أخبار #فلاديمير بوتين
سياسة

بالصور ...الرئيس بوتين يصل إلى دمشق ويلتقي الرئيس الأسد ..ويؤكد: قطعنا شوطا كبيرا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيها

أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، زار العاصمة السورية دمشق، وأجرى لقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد في مقر تجميع القوات الروسية في دمشق.

إقرأ التفاصيل
144
سياسة

الرئيس الأسد يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس فلاديمير بوتين بمناسبة حلول العام الجديد

توجه الرئيس السوري بشار الأسد للرئيس بوتين، ومن خلاله للشعب الروسي الصديق، بأحر التهاني القلبية، متمنيا أن يكون هذا العام مليئا بالخير والتقدم والازدهار لبلادهم. 

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

بيسكوف: المتشدد الذي قتل في برلين متورط في هجمات إرهابية دموية

أعلن المتحدث الرسمي بإسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الخميس، أنه تم إثبات تورط المتشدد الذي قتل في برلين بهجمات دموية، وأنه تمت إحاطة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، علماً بهذا الأمر.

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

بوتين: إغلاق الحدود في دونباس سيسبب عنفا مسلحا

أعرب الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ عن "شكوكه حول الطريقة التي سيتناقش فيها الرئيس الأوكراني ​فلاديمير زيلينسكي​ مع القوميين الأوكرانيين، في حالة إغلاق الحدود باستخدام ​القوات المسلحة​ الأوكرانية".

إقرأ التفاصيل
20
أمن

بوتين يعلن استعداد روسيا لمشاركة خبراتها في سوريا مع دول معاهدة الأمن الجماعي

دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، دول معاهدة الأمن الجماعي إلى العمل المشترك ضد الإرهاب، مشيرا إلى استعداد روسيا لمشاركة خبراتها في سوريا مع الدول الأعضاء في هذه المعاهدة.

إقرأ التفاصيل
14
أمن

روسيا تتعاون مع سوريا من أجل استعادتها السيادة على جميع أراضيها

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، اليوم الأربعاء، أن موسكو مستعدة للتعاون مع الحكومة السورية بشأن مسألة ضمان السيطرة والأمن في المناطق التي توجد بها معسكرات لقسد والتي كانت تضم الأسرى من تنظيم "داعش" الإرهابي.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

السيسي بعد لقائه بوتين: اتفقنا على تسوية الصراعات بين الدول بالطرق السلمية

لفت الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ في خلال كلمة مشتركة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ختام قمة "روسيا – إفريقيا" إلى انه "تم الاتفاق بين الدول المشاركة على عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وحل الصراعات بالطرق السلمية".

إقرأ التفاصيل
8
المزيد