشيخ روحاني يشترط رفع العقوبات أولا

راى الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ أن الظروف باتت مهيأة لإجراء حوار بين ​الولايات المتحدة​ و​ايران في الوقت الذي يسعى فيه للتوسط من أجل عقد قمة بين واشنطن وطهران.

إقرأ التفاصيل
17
المزيد