أخبار #فلسطين المحتلة
سياسة

حماس في بيان: نحيي هذا الصمود الأسطوري للمقاومة الباسلة التي تدك بصواريخها معاقل العدو

حيّت حركة حماس في بيان لها الصمود الأسطوري للمقاومة الباسلة التي دكت بصواريخها معاقل العدو، وأهلنا في غزة الذين لا يزالون يسطرون أروع ملاحم العزة والصمود والثبات والالتفاف حول المقاومة، ويدافعون عن شعبهم، ويثأرون لدماء شهدائهم، رغم كل ما يتعرضون له من قصف وقتل وتدمير وحصار لم يتعرض له شعب تحت سمع العالم أجمع وبصره.

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة دعت إلى المشاركة في فعاليات الجمعة القادمة بعنوان "تجديد التفويض لوكالة الغوث"

أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار "التصميم على تحقيق أهداف مسيرات العودة غير منقوصة"، لافتة إلى أن "تهديدات قناصة العدو ضد غزة هي محاولة لتركيع شعبنا في غزة ومقاومته".

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

رعد: المقاومة تشكل اليوم ضمانة لبنان وهامش الردّ لديها واسع

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن المقاومة هي الضمانة اليوم على المستوى الأمني، مشيراً إلى أن "إسرائيل" منذ عام 2006 لم تستطع الخروج من قواعد الاشتباك التي سُميت بقواعد الردع.

إقرأ التفاصيل
24
أمن

الجيش اللبناني و"اليونيفيل" كثفا دورياتهما على طول الحدود مع فلسطين المحتلة

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن بلدة العديسة تشهد اليوم هدوءً حذراً دون تسجيل أي حركة عسكرية راجلة أو مؤللة للعدو "الإسرائيلي" على الحدود، فيما كثف الجيش اللبناني و"اليونيفيل" دورياتهما المؤللة على طول الخط الحدودي.

إقرأ التفاصيل
35
أمن

عملية دوليب غرب رام الله تربك قادة العدو .. والجهاد الإسلامي : المقاومة بكل أشكالها في تصاعد مستمر

لا يزال جيش العدو في فلسطين المحتلة يواصل عمليات البحث عن منفذي عملية دوليب غرب رام الله والتي اسفرت عن مقتل مجندة صهيونية وإصابة مستوطنين اخرين بحروج خطيرة.

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

لأوّل مرة مروحية تابعة لليونيفيل تدخل إلى الأراضي المحتلة عبر الحدود

إستغرب ‏أهالي بلدة " بليدا الحدودية" في جنوب لبنان ما اعتبروه سابقة مرفوضة وهي عبور مروحية لليونيفيل من أجواء حدود بلدتهم إلى داخل فلسطين المحتلة علما ان منفذ "اليونيفيل" إلى فلسطين المحتلة فقط هو بوابة الناقورة حصراً

إقرأ التفاصيل
41
سياسة

عشرات الإصابات في جمعة "لا لضم الضفة" في فلسطين المحتلة والجمعة القادمة بعنوان "الأرض مش للبيع"

شهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة فعاليات وتحركات واسعة أمس رفضاً لمواقف السفير الأميركي في "تل أبيب" الداعية إلى ضم الضفة الغربية إلى الكيان الصهيوني.

إقرأ التفاصيل
35
المزيد