أخبار
سياسة

"نيويورك تايمز": أميركي حذّر قبل 4 أعوام من "شحنة الموت" في المرفأ ..والتفاصيل في برقية لدى السفارة الأميركية بعوكر

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية معلومات جديدة عن إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب / أغسطس، بالإستناد إلى برقية دبلوماسية أميركية صدرت يوم الجمعة، أي بعد مرور ثلاثة أيام على الانفجار الدموي.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

وصول الموفدين إلى قصر بعبدا يتوالى: الرئيس عون إستقبل الوزيرين شكري والصفدي

توالى اليوم وصول موفدي الدول العربية والأجنبية إلى قصر بعبدا للتضامن مع لبنان وشعبه، بعد الإنفجار الذي وقع في مرفأ بيروت والخسائر الكبيرة التي نتجت منه في الأرواح والممتلكات.

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

الاتحاد العمالي العام: 16 طناً من الأدوية والمواد الغذائية قدّمها الاتحاد التونسي للشغل

أعلن الاتحاد العمالي العام، في بيان، أن "الاتحاد العام التونسي للشغل أرسل طائرة عسكرية حملت 16 طناً من الأدوية والمواد الغذائية، في أول مبادرة من نوعها على المستوى النقابي العمالي،

إقرأ التفاصيل
1
سياسة

دياب أصدر تعميما بضرورة التقيد بأحكام المادة 64 من الدستور في معرض تصريف الأعمال بعد اعتبار الحكومة مستقيلة

 صدر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسان دياب، تعميم حمل الرقم 27/2020، حول التقيد بأحكام المادة 64 من الدستور في معرض تصريف الاعمال بعد اعتبار الحكومة مستقيلة.

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

كتلة التنمية والتحرير: للمضي بالتحقيقات حتى النهاية وإنزال العقوبات بكلّ من يثبت تورطه بأي موقع كان

ترأس رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري الاجتماع الطارئ الذي عقدته الكتلة في عين التينة والذي خصص لمناقشة تداعيات الكارثية الناجمة عن الانفجار الذي حصل في مرفا بيروت الاسبوع الفائت

إقرأ التفاصيل
11
بيئة

"Green Peace" طالبت بلدية بيروت بالتوقف عن التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل

 اوضح مدير البرامج في "green peace" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جوليان جريصاتي، تعليقا على أعمال ازالة الردم والتخلص منها في منطقة مار مخايل، انه "يجب أن يتوقف هذا النشاط غير المسؤول والخطير على الفور".

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

شكري من بعبدا: مستعدون للوقوف الى جانب الشعب اللبناني

 أعلن وزير الخارجية المصري سامح شكري، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في بعبدا، "اننا مستعدون للوقوف الى جانب الشعب اللبناني الشقيق ولدينا ثقة بقدرته على تجاوز الأزمة ومواجهة التحديات التي فرضها تفجير المرفأ".

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

ترودو: رفع المساعدات الكندية للبنان إلى 30 مليون دولار

أعلن رئيس الوزراء الكندي، ​جاستن ترودو​، عن "رفع المساعدات الكندية ل​لبنان​ إلى 30 مليون ​دولار​"، مشددا على "استمرار وقوف بلاده بجانب ​الشعب اللبناني​ في إعادة بناء حياتهم ومدينتهم في أعقاب الانفجار الذي شهده مرفأ العاصمة ​بيروت​".

إقرأ التفاصيل
5
المزيد