أخبار #خلدة
متفرقات

زحمة سير خانقة على الخط الساحلي بين بيروت والجنوب وبقية الطرقات نتيجة الامطار

شهدت العديد من الطرقات اليوم فيضاناً نتيجة أمطار الشتاء حيث فاضت الشوارع الرئيسية لا سيما الاوتوستراد الساحلي الرابط بين بيروت والجنوب نتيجة انجراف الاتربة والمواد البلاستيكية ما ادى الى انسداد المجاري المائية في المنطقة حيث تعمل فرق الصيانة في وزارة الاشغال على المعالجة.

إقرأ التفاصيل
64
أمن

قطع الطرقات يضيع بوصلة الحراك ويثير استياء وغضب المواطنين (تقرير)

هو تصرف ميليشياوي ولا يمت الى الحراك الشعبي بصلة...بهذه العبارة اختصر المواطنون الذين علقوا في سياراتهم لساعات طويلة على الاوتوستراد الساحلي مِن وإلى الجنوب المشهد المريع..

إقرأ التفاصيل
70
أمن

قوى الأمن: توقيف عصابة سرقة سيارات في خلدة

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ انه “ضمن إطار استراتيجية العمل التي وضعتها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، والتي نتج عنها كشف العديد من عصابات سرقة السيارات وتوقيف معظم أفرادها وضبط عدد كبير من السيارات المسروقة، حيث تقوم القطعات المختصة في الشعبة بتقصي هذه الجرائم بشكل يومي.

إقرأ التفاصيل
97
سياسة

أرسلان خلال مراسم تشييع شهداء السويداء: سيبقى الدروز إلى جانب سوريا في صدارة محور المقاومة

أقام رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان، الأحد، في خلدة جنوب بيروت مراسم عزاء على أرواح ضحايا السويداء الذين قضوا خلال هجمات تنظيم "داعش" الأسبوع الماضي على المنطقة الواقعة جنوب سوريا.

إقرأ التفاصيل
145
سياسة

أرسلان يستقبل قانصوه في خلدة

إستقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، بدارته في خلدة، الأمين القطري لحزب البعث النائب عاصم قانصوه على رأس وفد من قيادة الحزب، حيث تمّ التباحث في المستجدات الراهنة محلياً وإقليمياً.

إقرأ التفاصيل
110
أمن

الجيش: قتيل بعد إشكال في خلدة وتوقيف مطلق النار

صدر عن مديرية التوجيه في قيادة الجيش الآتي: "ليل أمس، حصل إشكال في محلة خلدة بين أحد السوريين وعدد من المواطنين بسبب خلافات سابقة، تطور إلى إطلاق نار من أسلحة حربية، نجم عنه إصابة المواطن محمد حسين مكة بطلق ناري، نقل على أثره الى أحد المستشفيات للمعالجة وما لبث أن فارق الحياة.

إقرأ التفاصيل
216
المزيد