أخبار #ضرائب
إقتصاد

ماذا تحمل موازنةُ العام المقبل من تعديلات؟ وهل تتناول القضايا التي تتعلق بمكافحة الفساد ووقف مزاريب الهدر؟ (تقرير)

في حمأة الاوضاع الاقتصادية المتردية وما تمر بها البلاد من أزمات مالية كبيرة تتجه الانظار الى موازنة العام الفين وعشرين وما تحمل من جديد على مستوى الاصلاحات..

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

هاشم: لن تقنعونا بالجدوى الوطنية بعيداً عن مصالح المتعهدين وارتباطاتهم السياسية

قال عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم في تصريح حول ما أثير إعلامياً عن موانىء ملتبسة إنه "في الوقت الذي يحاول فيه البعض مد اليد إلى لقمة الفقير وفلس الأرملة لفرض ضرائب مباشرة وغير مباشرة لزيادة وتأمين تمويل للخزينة،

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

الشيخ قاسم: هناك ثغرات في الموازنة وسنُفشل فرض ضرائب جديدة على الناس

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن نواب كتلة الوفاء للمقاومة سيعملون على إفشال فكرة فرض ضرائب جديدة على الناس، وأشار إلى أن الموازنة تشمل بعض الثغرات التي لها علاقة بفرض الضرائب على الناس.

إقرأ التفاصيل
25
إقتصاد

الوزير قرم لإذاعتنا: فرض ضرائب جديدة على المواطن في موازنة 2019 يعد ضربة لا عقلانية من الحكومة

اكد وزير المال الاسبق جورج قرم أن فرض ضرائب جديدة على المواطن في الموازنة في ظل هذا الإنكماش وتراجع كل المؤشرات الإقتصادية يعد ضربة لا عقلانية من الحكومة.

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

الشيخ قاسم: حزب الله تمسك في نقاش الموازنة بعدم فرض ضرائب جديدة على المواطنين

رأى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن موازنة عام 2019 هي الموازنة الأولى التي تُناقش بهذه الطريقة وبهذا الوقت وبهذه السّعة وبهذه التفاصيل منذ اتفاق الطائف.

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

الشيخ قاسم: العقوبات الأميركية على المقاومة لن تؤثر في فاعلية دورها.. و نرفض فرض ضرائب جديدة على المواطنين

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن العقوبات الأميركية على المقاومة لن تؤثر في دورها الفعال في بناء الدولة والاهتمام بشؤون المواطنين.

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

تجمع العلماء المسلمين: الشعب لم يعد يتحمل أي ضرائب جديدة

أكد المجلس المركزي في "تجمع العلماء المسلمين"، في بيان بعد اجتماع الأسبوعي، أن "القضية الفلسطينية يجب أن تبقى القضية المركزية للأمة الإسلامية والعربية، ولا يجوز أن يصرف المسلمين عنها أي صارف"، معتبراً ان "التحالف الشيطاني الحاصل اليوم بين الصهاينة والجماعات التكفيرية، يصب في إدامة احتلال الكيان الغاصب لفلسطين وتقسيم المنطقة على أساس عرقي وطائفي ومذهبي".

إقرأ التفاصيل
90
المزيد