أخبار #رئيس الحكومة سعد الحريري
سياسة

الرئيس عون في مستهل جلسة مجلس الوزراء في بعبدا: الوقت اليوم ليس للمزايدة بل لحل المشاكل

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في مستهل جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت في قصر بعبدا أن الوقت اليوم ليس للمزايدة بل لحل المشاكل وخصوصاً الاقتصادية منها، مشدداً على ان "الفشل ممنوع".

إقرأ التفاصيل
8
سياسة

الحريري بعد لقائه ماكرون: كان للفرنسيين ملاحظات أخذناها في الاعتبار والمهم الإسراع في الإصلاحات

أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري، بعد لقائه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قصر الإليزيه، أنه جرى الاتفاق على أن "يكون هناك تواصل أكثر لمتابعة مقررات سيدر، وعلينا القيام بالإصلاحات".

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

مجلس الوزراء يقر عدداً من التعيينات الإدارية والمخطط التوجيهي للمقالع والكسارات ويدرس ورقة وزير المال حول موازنة 2020 (تقرير)

التعيينات الإدارية ومشروع الموازنة، إضافة إلى المخطط التوجيهي للمقالع والكسارات، بنودٌ تصدرت جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء في قصر بعبدا وأخذت حيزاً من النقاشات المستفيضة بين الوزراء.

إقرأ التفاصيل
88
سياسة

الحريري يترأس إجتماع اللجنة الوزارية لشؤون الكهرباء للبحث في نتائج مناقصة محطات تزويد معامل الإنتاج بالغاز

ترأس رئيس الحكومة سعد الحريري مساء أمس إجتماع اللجنة الوزارية لشؤون الكهرباء حيث جرى نقاش نتائج مناقصة محطات تزويد معامل الإنتاج بالغاز.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

جلسة مرتقبة لمجلس الوزراء هذا الأسبوع.. والرئيس عون: سأرعى المسار التنفيذي لمقررات لقاء بعبدا المالي الإقتصادي

بعد إجازة الأعياد الطويلة، تتجه الأنظار إلى جلسةٍ مرتقبةٍ لمجلس الوزراء الأربعاء أو الخميس في قصر بيت الدين بعد عودة رئيس الحكومة سعد الحريري من إجازته، وعلى رأس جدول الأعمال الوضع الاقتصادي.

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

لقاء بعبدا يفرمل الأزمة السياسية ويشغِّل محركات الحكومة.. ومجلس الوزراء يلتئم اليوم (تقرير)

بجلسة خماسية في قصر بعبدا جمعت طرفي النزاع طوت حادثة قبر شمون، جلسة مصارحة ومصالحة رعاها الرؤساء الثلاثة استمرت لأكثر من ساعتين في ختامها فتحت صفحة جديدة عمادها التعاون بين الأفرقاء للنهوض بالبلد،

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

الصحافة اليوم: تواصل المساعي الرامية لإنهاء ذيول حادثة قبرشمون.. الحريري إلى الخارج في زيارة خاصة واللواء إبراهيم يتابع تحركه

على الرغم من استمرار المساعي والجهود المتواصلة لمعالجة تداعيات حادثة قبر شمون، فإن الأمور لا تزال تدور في حلقة مفرغة وسط حديث عن مبادرة جديدة للمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في هذا الإطار.

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

حل مؤقت لأزمة النفايات المرتبطة بمطمر الكوستابرافا عُرض خلال اجتماع عاجل دعا إليه الحريري بحضور قماطي وخليل وجريصاتي (تقرير)

حل مؤقت لأزمة النفايات المرتبطة بمطمر الكوستابرافا عرض خلال اجتماع عاجل دعا إليه وحضره الوزراء: فادي جريصاتي - علي حسن خليل ومحمود قماطي واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية وبلدية الشويفات.

إقرأ التفاصيل
28
المزيد