أخبار #رئيسة مجلس الشعب السوري
سياسة

عباس للسفير الإيراني بدمشق: سورية تقدر مواقف إيران الداعمة لها في مواجهة الإرهاب

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس عمق علاقات الأخوة والصداقة التاريخية التي تجمع بين سورية وإيران والتي تطورت في جميع المجالات مبينة أن إيران تمثل الشقيق الحقيقي الذي وقف إلى جانب سورية في أزمتها.

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

عباس: تعزيز العلاقات الثنائية بين سورية وأرمينيا .. بولاديان: نقف مع الشعب السوري

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس أهمية تعزيز العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين في سورية وأرمينيا وضرورة تعزيزها على جميع الصعد بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

إقرأ التفاصيل
79
سياسة

رئيسة مجلس الشعب السوري: الأولوية في سوريا محاربة الإرهاب لتحرير الناس والنساء من المجموعات الإرهابية

أعلنت رئيسة مجلس الشعب السوري، هدية عباس، أن المهمة الاولى في سوريا تكمن حاليا في محاربة الارهاب، لتحرير الناس وبالدرجة الاولى النساء من سيطرة مجموعات ارهابية، معربة عن الشكر للجانب الروسي على وقوفه ودعمه لسوريا خلال سنوات الحرب.

إقرأ التفاصيل
74
سياسة

عباس لوفد إيراني: السوريون لن ينسوا دعم إيران لهم

أكدت رئيسة مجلس الشعب السوري هدية عباس خلال لقائها اليوم وفدا إيرانيا برئاسة المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أهمية تطوير العلاقات الثنائية والبرلمانية بين البلدين الصديقين وتعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين والقضايا المشتركة بينهما.

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

الدكتورة عباس خلال لقائها مستشار رئيس مجلس الشورى الإيراني: توسيع مجالات التعاون لبلورة تحرك برلماني لمحاربة الإرهاب

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس أهمية توسيع مجالات التعاون البرلماني مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية والبرلمانات المؤيدة للعدل والحق والرافضة للإرهاب من أجل بلورة تحرك برلماني دولي يدفع باتجاه محاربة الفكر التكفيري والتطرف والإرهاب بشكل حقيقي واعتماد الدبلوماسية والحوار لحل الخلافات بين الدول.

إقرأ التفاصيل
97
المزيد