أخبار #كتلة الوفاء للمقاومة
سياسة

النائب جمعة: الحكومة التي تشكّلت مواصفاتُها مطالب الناس...والانتصار الأوّل الذي حققته هو منعُ الفراغ

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج أنور جمعة أنّ اليوم أصبح بإمكاننا البحث عن حلول بوجود الحكومة، والتصريحات التي تحاول التنبؤ بما تستطيع وما لا تستطيع فعله هو "وضعٌ للعصيّ في الدواليب".

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

فياض: المواقف التي تصوب على ​الحكومة​ لا معنى لها في هذه المرحلة لأنها تعيق قدرة هذه الحكومة على معالجة الأزمة المالية الإقتصادية

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض أن المواقف التي تصوب على ​الحكومة​ الآن أو تقلّب الموقف الدولي ضدها أو تسعى لتعطيل ​جلسة الثقة لا معنى لها في هذه المرحلة لأنها تعيق قدرة هذه الحكومة على معالجة الأزمة المالية الإقتصادية

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

الوفاء للمقاومة: التصدي للإستحقاقات الصعبة يحتاج إلى إجماع وطني

حمّلت كتلة الوفاء للمقاومة سياسة الاقتراض، مسؤولية ما الت اليه الاوضاع  ورأت الكتلة في بيان لها تلاه النائب ايهاب حمادة بعد اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الكتلة النائب محمد رعد ان امام لبنان استحقاقات مالية في الاشهر المقبلة جاءت بفعل تراكم المديونية العامة.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

حمادة: صفقة القرن لن تعود على الأميركي سوى بالصفعات

اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن مسرحية "صفقة القرن" أدى أدوارها شخصان مهزومان، هما الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس وزراء حكومة العدو بنيامين نتنياهو للخروج من واقعهما المأزوم سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

فياض: إذا ما لم تُبتّ الموازنة قبل نهاية الشهر الجاري فسيدخل البلد في دوامة الإنفاق الإثني عشري

عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض أكّد في حديث لموقع "العهد" الإلكتروني أنّه إذا ما لم تُبتّ الموازنة قبل نهاية الشهر الجاري فسيدخل البلد في دوامة الإنفاق الإثني عشري.

إقرأ التفاصيل
5
سياسة

فياض: لحكومة إنقاذ تضع حدا لمسار التهاوي على المستويين الإقتصادي والمالي

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض، الأحد، أن "البلد يمر بحالة استثنائية صعبة ربما لم يمر بها من قبل"، وأن "حجم الأزمة الإقتصادية وتعقيداتها وصعوباتها وحجم المخاطر التي تنطوي عليها، استثنائية غير مسبوقة، الجميع يجب أن يتعاطى معها بأعلى درجات المسؤولية".

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

النائب محمد رعد: البعض يريد أن يزج المقاومة في ما لا تريده

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، الأحد، بأن البعض يريد أن يزج المقاومة فيما لا تريده، لكن هو يريد أن يورّطها وهي تريد أن تمارس دوراً ايجابيا حتى لا يقع سقف البلد على الجميع ، ومن يريد أن يخاف يجب أن يخاف من عدم تشكيل الحكومة ، لأن هذا الأمر يؤدي إلى الفوضى ، وعندما يذهب البلد إلى الفوضى سيتحكم بها الأقوياء . 

إقرأ التفاصيل
74
سياسة

النائب حمادة: وافقنا على دياب لمواصفاته الاكاديمية ولتشكيل حكومة تنقذ لبنان

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة في لقاء سياسي عقد في بلدة جبولة في البقاع الشمالي، أن "موافقة حزب الله على تسمية رئيس الحكومة المكلف حسان دياب، جاءت بناء على مجموعة من المواصفات الأكاديمية والأخلاقية والتجربة السياسية من خلال تسلمه وزارة التربية في حكومة الرئيس نجيب ميقاتي".

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الوفاء للمقاومة بعد لقائها الرئيس المكلف: بحاجة إلى حكومة تحفظ ثروات لبنان وانتصاراته وتمنع تطاول العدو الصهيوني على سيادته

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد بعد لقاء الكتلة الرئيسَ المكلف الدكتور حسان دياب في مجلس النواب، ضمن الاستشارات النيابية غير الملزمة، "أنه بقدر ما تكون الحكومة أوسع تمثيلاً بقدر ما توفّر الوقت وتساعد في الإنجاز،

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

رئيس كتلة الوفاء: لن نسمح للعدو أن يتطاول على سيادتنا في مياهنا الإقليمية

اشار رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الى انه "بالنسبة لاميركا اهتمامها ليس طبيعة الحكومة في لبنان سواء سياسية او تكنوقراط ومن الذي سيترأس الحكومة بل المسألة هي الاستيلاء على البلد ووضع اليد على الغاز والنفط وإشغال المقاومة ومن يؤرق الوجود الإسرائيلي ويقلقه بالفوضى".

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

عز الدين: ولادة الحكومة باتت قاب قوسين أو أدنى في حال صدقت النوايا

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب حسن عز الدين، الأحد، أن كل المعطيات والمعلومات والمؤشرات التي حصلت في الفترة الاخيرة، تؤكد أن ولادة الحكومة بات قاب قوسين أو أدنى، في حال صدقت النوايا، وبقيت القوى السياسية عند مواقفها.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

النائب حسن فضل الله: لحكومة فاعلة ومنسجمة تُعيد ثقة المواطن بالدولة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب حسن فضل الله، السبت، أن البلد يحتاج إلى حكومة قادرة وفاعلة ومنسجمة، لديها مقاربة وذهنية جديدة تضع سياسات اقتصادية ومالية ونقدية جديدة، وتبدأ العمل لتعيد ثقة المواطنين بالدولة، داعياً في الوقت عينه حاكم مصرف لبنان الى المباشرة بالإجراءات التي نوقشت معه،والتي هي ممكنه وقادر عليها، لأنه هو المسؤول عن هذا الأمر.

إقرأ التفاصيل
23
المزيد