أخبار #عملية طعن
سياسة

فلسطين المحتلة: إصابة مستوطن صهيوني بجراح خطرة جرّاء عملية طعن في مستوطنة "جيلو" انسحب منفذها

أغلقت قوات العدو "الإسرائيلي" الشوارع الرئيسية والفرعية في محيط مستوطنة "جيلو" جنوب القدس المحتلّة، وذلك بعد تأكيد مصادر فلسطينيّة إصابة مستوطن صهيوني بجراح خطرة جرّاء عمليّة طعن إنسحب منفّذها.

إقرأ التفاصيل
44
أمن

مقتل مستوطن صهيوني وإصابة آخر بعمليّة طعن في مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبي بيت لحم

أعلنت وسائل اعلام العدو مقتل مستوطن صهيوني وإصابة آخر إثر عملية طهن نفذها شاب فلسطيني في مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبي بيت لحم، فيما أصيب منفذ العملية بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل شرطة العدو.

إقرأ التفاصيل
82
أمن

مقتل جندي صهيوني في عملية طعن بالنقب وغارات "إسرائيلية" على غزة

قتل جندي صهيوني إثر تعرضه للطعن في مدينة عراد في النقب في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وأفاد مراسل إذاعة النور في غزة عن استهداف الطيران الحربي "الإسرائيلي" المعادي أرضاً زراعية شرق رفح جنوب القطاع.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

عملية طعن جريئة في الضفة تقتل ثلاثة مستوطنين صهاينة.. وشهداء فلسطينيون في جمعة الغضب للأقصى

قتل ثلاثة مستوطنين صهاينة وأصيب رابع بجروح خطرة في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني في مستوطنة حلميش قرب رام االله بالضفة الغربية قبل أن يُصاب برصاص جنود العدو الذين اعتقلوه ونقلوه إلى جهة مجهولة.

إقرأ التفاصيل
82
أمن

جرح جندي اسرائيلي بعملية طعن في نابلس

قالت القناة العاشرة الاسرائيلية ان جندياً إسرائيلياً اصيب بعد ظهر الأربعاء جراء عملية طعن وقعت عند الشارع الالتفافي جنوبي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة فيما استشهد منفذ العملية برصاص جنود الاحتلال .

إقرأ التفاصيل
101
أمن

استشهاد فتاة بنيران الاحتلال في الخليل بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن

استشهدت اليوم الجمعة الفتاة الفلسطينية سارة حجوج طرايرة (27عامًا) من بلدة بني نعيم شرق الخليل، إثر تعرضها لإطلاق النار قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بزعم محاولة تنفيذها لعملية طعن جنود إسرائيليين.

إقرأ التفاصيل
228
أمن

مقتل مستوطنة اسرائيلية في كريات أربع واستشهاد فلسطيني نفذ عملية الطعن

اعلنت وزارة الصحّة الفلسطسنسة رسمياً استشهاد الشاب محمد ناصر طرايرة (19 عاماً) من بلدة بني نعيم، قرب مستوطنة "خارصينا" في كريات اربعة شمال شرق الخليل. كما، اعلنت سلطات الاحتلال مقتل المستوطنة التي أصيبت في عملية الطعن في الخليل صباح اليوم.

إقرأ التفاصيل
199
أمن

إصابة مستوطن في عملية طعن ببيت لحم وانسحاب المنفذ

أصيب مستوطن "إسرائيلي" مساء اليوم الثلاثاء في عملية طعن بالقرب من مستوطنة غوش عتصيون جنوب مدينة بيت لحم، وتمكن المنفذ من الانسحاب. وذكرت وسائل إعلام العدو أن شاباً فلسطينياً نفذ عملية طعن في مستوطنة "نفي دانيال" التابعة لتجمع مستوطنات "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وقد تمكن منفذ العملية من الانسحاب.

إقرأ التفاصيل
106
أمن

استشهاد فلسطيني بزعم تنفيذه عملية دهس بحوارة

استشهد شاب فلسطيني برصاص جند الاحتلال الاسرائيلي بزعم محاولته دهس جنود صهاينة. وقالت صحيفة "معاريف" إن "شاباً فلسطينياً قتل بعد أن أطلق الجنود يوم الخميس النار عليه لدى تنفيذه عملية دهس في حوارة بالضفة المحتلة، وأصيب جنديان بجراح طفيفة.

إقرأ التفاصيل
157
المزيد