أخبار #عين التينة
سياسة

الرئيس بري يلتقى سفراء إندونيسيا وقبرص ورئيس بعثة الإتحاد الأوروبي

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السفير ​اﻻندونيسي لدى لبنان هاجريانتو طاهاري وسفير قبرص الجديد في ​لبنان​ بانايوتيس كرياكو في زيارة بروتوكولية.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

الرئيس بري : الطرف الوحيد الذي يجب أن يُسأل حول الخروقات اليومية للقرار 1701 هو إسرائيل

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، وعرض معه الوضع في الجنوب على ضوء التطورات الميدانية اﻻخيرة .

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

مبادرة جديدة لحل الأزمة السياسية تبحث بين بعبدا وعين التينة ووادي أبو جميل

عقد اجتماع امس في قصر بعبدا بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم والنائب طلال أرسلان والوزراء صالح الغريب وسليم جريصاتي والياس بو صعب معلومات صحفية اشارت الى الاتفاق على انعقاد جلسة حكومية الاسبوع المقبل قبل عيد الاضحى.

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

الرئيس بري التقى وزير خارجية الباراغوي ورئيس بعثة البنك الدولي وأبرق معزياً بوفاة السبسي

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وزير خارجية الباراغوي لويس ألبيرتو كاستيغليوني يرافقه سفير الباراغوي في لبنان أوزفالدو بيطار ووفد من رجال الأعمال وعدد من أركان الجالية اللبنانية في الباراغوي.

إقرأ التفاصيل
27
صحافة

صحافة اليوم: ساترفيلد لم يحمل جديداً إلى بيروت .. وما نُقل عنه يشير إلى محاولات أخيرة للعدو لتحسين شروطه

أشارت صحيفة الأخبار إلى أنّ ما نُقل عن ساتيرفيلد يشير إلى محاولات أخيرة للعدو لتحسين شروطه، بعد أن وصلت الأمور إلى دقائقها ودقتها في الحفاظ على كامل الحقوق اللبنانية»، على ما نقل من عين التينة.

إقرأ التفاصيل
38
سياسة

بري إستقبل ساترفيلد في عين التينة وإستكمال للبحث بشأن ترسيم الحدود البحرية والبرية

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، مساعد وزير الخارجيّة الأميركيّة لشؤون الشرق الأدنى دافيد ساترفيلد وخلال اللقاء جرى إستكمال البحث بشأن ترسيم الحدود البحرية والبرية.

إقرأ التفاصيل
26
أمن

الرئيس بري يترأس اجتماعاً بحضور حزب الله والتقدمي الاشتراكي وأمل: مزارع شبعا لبنانية

ترأس رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، بعد ظهر الأحد، في عين التينة اجتماعاً حضره عن الحزب التقدمي الإشتراكي الوزير السابق غازي العريضي والوزير وائل أبو فاعور، وعن حزب الله المعاون السياسي للأمين العام للحزب الحاج حسين خليل ومسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا، وعن حركة أمل الوزير علي حسن خليل وأحمد بعلبكي.

إقرأ التفاصيل
83
المزيد