أخبار
سياسة

الرابع عشر من آب.. تاريخ شهد على انتصار لبنان وشعبه وهزيمة "إسرائيل" بعدما كرّست المقاومة معادلات جديدة في الصراع مع العدو (تقرير)

في مثلِ هذا اليوم من العامِ الفين وستة اتضحت معالمُ مرحلةِ الصراعِ مع العدو الصهيوني.. صراعٌ ارادت اسرائيلُ توظيفَه في المنطقةِ للسطو عليها وفرضِ الاملاءاتِها الاستيطانيةِ عبر الدخول من البوابةِ اللبنانية الى شرقِ اوسطٍ جديدٍ وفقَ التسميةِ الاميركية..

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

لبنان يستذكر اليوم الإنتصار الإلهي في آب.. وكلمة مرتقبة للسيد نصر الله مساءً

في مثل هذا اليوم من عام ألفين وستة سجل لبنان انتصاراً تاريخياً على "إسرائيل" بعد عدوان إستمر ثلاثة وثلاثين يوماً لقنت خلالها المقاومة جيش العدو دروساً جرته إلى هزيمة نكراء زلزلت أركان الكيان الصهيوني

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

مصادر مطلعة: زيارة ظريف تأتي في إطار دعم للبنان وتجديد استعداد إيران لتقديم المساعدات للدولة اللبنانية

يكتمل المشهد الاقليمي والدولي في لبنان اليوم مع وصول وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الى بيروت التي وصلها أيضاً نائب وزير الخارجية الأميركي دايفيد هيل.

إقرأ التفاصيل
1
سياسة

ترامب يعلن اتفاقية تطبيع بين الإمارات وكيان العدو...والفصائل الفلسطينية: الاتفاق طعنة غادرة ومسمومة في ظهر الامة

في اطار التطبيع العلني بين كيان العدو وبعض الدول العربية، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الخميس، احراز اتفاقية " سلام" بين كيان العدو والامارات العربية المتحدة واصفا اياها بـ"التاريخية".

إقرأ التفاصيل
13
صحة

وزير الصحة يتفقد جهوزية المستشفيات وينبه: ارتفاع جديد سيسجل نتيجة الزحمة في المستشفيات جراء انفجار بيروت

تفقّد وزير الصحة حمد حسن مستشفى مار يوسف في الدورة متوقعا تزايد الإصابات بفيروس كورونا وتسجيل ارتفاع جديد نتيجة الزحمة التي حصلت في المستشفيات إثر الإنفجار وعدم الإلتزام حينها بالوقاية والكمامات.

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

الخارجية الروسية: لعدم تسييس مسألة مساعدة لبنان ولعدم التدخل في شؤونه الداخلية

اعتبرت المتحدثة باسم الخارجية باسم ماريا زاخاروفا الوضع السياسي الراهن والأحداث السياسية شأنًا داخليًا بحتًا للبنان، مؤكدة تأييد روسيا لسيادته واستقلاله ووحدته وسلامة أراضيه.

إقرأ التفاصيل
8
سياسة

وزير الصحة وممثل اردوغان تفقدا المستشفى التركي للحروق في صيدا

تفقد ​وزير الصحة​ العامة في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​حمد حسن​ ووفدا ​تركيا​ برئاسة الممثل الخاص للرئيس التركي ​رجب طيب اردوغان​ رئيس لجنة سياسات الصحة والغذاء في تركيا البروفسور سيركان توبال اوغلو، ​المستشفى التركي​ للحروق شمالي ​مدينة صيدا​.

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

الخارجية الأميركية: ديفيد هيل سيؤكد خلال زيارته لبيروت دعمنا لحكومة تمثل اللبنانيين

أفادت وزارة الخارجية الأميركية بأن "مساعد ​وزير الخارجية​ ​ديفيد هيل​، سيؤكد خلال زيارته إلى ​بيروت​، دعمنا لحكومة تمثل اللبنانيين وتلتزم التزاماً حقيقياً بأجندة الإصلاح هذه وتعمل وفقاً لها"، منوهةً بأنه "سيزور لبنان من 13 الى 15 آب".

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

المكتب الاعلامي لوزارة الصحة نفى ما تم تداوله عن رفض الوزارة معالجة المصابين في أحداث بيروت على نفقتها

جدد المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة في بيان، "نفي الأنباء التي تم تداولها مساء السبت الماضي وتكررت الإشارة إليها اليوم، أن وزارة الصحة العامة رفضت معالجة المصابين في أحداث بيروت على نفقتها.

إقرأ التفاصيل
8
المزيد