أخبار #عملية افيفيم
أمن

"أسبوع الرعب" عطل حياة المستوطنين شمال فلسطين المحتلة ..وكلف العدو خسائر فادحة على مختلف الصعد (تقرير)

عملية المقاومة الإسلامية في أفيفيم سبقتها أيام سبعة من الإستنفار والتأهب والخوف والقلق، عقب تهديد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بالرد على الإعتداء الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية وعقربا في سوريا.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

الشيخ دعموش: لبنان لم يعد كما كان في السابق مسرحا لكيان العدو يدخول ويعتدي عليه متى يشاء

أشار نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله​ الشيخ علي دعموش الى أن "كل التجارب مع العدو ال​اسرائيل​ي في ​لبنان​ أثبتت اننا عندما نحضر في الساحة ونقاوم ونثبت ونصبر نستطيع ان نهزم العدو وان نفرض المعادلات وان نحمي بلدنا وان نقيد حركة العدو".

إقرأ التفاصيل
14
أمن

مسؤولون في الصناعات العسكرية الاسرائيلية: الحرب مع حزب الله ستؤدي الى هجرة مئات الاف المستوطنين وتفكّك اسرائيل

كشف المحلل العسكري الصهيوني "ران ادليست" في مقال له نشرته "صحيفة معاريف العبرية انه في الأيام الماضية قرر ثلاثة مسؤولين سابقين في شركة "رافائيل للصناعات العسكرية الإسرائيلية"ومن كبار خبراء الصواريخ ، وهم "نفتالي عميت" و"افي فاينرب" و"تشيكا شيتسبرغ " كسر الصمت حول الموضوع الأكثر حساسية في "الكيان الصهيوني وهو موضوع قدرة الصمود لدى الجمهور الإسرائيلي أثناء الحرب".

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

العملية البطولية للمقاومة في أفيفيم كسرت الخطوط الحمر الكبرى مع العدو وثبتت معادلات جديدة (تقرير)

هي معادلة جديدة فرضتها المقاومة الاسلامية للمرة الاولى في تاريخ الصراع مع العدو.. معادلة رسمت معالم مرحلة جديدة تؤرخ لبداية التحولات في موازين القوى بعد ان استفرد العدو على مدى عقود باستخدام القوة واستأثر بفرض املاءاته وشروطه على لبنان والمنطقة.

إقرأ التفاصيل
21
أمن

اعلام العدو: حزب الله أثبت بتوثيقه هذه العملية أنه قادر على اطلاق النار باتجاه طرق كانت تعتبر آمنة

بعد نشر المقاومة الاسلامية لمشاهد عملية "افيفيم" اقر المراسل العسكري لصحيفة "هآرتس" عاموس هاريل، إن المركبة المدرعة الإسرائيلية التي تم استهدافها هي من طراز "زئيف" (أو "وولف").

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

الشيخ دعموش: المقاومة نفذت وعدها وردت على العدو الاسرائيلي وافهمته ان مقابل كل عدوان هناك رد حتما

أعلن نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، خلال كلمة له في المجلس العاشورائي الذي يقيمه الحزب في مدرسة الاناث في بيروت أن "المقاومة نفذت وعدها وردت على العدو الاسرائيلي وافهمته ان مقابل كل عدوان هناك رد حتما.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

خوف وقلق ينعكس داخل كيان العدو عند اي تصعيد مع لبنان... فماذا بعد عملية "افيفيم"؟ (تقرير)

دوي إنفجار عملية المقاومة في افيفيم لم يقتصر على الحدود مع فلسطين المحتلة بل سمعت اصداؤه في الأروقة السياسية والعسكرية فانعكست تخبطا في المعلومات والمواقف.

إقرأ التفاصيل
41
المزيد